أخبار الرياضة

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة مباشرة

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة مباشرة،يحتضن ملعب أولد ترافورد، مباراة من العيار الثقيل تجمع بين مانشستر يونايتد نظيره توتنهام هوتسبير، وذلك مساء يوم الأحد 4 أكتوبر 2020، في إطار منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

يتواجد توتنهام في المركز الثامن على جدول الترتيب برصيد 4 نقاط، بينما يحتل مانشستر يونايتد المركز الرابع عشر برصيد 3 نقاط مع بقاء له مباراة مؤجلة من الجولة الأولى ستحدد في وقت لاحق.

ويدخل توتنهام اللقاء بمعنويات جيدة، بعد سلسلة الانتصارات التي حققها بداية من كأس الرابطة بهزيمة تشيلسي والتفوق في الدوري الأوروبي والتأهل لدور المجموعات، على عكس التعادل في الجولة الماضية بالدوري بهدف لكل فريق أمام نيوكاسل يونايتد.

ويبحث السبيرز على تحقيق الفوز ومواصلة سكة الانتصارات، والظهور بكل قوة أمام اليونايتد وإثبات نفسه بقوة، من أجل الاستمرار في التقدم أكثر على الجدول، لمزاحمة منافسيه على الصدارة.

في المقابل، الشياطين الحمر الذي يقدم مستوى مميز هذا الموسم، يدخل اللقاء من أجل مواصلة تحقيق النتائج الإيجابية، والمضي قدمًا نحو المراكز المتقدمة، ليؤكد للجميع أنه قادم بقوة للمنافسة على الألقاب.

موعد مباراة توتنهام ضد مانشستر يونايتد

المباراة مانشستر يونايتد × توتنهام
المسابقة الدوري الإنجليزي
الموعد الأحد 4 أكتوبر 2020 – الساعة 5:30 مساء بتوقيت مصر.
القناة الناقلة beIN Sport HD 1
الملعب أولد ترافورد

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق