أخبار الرياضة

برشلونة يقص شريط الليغا برباعية في شباك فياريال

تمكن فريق برشلونة من تحقيق فوز كبير على ضيفه برشلونة بأربعة أهداف مقابل لاشئ ضمن منافسات الدوري الأسباني، في أول مباراة رسمية تحت قيادة المدرب الهولندي رونالد كومان ، والتي شهدت تألق كبير للنجم الصاعد أنسو فاتي .

وعاد ليونيل ميسي للتسجيل مع برشلونة ليساهم في الفوز 4-صفر على ضيفه فياريال في بداية شبه مثالية تحت قيادة كومان في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم اليوم الأحد.

وألهم المهاجم الصاعد أنسو فاتي برشلونة بعد أن ظهر في حالة رائعة وتعاون مع جوردي ألبا ليسجل الهدف الأول في الدقيقة 15 ثم ضاعف التقدم بعد أربع دقائق بلمسة هادئة.

وحصل فاتي (17 عاما)، الذي يخوض موسمه الثاني مع برشلونة بعد صعوده للفريق الأول في الموسم الماضي، على ركلة جزاء نفذها القائد ميسي بنجاح في الدقيقة 35.

مقال يهمك 

وأحرز باو توريس مدافع فياريال بالخطأ في مرماه في نهاية الشوط الأول ليعمق جراح فريق المدرب أوناي إيمري وواصل برشلونة سيطرته في الشوط الثاني دون توسيع الفارق.

ولم يخض برشلونة أي مباراة منذ بداية الموسم الحالي 2021/2020، بسبب انشغاله بمباراة كأس جوان جامبر، كما حصل على عطلة أطول من ريال مدريد بسبب تأهله لربع نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.

أما فياريال فقد خاض جولتين في الليجا خلال الـ 10 أيام الماضية أمام هويسكا وإيبار، واستطاع جمع 4 نقاط ليحتل المركز الثامن بفارق نقطتين عن بيتس المتصدر من 3 مباريات.

وأخفق فياريال في تحقيق أي فوز أمام برشلونة منذ مارس 2008 عندما انتصر في ملعب كامب نو بنتيجة 2/1، وسقط الفريق في الخسارة 18 مرة، وتعادل 6 مرات.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق