مقالات مميزةمنوعات

أبراج اليوم الثلاثاء 7 مارس 2023 مع ماغي فرح و كارمن شماس وتوقعات حظك اليوم 7-3-2023

أبراج اليوم الثلاثاء 7 مارس 2023 مع ماغي فرح و كارمن شماس وتوقعات حظك اليوم 7-3-2023  فكّر بهدوء بعيداً عن تعقيدات العمل ، فكر وأنت تتمشّى في هذا العالم ، حتى في السوق أو الطريق. و لا تفاجأ إذا توصّلت إلى قرار مهم فجأة. فالقرارت المهمة تأتي بشكل غير متوقع العمل في وضع الركود اللآن قد توجهك مشاكل عاطفية مع الشريك حاول تجنب اي مواجهة او مشكلة للأيام القادمة .

توقعات برج الحمل اليوم في الحب

لا تفكر في أحداث الماضي فقد انتهت ولن تعود مجددًا، فكر في الحياة القادمة فهي من صنعك أنت. اجتماعياً : اجعل حبك للجميع ولا تجعله قاصرًا على حبيبك، فالحياة تحلو بالحب الصافي الطاهر.

توقعات برج الحمل اليوم في العمل.

عليك اليوم ان تعرف كيف تستفيد من الفرص المتاحة أمامك ولكن لا تكن عنيداً ومكابراً ، بل كن ليناً إلى أقصى الحدود.

حظك اليوم برج الثور الثلاثاء 7/3/2023 Abraj To day

أنت الأول بأفكارك اللامعة ، كما أن لديك مهاراتُ الاتصال لنقلها بشكل مثالي. يمكنك أن تطلب بَعْض المساعدة للتفاصيل المزعجة المعقّدة. لأن هذه التفاصيل قد تقودك الى وضع صعب في العمل و ان كانت صغيرة في العائلة جو مريح احد اطفالك قد يوجه مشكلة حاول مساعدته .

توقعات برج الثور اليوم في الحب

الاعزب : عندما تحزن لا تخبر من تحب لأنه حتمًا سيتأثر من أجلك، ولكن اسع أن تغير من حالتك المعنوية معه وليس بمشاركته في أحزانك. , المرتبط : التنافس مع الشريك لا يفيد أحدًا منكما، وقد يؤدي الى صدامات غير مبررة , اذا وجب عليكما التنافس تنافسا بأسعاد بعضكما.

توقعات برج الثور اليوم في العمل

قد يحمل المستقبل لك أخبارًا سعيدة، فلا تجعل حياتك فارغة بل املأها بكل ما هو مفيد. الحذر عليك واجب اليوم , قد تكون النيات من حولك غير جيدة تجاهك , عليك انهاء اعمالك بحرص.

حظك اليوم برج الجوزاء الثلاثاء 7/3/2023 Abraj To day

سهل جداً أن تأَخذ مفاهيمِكَ العظيمة و توصلها إلى الحقيقةِ بشكل أنيق. اخلق جنيكَ الخاص ، واجْعل رغباتَكَ الثلاثة الأكثر ولعاً تَتحقّقُ.النجوم معك اليوم و سوف تساعدك على اتخاذ القرارات المناسبة لذا تمتع بالثقة لكي تبني مستقبلك الذي تريده بعيدا عن كل ضغط او اكتئاب .

توقعات برج الجوزاء اليوم في الحب

للاعزب : استعدادك للدفاع عن من تحب حتى النهاية، يشكل علامة فارقة في حياتك ويعزز موقعك عنده , لكن يجب عليك ان تضعه تحت الاضواء , اما المرتبط : تجنّب المواجهة غير المبرّرة مع الشريك، وخصوصاً إذا كان موقفك ضعيفاً، وحاول إصلاح الأمور بينكما برويّة دائماً.

توقعات برج الجوزاء اليوم في العمل

تصرف بعقل ومنطق ولا تكون بوز المدفع. الثقة مطلوبة اليوم أكثر من أي وقت مضى، وقد تفتح أمامك مجالات متعددة وآفاقاً لم تكن تتوقعها.

حظك اليوم برج السرطان الثلاثاء 7/3/2023 Abraj To day

هناك من يقولون أنك عنيد و يعتبرون ذلك شيئاً سلبياً ، و بالمقابل هناك أولئك الذين يَعْرفونك . استخدم لغة الحوار معهم ، ولا تكن مُتفاجئاً إذا تغيرت آراء البعض . فقط حاول ان تتفهم رِأي الآخرين و كن عفويا صريحا و مباشرا قدر الامكان و ابتعد عن التملق و الكذب كي لا تقع ضحية عنادك .

توقعات برج السرطان اليوم في الحب

الاعزب : قد تتقابل مع شخص وتعيش معه حالة من الحب الجميل الصافي، ولكن يجب أن تفكر جيدًا قبل اتخاذ قرار الارتباط. , المرتبط : قد تكثر نشاطاتك العاطفية خلال هذا اليوم وتجرّب أمورًا جديدة على أمل أن تحقق من خلالها النجاح العاطفي الذي تحلم به.

توقعات برج السرطان اليوم في العمل

أنت فقط من ترى أن الحياة كئيبة، لكن حياتك أجمل مما تتخيل، فقط ركز على هدفك.ابتعد عن الأخطار وعن المواجهات والحوارات العقيمة، وكن متحفظًا ومتأنيًا أمام بعض الأمور المطلوب منك تنفيذها.

حظك اليوم برج الأسد الثلاثاء 7/3/2023 Abraj To day

اسأل الناس مباشرة عما يريدون، ويصرّون على أن يجدوا لها جواباً؛ قل ما تعني، واعني ما تقول. بسّط الأمور. اجعل الهدف واضحا بالنسبة لك و بالنسبة لمن هم من حولك سواء من اسرتك او من محيط عملك لأن هذا سوف يسهل الوصول الى الهدف المرجو و يساعد الآخرين على تفهم وجهة نظرك .

توقعات برج الأسد اليوم في الحب

الاعزب : لا تتخذ قراراتك العاطفية فردياً , المرتبط : قد يكون اليوم متقلب بعض الشيء , ويفرض عليك بعض الامور الواجب فعلها لارضاء الحبيب او العائلة.

توقعات برج الأسد اليوم في العمل

اقرأ في مجال عملك ففي القراءة معلومات لن تعرفها إلا بتعلمك وتطبيقك لها، وقد يساعدك ذلك على الترقي في العمل ولا تدع الملل والكسل يسيطر عليك في العمل.

حظك اليوم برج العذراء الثلاثاء 7/3/2023 Abraj To day

لا تصرف انتباهك بسهولة عن الأمور المحيطة بك، ولا تخرج عن الموضوع المطروق أمامك. قد يفاجئ من حولك بتركيزك المفاجئ. وسيستجيبون بنفس الطريقة. عندها حاول ان تستغل كل ما تجده خلاقا و مبدعا لأن مثل هذه اللحظات لا تتكرر كثيرا الحب في وضع جيد و العلاقات الاسرية ممتازة .

توقعات برج العذراء اليوم في الحب

المرتبط : أذا ظهرت بعض العقبات اليوم في حياتك العاطفية حاول ان تتخطاها بأقل خسائر نفسية ممكنة , علينا دائماً التحلي بالصبر لكي لانندم على افعالنا لاحقاً , الاعزب : إشارات إيجابية من الشريك تعطيك أملاً أكبر في المستقبل، لكن التريث واجب لاستيضاح كل الأمور واتخاذ القرار المناسب.

توقعات برج العذراء اليوم في العمل

اهتم بترتيب أولوياتك في العمل حتى تتحول إلى إنسان منظم، فالفترة الحالية تتطلب التخطيط والدقة. حاول أن تبقى بعيداً عن الاشياء او الامور في حيط عملك التي لاناقة لك فيها ولا جمل , فهي لن تنفعك بشيء فقط احرص على ماهو مطلوب منك.

حظك اليوم برج الميزان الثلاثاء 7/3/2023 Abraj To day

تنقل علاقتك مع أشخاص اليوم من زملاء عمل إلى أصدقاء ربما، أو ربّما من أصدقاء إلى أكثر من أصدقاء. كن إيجابياً مع هذا التحول بقضاء بعض الوقت معهم بعيداً عن المكتب أو العمل. دعوة عشاء او رحلة عائلية قد تكون مفيدة جدا في توطيد علاقاتك مع من هم حولك لا تحاول ان تكون انطوائيا اليوم الحب بحاجة الى تحرك اجتماعي .

توقعات برج الميزان اليوم في الحب

المرتبط : قد تحتاج إلى أن تهتم أكثر باهتمامات شريك حياتك فذلك يجعل بينكما مودة وشعور مشترك. , الاعزب : عليك معاملة الشريك بالطريقة التي يستحقها، وخصوصاً إذا كنت مقتنعاً بخطواتك المستقبلية تجاهه.

توقعات برج الميزان اليوم في العمل

كن معتدلا في جميع أعمالك ونشاطاتك ولا ترهق نفسك أكثر من اللازم لأن الإرهاق من شأنه أن يوتر الأعصاب ويقلل العمل والإنتاج.

حظك اليوم برج العقرب الثلاثاء 7/3/2023 Abraj To day

الذكاء شيء مثير ، وأنت رائع جداً حالياً. هذا النوع من التفكير المتقد والموزون لا يأتي كُلّ يوم.اتخذ قراراتك المصيرية اليوم وفق رؤيتك للأمور و كن على ثقة بأن قراراك هو القرار الصحيح العاطفة في وضع ممتاز لا تسمح لضغوطات الاسرة ان تشتت انتباهك في العمل الشريك في حالة شك عليك أن لا تزيدها .

توقعات برج العقرب اليوم في الحب

من حقك أن تقلق على الشريك ومصلحته , قد يكون هناك بعض الامور انت اكثر علم بها , لكن توضيح الأمور هو الحل الأنسب بغية الابتعاد عن المنازاعات الاصتدام.

توقعات برج العقرب اليوم في العمل

من كان يتمتع بصفاتك يجب الا يستسلم للأمر الواقع، فأنت قادر على النهوض والسير نحو مستقبل أفضل , ابتعد عن الكسل والملل.

حظك اليوم برج القوس الثلاثاء 7/3/2023 Abraj To day

ابدأ بالمُتَابَعَة مَع بَعْض الناسِ الذين كنت تُهملهم ، ثمّ يمكنك التوسع و إجراء بَعْض الاتصالات الجديدة. فقد تجد ان بعض هؤلاء الناس قد يكونون سبيلك الى عمل جديد لم تكن تحلم به حاول ان تركز على علاقات العمل في مجالات جديدة كي تفتح امامك ابواب المستقبل خبر مهم قد يغير حياتك .

توقعات برج القوس اليوم في الحب

قد تبحث شؤونًا عاطفية تتعلق بك وبالشريك، لاطفه وليّن طباعك معه وصارحه بحقيقة مشاعرك تجاه، فهذا يريحه. وتصل الى الهدف الذي ترغب به.

توقعات برج القوس اليوم في العمل

أنت بحاجة إلى لقاء وجوه جديدة وخوض تجارب لم تعهدها في السابق، وحاول أن تعرف حاجاتك الحقيقية. لكن عليك الحرص على ماهو مفيد لك.

حظك اليوم برج الجدي الثلاثاء 7/3/2023 Abraj To day

أنت محور الحفلة ، لذلك حتى لو لم تكن مدعوّاً يمكنك أن تقتحم المهرجان ارتجالاً ، فأنت تُستقبل بترحاب حيثما تَذْهبُ. اجتماعيا انت النجم في هذه الفترة هذا سيساعدك على ترميم علاقات الحب القديمة و تصحح بعض الامور التي كنت تبحث عنها لا تجعل نفسك في وضع المتهم بالعناد او التكبر كن متواضعا .

توقعات برج الجدي اليوم في الحب

عش كل لحظة في حياتك بكل حب ورضا وسعادة. الحب : السعادة خلقت لتقتسم بين إثنين، كن سعيدًا فشريك حياتك يحب أن يراك سعيدًا.

توقعات برج الجدي اليوم في العمل

مهنيًا: يمنحك هذا اليوم طاقة أفضل وإيجابية للعمل ويزيل بعض الأوهام، ابعد التفكير السلبي عنك هذا يزيدك ثقة بالنفس وتفاؤلًا.

حظك اليوم برج الدلو الثلاثاء 7/3/2023 Abraj To day

قد تكون الأمور ملخبطة ، لذا افعل ما بوسعك للإبْقاء على الأشياءِ واضحة. راجعْ التعيينات والتواريخ . استفد من تجارك السابقة في بناء علاقاتك الحالية الحب في قمة الازدهار لا ترجئ عمل اليوم الى الغد بسبب التشتيت الاصدقاء في حالة لبحث عنك لا تجعلهم يبحثون عنك طويلا بادر انت بلقائهم سفر احد الاصدقاء سيشعرك بفراغ كبير .

توقعات برج الدلو اليوم في الحب

الاعزب : لا تظلم من أحببت بإلقاء اللوم عليه في كل شيء وتحمل كل ما يحدث لإنجاح علاقتكما. , المرتبط : ان ظهرت بعض الخلافات البسيطة لاتجعل احد يعلم بها , هذا يشكل استقرار وسعادة لافتة في العلاقة بالشريك.

توقعات برج الدلو اليوم في العمل

حاول تخلع عنك ثوب التراخي والكسل وترتدي ثوب النشاط والحركة لتنهي اعمالك المطلوبة منك اليوم.

حظك اليوم برج الحوت الثلاثاء 7/3/2023 Abraj To day

ستواجه تجديداَ في صداقاتك و ارتباطاتك ، ووسطاء قد يسهّلون لك الأمور أكثر. حياتك العاطفية ستغلي بالحماسة. لكنّك يجب أن تنتبه لصحتك التي هزّتها الحساسيات المختلفة أو تتحمّل الاضطرابات.لا تكن متشائما و لاكثير التفائل الواقعية مع الحبيب وفي العمل توفر عليك الكثير من الضغوط .

توقعات برج الحوت اليوم في الحب

قد تكون أهملت بعض المواضيع العاطفية، لكنّ المجال ما زال متاحاً , تهمك مصلحة الحبيب وتحاول أن تساعده على تحقيق طموحاته وأحلامه، فكن موضع ثقة شريكك.

توقعات برج الحوت اليوم في العمل

ستكون المرحلة المقبلة مثيرة جدًا ومليئة بالتقلبات، وقد تلعب فيها دورًا كبيرًا، لذا فإنه من الأفضل أن تستعد لها وأن تتخذ القرارات الحاسمة في الأوقات المناسبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى