تقنية

أسعار ومواصفات هواتف شاومي xiaomi poco m3 pro 5g

أسعار ومواصفات هواتف شاومي xiaomi poco m3 pro 5g.

يتمتع هاتف شاومي الجديد xiaomi poco m3 pro 5g بمواصفات قياسية وأسعار اقتصادية وضعته في مكانة مميزة لدى عشاق الهواتف الذكية بأنواعها.

ويتميز هاتف xiaomi poco m3 pro 5g بشبكة من الجيل الخامس، بالإضافة إلى هيكل متميز وواجهة زجاجية، كما يتمتع بسعة داخلية عالية. 

ويأتي هاتف xiaomi poco m3 pro 5g بالإصدار الحادي عشر من نظام التشغيل أندرويد، و4 كاميرات ذات جودة عالية للغاية، ودقة ونقاء لم يتوفرا من قبل في الأجيال السابقة من شاومي.

الشبكة والشريحة

يدعم هاتف شاومي الجديد xiaomi poco m3 pro 5g، شبكات 3g و4g و5g، فيما يأتي بوزن يصل إلى نحو 190 جراما.

يتمتع الهاتف xiaomi poco m3 pro 5g بخاصية الشريحتين بحجم “Nano”.

الشاشة والذاكرة

ويأتي الهاتف xiaomi poco m3 pro 5g بشاشة أنيقة يصل حجمها إلى 6.5 بوصة، وتبلغ دقة العرض 1080x 2400 بيكسل، ويعمل الهاتف بالإصدار الحادي عشر من “أندرويد”.

ويحتوي هاتف xiaomi poco m3 pro 5g، على ذاكرة داخلية بسعة 64 جيجا، وأخرى عشوائية “Ram” بسعة 4 جيجا، وأيضا هناك نوع أخر بذاكرة داخلية سعة 128 جيجا، وعشوائية سعة 6 جيجا، ومكان لشرائح الميموري.

الكاميرا الخلفية والأمامية

يتميز هاتف xiaomi poco m3 pro 5g بـ4 كاميرات منها 3 كاميرات في الخلف، الأولى دقتها 48 ميجا بيكسل، والثانية 2 ميجا بيكسل، بينما الثالثة تتميز بدقة 2 ميجا بيكسل، فيما تبلغ دقة الكاميرا الأمامية 8 ميجا بيكسل.

الصوت والبصمة

يتمتع هاتف xiaomi poco m3 pro 5g بصوت عال نقي، سواء في حالة الميكروفون أو الستريو، ويوجد به راديو وبلوتوث، فيما يدعم هاتف xiaomi poco m3 pro 5g خاصية البصمة؛ إذ إنّه مزود بحساس زئبقي، بالإضافة إلى كونه مقاوم للماء.

البطارية

يتميز الهاتف الجديد من شاومي xiaomi poco m3 pro 5g ببطارية 500 أمبير، غير قابلة للإزالة، كما يدعم الشحن السريع، ويأتي بالألوان الأصفر، الأسود والأزرق.

سعر الهاتف

ويصل سعر الهاتف الجديد من شاومي xiaomi poco m3 pro 5g، إلى نحو 179 دولارا.

المصدر:وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى