منوعات

إعادة عرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة 116 على قناة الصعايدة ضبط التردد

ينتظر الملايين عرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة الجديدة عبر قناة الصعايدة ومن خلال موقع ثمار برس يمكنكم إضافة التردد الجديد لقناة الصعايدة عبر القمر نايل سات .

ولا شك أن الجمهور يحرص على معرفة المزيد من الأسرار والخبايا الخاصة بالدولة العثمانية، ففي هذه الحلقة يستعد المؤسس عثمان الغازي على موعد مع مواجهات نارية مع الأعداء في ظل تكالب الأعداء ضده وسعيهم الدؤوب للتخلص من قائد قبيلة الكايي.

بمجرد طرح قناة اي تي في التركية الإعلان الترويجي الخاص بأحداث مسلسل قيامة عثمان المؤسس تفاعل المشاهدين مع الحلقة، معبرين عن حماسهم وتشوقهم للعمل حيث ظهر المؤسس ومقاتليه يستعدون بشكل جيد ملاقاة أعداءهم كما أن عثمان يسعى من أجل الكشف عن هوية الخائن المندس بين رجاله، وفي الجانب الأخر تشتعل الخلافات بين بالا خاتون وأسمهان التي تحرص على الثأر من عثمان وتدمير قبيلة الكايي.

يعد مسلسل قيامة عثمان المؤسس من أعظم المسلسلات التاريخية التي تركت بصمتها لدي الجمهور في مختلف أرجاء العالم، ونجح على مدار السنوات الطويلة الماضية في منافسة العديد من المسلسلات المميزة، منها مسلسل ألب أرسلان الذي أيضاً حقق نسبة مشاهدة مرتفعة جداً، وبناءً على رغبة الجماهير فإن مسلسل قيامة عثمان سوف يستمر للمواسم التالية.

المؤسس عثمان الحلقة 116

العديد من وسائل الإعلام العربية والتركية أعلنت عن تأجيل طرح مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 116، وذلك بسبب الزلزال المدمر الذي ضرب تركيا وخلف الألاف من القتلي، وستواصل قناة اي تي في التركية طرح مسلسل عثمان بن ارطغرل الموسم الرابع يوم الأربعاء من كل أسبوع.

قناة الصعايدة

تعرض القناة المسلسلات بالإضافة إلى الأفلام بمختلف أشكالها وأنواعها والعيب الوحيد بها هو تلك الإعلانات التي يتم عرضها بشكل كثيف فهذا الأمر من شأنه إعطاء المشاهد الطاقة السلبية التي تشعره بالملل، كما تعرض كذلك تلك القناة الأنباء التي تحدث في صعيد مصر على وجه الخصوص وتتناول كذلك من خلال برامجها المشاكل التي تواجه الإنسان بشكل عام وتعمل على حلها بشيء من النقاش، وتعرض كذلك أهم المشاريع التي على أساسها تحدث النهضة الاقتصادية والتنموية في البلاد.

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • تردد القناة: 11177.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معدل الاستقطاب: أفقي.
  • معامل تصحيح الخطأ: 3/4.
  • جودة المشاهدة: SD.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى