تقنية

ابل تضع شرطاً للعملاء من أجل إختبار نظام التشغيل ios 15

ابل تضع شرطاً للعملاء من أجل إختبار نظام التشغيل ios 15.

حتى الآن أجرت أبل 4 تجارب اختبارية لنظام التشغيل الجديد ios 15، لضمان فاعلية عمله، قبل تعميمه على كافة المستخدمين حول العالم.

وعلى ما يبدو، تسعى أبل لتعزيز عدد المشاركين في اختبار النظام بمختلف فروعه، مع سعيها لتعزيز التجارب الاختبارية للنظام، وذلك باستعدادها لطرح إصدار تجريبي خامس للنظام قبل تعميمه.

وفي الشهر الماضي، أطلقت أبل برنامج Beta Software لجميع المستخدمين الذين يرغبون في تجربة نظام التشغيل بأفرعه iOS 15 و iPadOS 15 و macOS 12 Monterey و watchOS 8 و tvOS 15.

الآن، تتطلع الشركة إلى توسيع مختبري الإصدار التجريبي وترسل رسائل بريد إلكتروني إلى هؤلاء للاشترك في البرنامج التجريبي لتجربة أحدث إصداراته العامة التجريبية.

وتتوفر الآن إصدارات نظام التشغيل iOS 15 و iPadOS 15 و macOS Monterey و tvOS 15 و watchOS 8 التجريبية العامة، المتاحة لكافة عملاء أبل لتجربتها.

 ويلزم للمشاركة في اختبار النظام الجديد، أن يكون المشارك عضوًا في برنامج Apple Beta Software، بذلك يشارك المستخدم في تشكيل برامج أبل عن طريق اختبار إصدارات ما قبل الإصدار الرئيسي.

ويعتبر اختبار الإصدارات التجريبية العامة من أبل وسيلة للتعرف على جميع التغييرات الجديدة القادمة في كل نظام حديث، و أيضًا لمساعدة الشركة في الإبلاغ عن الأخطاء في التحديثات.

المصدر:وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى