تقنية

ابل تعلن عن موعد إطلاق نظام التشغيل iOS 16.1

ابل تعلن عن موعد إطلاق نظام التشغيل iOS 16.1:

أعلنت شركة Apple عن طرح نظام التشغيل iOS 16.1 يوم الإثنين 24 أكتوبر/تشرين الأول، بالعديد من المميزات والإضافات.

يتيح نظام التشغيل iOS 16.1، لعملاء أبل الاشتراك في Apple Fitness + من جهاز iPhone، حتى إذا لم يكن لدى الشخص Apple Watch.

سيتم دمج Fitness + بالكامل مع تطبيق Fitness الموجود في علامة التبويب الوسطى والمتوفر في 21 دولة: أستراليا، النمسا، البرازيل، كندا، كولومبيا، فرنسا، ألمانيا، إندونيسيا، أيرلندا، إيطاليا، ماليزيا، المكسيك، نيوزيلندا، البرتغال، روسيا، المملكة العربية السعودية، إسبانيا، سويسرا، دولة الإمارات العربية المتحدة، المملكة المتحدة، والولايات المتحدة.

في حال شراء iPhone أو iPad أو Apple TV جديدا، يمكن الحصول على 3 أشهر مجانية من Fitness +، ومع ذلك، ستحتاج إلى iPhone للتسجيل، وبعد ذلك يمكن تجربة Fitness + على أجهزة iPad وApple TV أيضًا.

تبلغ تكلفة Fitness + نحو 9.99 دولار شهريا أو 79.99 دولار سنويا، ويمكن مشاركتها مع ما يصل إلى 5 أفراد من العائلة، وفقا لموقع “gsmarena”.

بالإضافة إلى ذلك، يأتي iOS 16.1 مزودا بدعم iCloud Shared Photo Library، مما يتيح مشاركة الصور مع 5 أشخاص آخرين يمكنهم إضافتها وتعديلها وإزالتها من iCloud الخاص بك.

هناك أيضًا أنشطة مباشرة لتطبيقات الجهات الخارجية، مما يتيح البقاء على اطلاع دائم بالأشياء في الوقت الفعلي عبر شاشة القفل أو Dynamic Island.

يتميز نظام التشغيل iOS 16.1 بشحن الطاقة النظيفة الذي يعمل على تحسين أوقات الشحن عندما تستخدم الشبكة مصادر طاقة أنظف، بالإضافة إلى دعم معيار اتصال مهم سيسمح للأجهزة المنزلية الذكية بالعمل معا بسلاسة عبر الأنظمة الأساسية، وإمكانية الوصول للجزيرة الديناميكية، ومشاركة المفاتيح في تطبيق Wallet.

أيضا، يحصل مستخدمو Apple Card على خيار فتح حساب توفير “عالي العائد” والحصول على استرداد النقود الخاص بهم تلقائيا.

المصدر:وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى