أخبار الفنبرامج ومسلسلات

تسريب مانجا ون بيس 1076 مترجمة – 1076 Manga One Piece

تسريب مانجا ون بيس 1076 مترجمة  تدور أحداث تسريبات الفصل 1076 من ون بيس 1075 Manga One Piece، حول لوتشي ومصير الدكتور فيجابانك وطاقم CPO.

قرر Luffy و Zoro البقاء على متن سفينة Sunny بينما ينطلق بقية الطاقم للعثور على Vegabank. من ناحية أخرى ، نرى بوني في رحلة عبر الذكريات وهذه هي قوة الاستيقاظ المحتملة لفاكهة كوما الشيطان ، يمكنها إنشاء فقاعة من ذكريات شخص ما يمكن للآخرين رؤيتها عندما يلمسون الفقاعة. رأت بوني كيف عومل كوما كطفل وقد يكون هناك تكملة لماضي كوما في الفصول القادمة.

رابط مانجا ون بيس ريد 1076 مترجمة 

نكتشف أيضًا أن الأميرة فيفي على قيد الحياة ويرافقها وابول ومورجان. يُقال إن والد فيفي قُتل بعد الحفرة ولم نكن نعرف شيئًا عنها لفترة طويلة حتى ظهرت أخيرًا في هذا الفصل. إن وجود Fifi مع Wapol و Morgan أمر لم يتوقعه أحد ، لذلك يجب أن يكون هناك سبب وراء تحالفهما.

من ناحية أخرى ، فإن Morgans منزعج أكثر من أي وقت مضى ويفكر في كتابة مقال عن اختطاف قبعات القش في Vegabank. هذه محاولة لتضليل الناس واسترضاء البحرية ، وهو ما تنجح وسائل الإعلام دائما في القيام به.

مصير الدكتور فيجابانك وطاقم CPO “سبويلر ون بيس”

بالإضافة إلى ما سبق ذكره تم سجن الدكتور فيجابانك وطاقم ال CPO، مع العلم أنه تم سجنهم لعدة أشهر كاملة، بينما ظل شانكس في الباف مع العمالقة ( بروجي، ودوري، و…إلخ)، في النهاية ذكر في الفصل 1076 أن يوستاس كيد سيصل إلى ساحل الباف.

حيث تبدأ ONE PIECE 1076 بإطلاق سراح روب لوتشي وكذلك كاكاو، ليقاتل لوتشي ولوفي عدوهم سيرافيم كوما، من سينتصر هذا ما سنتابع مع أحداث الفصل الجديد من ون بيس.

مانجا ون بيس 1076 تسريب
مانجا ون بيس 1076 تسريب

تسريب مانجا ون بيس 1076 مترجمة

صدر تسريب أولي صغير للفصل 1076، ويترقب الجميع العديد من التسريبات القادمة، حتى صدور العدد الرسمي.

موعد صدور تسريب مانجا ون بيس 1076 

من المقرر إصدار الفصل 1076 من ون بيس، يوم الإثنين القادم 27 شباط/ فبراير 2023، في تمام الساعة 12 صباحًا بتوقيت اليابان.

مانجا ون بيس 1076 1
مانجا ون بيس 1076 1

فقد تصدرت أعداد مانجا ون بيس اليابانية كافة محركات البحث، لما تتضمنه من قصة شيقة استطاعت جذب قطاع عريض من الجماهير العاشقة للمانجا.

فقد تابعت الجماهير سيطرت القوة والشهرة والثروة، على الأحداث مع امتلاك القرصان جولد روجر هؤلاء الثلاثة، ويترك روجر كنزه لخليقته المنتظر، لذا يبحث مونكي دي لوفي في البحر شرقًا وغربًا للوصول للكنز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى