أخبار الفن

اعترافات صادمة من سهير رمزي حول حياتها

اعترافات صادمة من سهير رمزي حول حياتها.

ظهرت الفنانة المصرية الشهيرة سهير رمزي ضيفة على برنامج كلام الناس المذاع عبر ام بي سي وتحدثت بالعديد من القضايا حول حياتها وبعضها كان صادم للغاية.

سهير رمزي: أجهضت 3 مرات وأشعر بالندم على هذا الفعل

قالت الفنانة سهير رمزي، إنها قامت بعمل عملية إجهاض لـ ثلاث مرات، مؤكدة أنها كانت تفكر فى النجومية، وكانت ترفض الحمل و وجود طفل يحتاج لـ رعاية لمدة سنوات.   

وأضافت سهير رمزي، خلال حوارها ببرنامج “كلام الناس” المذاع على قناة ” إم بي سي مصر ” تقديم الإعلامية ياسمين عز، أن ” المسائل كانت ملعلعة، و الحياة سرقتني”.

ولفتت إلى أنها :” ضحت بكل شئ من أجل الفن، ولكنها ندمت على أشياء كثيرة “وأشارت إلى أنها فى لحظة الاعتزال كانت تفكر فى الدين و فى أن تعطى لـ والدتها حقها”.

وتابعت : ” بزعل من نفسي لما بفتكر الإجهاض لمدة ثلاث مرات، وأنا من الشخصيات اللى قبل ما بتنام بتحاسب نفسها”.

سهير رمزي عن اعتزالها: الله سبحانه وتعالي السبب الرئيسي في القرار وليس بتشجيع بشر

كشفت الفنانة سهير رمزي، السبب الرئيسي، فى الاعتزال، قائلة: ” الله سبحانه وتعالى السبب الرئيسي فى قرار الاعتزال، و الأمر كان من الله، وليس بتشجيع من بشر”.

وأضافت سهير رمزي، خلال حوارها ببرنامج “كلام الناس” المذاع على قناة ” إم بي سي مصر ” تقديم الإعلامية ياسمين عز، أنها كانت تقوم بالمشاركة فى الأعمال الفنية، وكانت تصلي وتصوم وتحج بيت الله، ولا تقوم بعمل أى شئ مخالف.

ولفتت إلى أنها لا تحب السهر، ولم تشرب سجارة فى يوم من الأيام فى الحياة العادية، ولكن كان الشرب على الشاشة فقط.

وأشارت إلى أن طبيعتها تجعلها تفرق بين الحلال و الحرام، وكانت تشارك فى الأعمال وتذهب على البيت بعد الانتهاء.

سهير رمزي:  عن ارتداء الحجاب مرة أخرى لا امانع فى ذلك

قالت الفنانة سهير رمزي، إن الحاجة شهيرة، و الحاجة ياسمين الخيام، كان لهم دور فى اعتزال الفن، موضحة كانوا سبب فى الدخول منطقة الدين.

وأضافت سهير رمزي، خلال حوارها ببرنامج “كلام الناس” المذاع على قناة ” إم بي سي مصر ” تقديم الإعلامية ياسمين عز، أنه فى فترة كانت تضع شئ على شعرها، وقررت فى النهاية أن تكون بـ شعرها.

ولفتت إلى أنه غير ممتنعة عن ارتداء الحجاب، مرة آخري، مؤكدة أن الله هو يعلم ما فى قلبي.

سهير رمزي: لم أتزوج من الراحل عمر الشريف رغم انه فتى أحلام البنات

قالت الفنانة سهير رمزي، إن الفنان الراحل عمر الشريف، لن يعوض، موضحة عمر الشريف كان فتى أحلام أى فتاة، وكنت أتمنى أن أصافحه فقط.

وأضافت سهير رمزي، خلال حوارها ببرنامج “كلام الناس” المذاع على قناة ” إم بي سي مصر ” تقديم الإعلامية ياسمين عز، أنه بعد مشاهدته فيلم المذنبون طالب مقابلتى، وكانت أول مقابلة.

ولفتت إلى أنها لم تتزوج من عمر الشريف، والشائعات التى ظهرت فى فترة من الفترات كانت غير صحيحة.

المصدر:وكالات

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى