منوعات

اعرف أبراج اليوم السبت 4 فبراير 2023 مع ماغي فرح و كارمن شماس وتوقعات حظك اليوم 4-2-2023

اعرف أبراج اليوم السبت 4 فبراير 2023 مع ماغي فرح و كارمن شماس وتوقعات حظك اليوم 4-2-2023 تمامًا كما لا يغلي القدر الذي يتم مراقبته أبدًا ، كذلك أيضًا ، ترفض الشيكات أو الرسائل المنتظرة بفارغ الصبر الوصول عبر البريد ، برج الحمل. بالإضافة إلى التحقق مرة أخرى من أن الشخص أو الشركة لديه عنوانك الصحيح ، ليس هناك الكثير مما يمكنك فعله ولكن استمر في الانتظار. ثق أنه سيصل قريبًا ، وبعد ذلك ستكون الصعوبات المالية وراءك.

توقعات برج الحمل اليوم في الحب

يبعث اصطفاف الكواكب اليوم على المرح والضحك. استفد من هذه الفرصة الرائعة لتنغمس في روح الدعابة لديك بينما لا يزال لديك واحد. إذا كنت تجد صعوبة في تحديد مكانه بالضبط ، فقد تحتاج إلى اتخاذ المزيد من الإجراءات الصارمة ومحاولة لعب بعض النكات على حبيبتك لمجرد تذكيرهم بمدى كونك شريرًا!

توقعات برج الحمل اليوم في العمل

يأتي الحظ السعيد في طريقك سواء سعيت وراء ذلك بوعي أم لا. بمجرد أن تكون على طبيعتك ، فإنك ستجذب تلقائيًا الأشخاص المحظوظين والمفيدين إلى جانبك. ستولد علاقة جديدة اليوم – علاقة ستكون مفيدة للغاية لك.

حظك اليوم برج الثور السبت 4/2/2023 ماغى فرح

لا شك أنك تشعر بالجاذبية والعاطفة اليوم ، برج الثور. لا تتفاجأ إذا اتصل بك حبيب سابق لمحاولة إحياء الشعلة القديمة. الاهتمام ممتع بالتأكيد ، لكن من غير المحتمل أن يكون لديك أي رغبة في متابعة العلاقة. أنت سعيد بما لديك الآن. وكما يقولون ، “إذا لم يتم كسرها ، فلا تصلحها.”

توقعات برج الثور اليوم في الحب

إذا لم تفهم النكتة اليوم ، فقد تشعر كما لو أن هناك شيئًا خطيرًا فيك. تشير محاذاة الكواكب الحالية إلى أن حس الدعابة لدى أحد أفراد أسرته قد يترك الكثير مما هو مرغوب فيه. إذا كنت تشعر حقًا أنهم ذهبوا بعيدًا جدًا هذه المرة ، فربما تستحق الضحك الأخير. إنها مزحة واحدة لن ينسوها بالتأكيد!

توقعات برج الثور اليوم في العمل

قد تشعر أن أحد أصدقائك يخذلك بطريقة ما. انظر إلى الموقف عن كثب وستجد أن الأمر ليس كذلك. هذا الشخص هو مجرد ما هم عليه. أفعالهم ليس لها علاقة بك.

توقعات برج الثور اليوم في الصحة

هناك أوقات يمكنك فيها ، بصفتك شخصًا عاطفيًا وداخليًا ، أن تكون منفتحًا وساحرًا ، ومع محاذاة الكواكب اليوم ، لديك فرصة للتألق! قد تواجه يومًا أو يومين من الشعور برغبتك في الترفيه ومشاركة مزاجك الفوار مع من تحبهم. لماذا لا تنشر البهجة مع وليمة وفيرة مصنوعة من المنتجات العضوية المزروعة محليًا؟ قم بإعداد وجبة بقصد نشر هذا الشعور بالرفاهية في جميع أنحاء مجتمعك الحميم.

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 4/2/2023 ماغى فرح

مع تقدمك في العمر ، تنجذب أكثر فأكثر إلى الأمور الروحية ، الجوزاء. لا يعني ذلك أنك تعتنق أي دين معين ، بل تشعر بالفضول تجاه بعض الفنون الخارقة للطبيعة وبعض الفنون القديمة. خذ بعض الوقت اليوم لزيارة المكتبة أو محل بيع الكتب والقيام ببعض القراءة حول هذا الموضوع. قد ترغب في تكوين مجموعة دراسة مع أفراد آخرين متشابهين في التفكير.

توقعات برج الجوزاء اليوم في الحب

تخلق محاذاة الكواكب الحالية فرصة لمزيد من المرح والضحك. إذا كنت ستخرج في الموعد الأول مع شخص ما ، فقد تجد نفسك منخرطًا في نقاش فكاهي حول معنى الحياة والحب. ولكن تأكد فقط من حملهم على إخراجك تحت ضوء القمر لاحقًا ، وإلا فلن يتمكنوا من رؤية الجانب الآخر المبهج من طبيعتك.

توقعات برج الجوزاء اليوم في العمل

ستجعلك سحرك وطرق الحديث اللطيفة في أي باب تريد أن تمشي من خلاله. أنت تحترق. النكات تنهمر من على لسانك دون عناء. سلوكك الطفولي السعيد يجعل كل من حولك يشعر بالرضا. هذا يعني النجاح.

توقعات برج الجوزاء اليوم في الصحة

يدفعك موقع الكواكب اليوم إلى تركيز عقلك من خلال النشاط البدني. اليوجا والتمدد والجري كلها أنشطة تتطلب تنفسًا مركّزًا وهذا موصى به الآن. التوازن هو كل شيء. الشهيق والزفير. إذا لم يكن جسمك على جدول منتظم ، فسيجد عقلك صعوبة أكبر في التعامل مع عملية صنع القرار والتواصل العاطفي. ركز على تناول الطعام في أوقات منتظمة وممارسة الرياضة على الأقل ثلاث مرات في الأسبوع.

حظك اليوم برج السرطان السبت 4/2/2023 ماغى فرح

لا تتردد في تجربة شيء جديد اليوم ، السرطان. إذا كنت قد فكرت في الانضمام إلى نادٍ للكتاب أو أخذ فصل دراسي ، فافعل ذلك اليوم! من المحتمل أن تقابل بعض الأشخاص المثيرين للاهتمام وتدخل عالمًا اجتماعيًا جديدًا. قد تكون مترددًا في البداية ، لكنك ستجد المجموعة دافئة وودودة ومتحمسة لمدخلاتك. ستتحدث مثل الأصدقاء القدامى بنهاية الاجتماع الثاني. هذا هو مجرد ضخ المرح الذي تحتاجه!

توقعات برج السرطان اليوم في الحب

قد تعني محادثة مثيرة للاهتمام أنك تتعرف أكثر على شخص مميز. يجلب التكوين النجمي الحالي الدفء الحقيقي وتقديرًا حقيقيًا لخواص الحياة. سوف تجد أن معنوياتك في شركتهم ترتفع ، وتشعر أن الحياة جيدة. ستكتشف أيضًا أنه يبدو أن لديك موهبة تشجيع بعضكما البعض على أشياء أعظم.

توقعات برج السرطان اليوم في العمل

قاوم الرغبة في تنظيف وتنظيم كل شيء في الأفق – بما في ذلك مكاتب الآخرين ومساحات العمل. بمجرد أن تبدأ في مشروع التنظيف ، سيكون من الصعب عليك التوقف وستفقد معلومات قيمة في طريقك.

توقعات برج السرطان اليوم في الصحة

هناك العديد من الطرق لحل مشكلة ما ، وربما يكون عليك اتباع نهج أكثر تصادمية ، والذي يمكن أن يكون فعالًا في بعض الأحيان ، ولكنه صعب في بعض الأحيان. يطلب منك جانب اليوم أن تهدأ في مواجهة مشكلة وأن تفهم حقًا القضايا التي يتوقف عليها كل شيء. اسأل نفسك ما إذا كنت تمارس تمرينًا كافيًا ، وإذا كانت الإجابة لا تقبل ذلك للحظة. لا تواجه نفسك بأعذار! مجرد التفكير في ذلك.

حظك اليوم برج الاسد السبت 4/2/2023 ماغى فرح

من المحتمل أن تشعر بالتفاؤل والحماس تجاه الحياة اليوم ، يا ليو. قد تشعر أيضًا بالإثارة بشكل خاص ، وهو شعور يجب عليك بالتأكيد الاستفادة منه! لماذا لا تخطط لأمسية رومانسية مع من تحب؟ لا تتردد في التحدث عن أحلام السفر على العشاء. أنت لا تعرف أبدًا ، قد يشاركك حلمك فقط. قبل أن تعرف ذلك ، قد يكون كلاكما يشق طريقك إلى أراضي غريبة.

توقعات برج الأسد اليوم في الحب

تضحك محاذاة الكواكب في اللعبة اليوم على شعورك وكأنك بحاجة إلى متابعة الجمهور ، وتعتزم تمامًا تشجيعك على التصرف بشكل فردي. يمكن أن يؤدي ذلك فقط إلى توسيع خياراتك وإمكانياتك في جذب حب مختلف تمامًا عن أي شيء مررت به سابقًا ، بحيث لا يمكن إلا أن يغيرك للأفضل. كن جريئًا واسمح للجوانب الأكثر غرابة من نفسك باللعب.

توقعات برج الأسد اليوم في العمل

استخدم اتصالاتك الآن. استخدم مواردك الآن. استفد من سحرك وذكائك ويمكنك الحصول على كل شيء. القوة لك. كل ما عليك فعله هو احتضانه واستخدامه لصالحك. مزاجك جيد ، وكل شيء يسير على ما يرام.

توقعات برج الأسد اليوم في الصحة

تعد محاذاة الكواكب اليوم عبورًا رائعًا لك لأنها تدعوك للنظر إلى الازدواجية. هذه المرة يتعلق الأمر بكيفية تداخل حياتك العاطفية مع حياتك النشطة (الخارجية). هل تسمح لنفسك بإطلاق سراح كافٍ من خلال اليوجا العادية أو الجري؟ هل تمنح نفسك ما يكفي من الغذاء من خلال نظام غذائي صحي متوازن؟ هل تمنح نفسك وقتًا كافيًا من الاسترخاء والراحة؟ هذه عمليًا جميع الأدوات التي تحتاجها لعلاقة سعيدة مع نفسك!

حظك اليوم برج العذراء السبت 4/2/2023 ماغى فرح

اليوم مليء بالاحتمالات ، برج العذراء. يمكن أن تقع في الحب من النظرة الأولى ، أو على الأقل تقابل شخصًا يجذب اهتمامك! يجب أن تشعر بالحب والعاطفة والرغبة في تكريس نفسك لقضية نبيلة أو نشاط إبداعي. لا تتوقع أن يقع كل شيء في مكانه على الفور. قد تصطدم ببعض العقبات ، لكن النتيجة النهائية ستكون تستحق العناء على طول الطريق.

توقعات برج العذراء اليوم في الحب

إذا قابلت شخصًا غير عادي جدًا تحت تأثير التكوين النجمي اليوم ، فلا يجب أن تبدأ في الضحك. يجب عليك بالتأكيد الحفاظ على هدوئك ومنحهم فرصة للكشف عما يكمن تحت مظهرهم الخارجي الغريب نوعًا ما. صدقني ، قد يكون جذابًا للغاية ، وقد تجد الحزمة الكاملة رائعة للغاية لدرجة أنك تعلن عن نفسك في الحب ، تمامًا كما كنت تريد دائمًا!

توقعات برج العذراء اليوم في العمل

لا تحاول التظاهر بأنك شخص لست أنت أو أنك تعرف شيئًا لا تعرفه. قد تميل إلى الدخول في محادثة لا تعرف شيئًا عنها. اعترف أن هذا هو الحال بدلاً من التظاهر.

توقعات برج العذراء اليوم في الصحة

هل توازن نظامك الغذائي؟ لا يوجد شيء أكثر مملًا بالنسبة لك من مجرد التفكير في القيام بشيء يغذيك – وحدك. تفضل رعاية شخص آخر وتكون لديك علاقة مبنية على ذلك! سواء كان نظامك الغذائي أو تمارينك الروتينية ، من المهم إنشاء علاقة مع نفسك تكون مشجعة وتجلب بعض الإثارة حول الحفاظ على صحتك. إذا كنت تفضل أن تكون مع أشخاص آخرين ، فقم بالتسجيل في فصل طهي مغذي عبر الإنترنت أو انضم إلى محادثة افتراضية حول التمرين.

حظك اليوم برج الميزان السبت 4/2/2023 ماغى فرح

أنت تبدين جميلة وتشعر بالعاطفة يا برج الميزان. إذا كان من الممكن فقط أن يتم تبادل العواطف الخاصة بك! على الرغم من أنه قد لا يكون هناك أي شخص مميز في حياتك الآن ، فهذا ليس سببًا لعدم معاملة نفسك جيدًا. اخرج لتناول وجبة لذيذة ، أو الأفضل من ذلك ، اطلب الوجبات الجاهزة وتناول العشاء في المنزل ، مع الموسيقى والشموع وأرقى أنواع الخزف الصيني. يجب أن تقدر نفسك حتى لو لم يفعل ذلك أحد في الوقت الحالي.

توقعات برج الميزان اليوم في الحب

قد تعطيك المحاذاة السارية اليوم انطباعًا مبدئيًا بأن اهتمامك الأخير بالحب يقل بمقدار سنتان عن الدولار. قد يغفر لك التفكير في أن آخر خلية دماغية متبقية في مكان ما داخل عقلهم الصغير قد انقلبت. في الواقع إنهم يبذلون جهدًا هائلاً ليكونوا مختلفين. إنهم يحاولون إرضائك ، لذا ابتسم وكن ممتنًا إلى الأبد ، حتى لو لم يأت ذلك بسهولة.

توقعات برج الميزان اليوم في العمل

نظرًا لأنك شخص نزيه ، فأنت تتوقع من الآخرين أن يكونوا صادقين أيضًا. لسوء الحظ ، هذا ليس هو الحال دائمًا – خاصة اليوم. يبدو أنه لا يمكنك دائمًا الوثوق بالأشخاص من حولك. تكون على أهبة الاستعداد. قد تتعرض للخداع إذا لم تكن كذلك.

توقعات برج الميزان اليوم في الصحة

سوف تتماشى مع شيء ما لبعض الوقت ثم تسأل نفسك – أين السحر في كل هذا الروتين؟ حافظ على نفسك تحت المراقبة من خلال الحفاظ على التنوع في نظامك الغذائي. هناك العديد من الخضروات الرائعة في الموسم المليئة بالمواد الغذائية والتي يمكن تحويلها إلى الحساء أو الكسرولات أو إضافتها إلى اليخنات. هناك أيضًا طقوس صحية مثل الساونا أو الحمامات الساخنة التي يمكن أن تجعلك تشعر بخصوصية إضافية. ابق نشطًا في بحثك عن منافذ صحية جديدة للاستمتاع بها.

حظك اليوم برج العقرب السبت 4/2/2023 ماغى فرح

قد يكون هذا يومًا محبطًا في قسم الرومانسية ، برج العقرب. الاتصالات محظورة على جميع المستويات. أنت متشوق للتحدث مع من تحب ، لكنك ببساطة لا تستطيع الوصول إليه. ربما يكون نظام الهاتف معطلاً أو يعمل البريد الإلكتروني. تشعر وكأن الكون يتآمر ضدك. تجرأ. سيتصل بك شريكك قريبًا ، وسيكون لم شملك أمرًا كهربائيًا!

توقعات برج العقرب اليوم في الحب

لن يرغب شريكك (الحالي أو المرتقب) في الاستماع إلى خطب أخرى من خطبك النهائية ، خاصةً مع محاذاة الكواكب اليوم. هناك شيء مثل “القشة الأخيرة” ، واليوم يمكن أن يكسر ظهر البعير إذا لم تتمكن من إبقاء لسانك تحت نوع من السيطرة. قد يكون من الأفضل أن تسلك طريقك المنفصل ، طوال اليوم فقط ، للحفاظ على السلام وضمان سلامة عقلهم.

توقعات برج العقرب اليوم في العمل

تبنَّى موقفًا لطيفًا وسعيدًا. ستواجه صعوبة في التعامل مع الأشخاص اليوم إذا لم تفعل ذلك. ثق أنك ستحقق المزيد إذا كنت تضحك وتمزح مع الناس بدلاً من أن تكون جادًا ومتوترًا بشأن كل شيء.

توقعات برج العقرب اليوم في الصحة

أتمنى أن تكون في مكان مختلف بصحتك لا تفعل شيئًا يذكر ، بينما اتخاذ بعض الإجراءات يؤدي إلى الكثير. إذا وجدت نفسك تحلم في أحلام اليقظة بشأن صحة ولياقة أفضل ، فحاول أن تجعل نفسك تركز على هدف من نوع ما. يمكنك كتابة هدفك ومن ثم بناء خطة واقعية للوصول إليه. مثل هذه الإجراءات تخلق زخمًا يمكن أن يدفعك إلى الأمام. عندما تجد نفسك تتمنى نجمة ، تذكر أنك النجم الحقيقي!

حظك اليوم برج القوس السبت 4/2/2023 ماغى فرح

لقد شعرت بالتأكيد بتحسن أكثر مما تشعر به اليوم ، برج القوس. سنتوقف هنا أثناء ذهابك وإحضار الأسبرين. آلام المعدة والصداع هما ببساطة نتيجة الإفراط في تناول الطعام مؤخرًا. لا تقلق – ستكون لائقًا بحلول صباح الغد. في المرة القادمة التي يقدم لك فيها شخص ما مساعدات متعددة من الطعام أو الشراب ، ومع ذلك ، قد ترغب في التفكير في الرفض بأدب!

توقعات برج القوس اليوم في الحب

قد تجلب لك محاذاة الكواكب اليوم اكتشافًا مذهلاً – ربما كنت تفضل عدم معرفته ، ومع ذلك فأنت متحمس بشكل سري. إنها تنطوي على علاقة محتملة مع شخص صعب المراس. ربما يكون هذا شخصًا لا يجب أن تفكر فيه بهذه الطرق السماوية ، لأن هذه الأفكار تمنعك من العمل بكفاءة. لكنك تعلم أنك ستستسلم ، وستكون لذيذة للغاية!

توقعات برج القوس اليوم في العمل

أنت تتماشى مع طاقة اليوم ، مما يشير إلى أن كل شيء سوف يتدفق بسلاسة كبيرة بالنسبة لك. سيتم إبراز العلاقات مع الآخرين وستكون جميع المحادثات مع الآخرين مثمرة وسهلة. سوف تنجز الكثير.

توقعات برج القوس اليوم في الصحة

قد تجعلك محاذاة الكواكب اليوم تنظر إلى نفسك بشكل مكثف. إذا رأيت نقاط ضعف ، احتضنها. إذا رأيت نقاط قوة ، احتفل بها. تفاعل مع نفسك بالطريقة التي قد تجعل الآخرين يتفاعلون معك في عالم مثالي ، وسيصبح هذا العالم قريبًا لك. لا يوجد سبب يمنعك من تحقيق أهدافك الصحية. يمكنك أن تكون جميلاً كما تريد. الشرط الوحيد هو أن تأخذ الأمر على محمل الجد وتكرس نفسك.

حظك اليوم برج الجدي السبت 4/2/2023 ماغى فرح

قد تشعر بالمرح اليوم ، برج الجدي. سيقدر شريكك الرومانسي بالتأكيد مزاجك المحب للمرح. لماذا لا تخطط ليوم ممتع معًا تفعل شيئًا آخر غير روتينك المعتاد؟ بدلاً من العشاء وفيلم ، ماذا عن الغداء وزيارة متحف أو معرض فني؟ لقد كنتما تعملان بجد في الآونة الأخيرة. ستستفيد علاقتك من حقنة من العفوية.

توقعات برج الجدي اليوم في الحب

يسير أي شيء مع التكوين النجمي اليوم. إذا كنت ستخرج من الحفلات ، فمن المؤكد أنك ستقابل شخصًا شنيعًا وغير محتمل مثلك. يمكنك الجلوس في الزاوية ومناقشة مُثُلك العليا ونوع العادات الراديكالية التي تجد كلاكما ضرورة لاعتمادها للحفاظ على الحياة الطبيعية والعادية بعيدًا ، والاستمتاع بشكل عام بمتعة كبيرة!

توقعات برج الجدي اليوم في العمل

سيستغرق كل شيء وقتًا أطول مما تتوقعه. على الأرجح هذا لأن جميع التعاملات مع الآخرين ستتضمن أربعة أضعاف التواصل حسب الضرورة. علاوة على ذلك ، سوف تميل إلى التردد كثيرًا قبل اتخاذ جميع القرارات النهائية.

توقعات برج الجدي اليوم في الصحة

قد يؤدي الانسحاب بين ما تريد القيام به للمضي قدمًا وما يجب عليك فعله للبقاء في المركز إلى إحباطك الآن. سيكون هناك العديد من الأيام مثل هذا في حياتك ، والأهم من ذلك هو أن تكون على دراية بها عند حدوثها واكتساب منظور حول المعضلة. الشيء الوحيد الذي لن يتدرج في قائمة الأولويات هو صحتك ، فلماذا لا تفضل البقاء في المركز؟

حظك اليوم برج الدلو السبت 4/2/2023 ماغى فرح

لا تتفاجأ إذا كانت لديك رغبة في تجديد الديكور. لقد جعلتك الطاقات السماوية في حالة مزاجية لإعادة ترتيب منزلك قليلاً. احرص على عدم المبالغة في ذلك ، برج الدلو. لديك ميل لتحويل المشاريع الصغيرة إلى مشاريع كبيرة. في الوقت الحالي ، اقتنع بشراء بعض النباتات المزهرة وربما سجاد منطقة جديدة ووسائد. اترك المطبخ والحمام لتجديده في وقت لاحق.

توقعات برج الدلو اليوم في الحب

يشجعك التكوين النجمي اليوم على الخروج والحصول على حوت من الوقت ، ومحاولة السباحة في مياه مختلفة عن تلك التي اعتدت عليها. فيما يتعلق بحياتك العاطفية ، إذا كنت ترتدي قطعة ملابس غير عادية للغاية ولكنها رائعة جدًا ، فستقابل بالضبط نوع الشخص الذي تستحقه!

توقعات برج الدلو اليوم في العمل

ستشعر بارتباط قوي بالأشخاص من حولك وهذا سيمهد الطريق لعلاقات أفضل في مكان العمل بشكل عام. التواصل قوي وستجد أنه كلما تحدثت أكثر ، كلما شعرت بمزيد من الترابط مع من حولك.

توقعات برج الدلو اليوم في الصحة

أصبحت الكواكب في وضع ملائم الآن ، حيث لا تنتج قدرًا ضئيلًا من الحرارة المشبعة بالبخار بشكل غامض! بعبارة أخرى ، كن حذرًا بشأن هدفك هذه الأيام ، فقد لا يكون لديك رؤية واضحة جدًا لما تريده. بدلاً من ذلك ، ابحث في الداخل عن الاتجاه واستمع إلى جسدك للرسائل المهمة. عادة ما يخبرك جسمك بما يحتاج إليه عندما تهتم بالاستماع. لتتناسب مع جسمك ، تأكد من ممارسة التمارين ثلاث مرات في الأسبوع على الأقل.

حظك اليوم برج الحوت السبت 4/2/2023 ماغى فرح

تأكد من الرد على جميع المكالمات الهاتفية وفتح جميع الرسائل ورسائل البريد الإلكتروني اليوم ، برج الحوت. من المحتمل أن تتلقى بعض الأخبار الشيقة. قد تحصل على كلمة من رئيس سابق تفيد بأنك ستكون مثاليًا لوظيفة جديدة يتم فتحها في مكتبه أو مكتبها. أو ربما يقوم عاشق عجوز بإجراء تحقيقات مبدئية حول تجديد الروابط القديمة. سترتفع حواجبك بشكل مفاجئ مرة واحدة على الأقل خلال هذا اليوم. توقع ما هو غير متوقع!

توقعات برج الحوت اليوم في الحب

سيكون الحب ضاحكًا ، مع محاذاة الكواكب اليوم. يمكنك أنت ومحبوبك الاسترخاء معًا ، وستجد بالتأكيد الكثير لإبقائك مستمتعًا. إذا كنت تأمل أن تجد القليل من الحنان طريقك إليك ، فأنت بحاجة إلى تذكر بعض النكات الرائعة التي يجب أن تأخذها معك عند التواصل الاجتماعي. قد تكون هذه هي الطريقة للإمساك بشخص يتمتع بروح الدعابة.

توقعات برج الحوت اليوم في العمل

 في بعض الأحيان تتمنى أن تقوم بعملك في فقاعة – دون أن يزعجك أي شخص تمامًا. لسوء الحظ ، لن يكون هذا هو الحال بالتأكيد في هذا اليوم. في الواقع ، العكس هو الصحيح. لذا ، لا تحاول الاختباء. لن تنجح.

توقعات برج الحوت اليوم في الصحة

تنتهي القرارات التي تتخذها كل يوم بتحديد المسار الذي تسلكه ، فلماذا لا تتباطأ قليلاً؟ أنا لا أقترح عليك التوقف تمامًا ، لذلك لا تتجه إلى الأريكة! ولكن سيكون من الجيد التخلص من الفوضى الزائدة (أي مشكلة تبدو كبيرة تلوح في الأفق والتي في الحقيقة ، بمجرد أن تحصل على منظور صغير ، تكون التفاصيل) من رأسك. التأمل النشط طريقة جيدة لتحقيق ذلك. حاول أن تلزم نفسك باليوجا ، أو على الأقل تمارين التنفس العميق ثلاث مرات في الأسبوع. ستلاحظ أن تلك القرارات الكبيرة تبدو وكأنها تعتني بنفسها ، كما لو كانت عن طريق السحر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى