منوعات

افضل تطبيق لمشاهدة المباريات مجاناً

تطبيق ظهر حديثا و كسب شعبية كبيرة في فترة قصيرة و ذلك بسبب المميزات التي يقدمها ، التطبيق متاح على نظام الاندرويد و أيضا نظام الايفون على عكس التطبيقات الاخرى الموجود فقط في نظام الاندرويد :

1 – يتيح لك التطبيق مشاهدة مبارياتك المفضلة على اي دوري و لأي فريق تشجع برشلونة , ريال مدريد , ارسنال و غيره الكثير …
2 – مكتبة ضخمة من القنوات التي يتم تحديثها يوميا .
3 – يمكنك ايضا من خلاله معرفة جميع المعلومات الخاص بالمبارات ( معلومات المبارات ، الاخبار المتعلقة بالكورة ، خانة للتعليقات و الكثير … ) .
4 – يتيح لك التطبيق ايضا معرفة مواعيد المبارات اول بأول
5 – يمتاز التطبيق بشكله المريح و سهولة استخدامه .
6 – تغطية شاملة و سريعة لأخبار الكورة و أهم الاحداث .
7 – يمكنك انشاء حساب في تطبيق
8 – تحديثات و اظافة مستمرة للتطبيق من أجل جعله مكانا افضل , الكثير نترككم لإكتشافها

ما هي كرة القدم ؟

كرة القدم هي اللعبة الأكثر شعبية وشهرةً على مستوى العالم، و يلعبها 250 مليون لاعب تقريباً في حوالي 200 دولة، تمارس هذه الرياضة بشكل جماعي حيث تُجرى من فريقين يتكوّن كلّ فريق من أحد عشر لاعباً، حيث تُلعب كرة القدم في ملعب مستطيل الشكل بالإضافة إلى وجود مرميين على جانبيه، ويكون الهدف من اللعب هو إحراز عدد أكبر من الأهداف داخل مرمى الخصم ليتحدّد الفريق الفائز.

يحكم كرة القدم الاتحاد الدولي لكرة القدم ” الفيفا – FIFA ” و الذي يقوم بتنظيم هذه اللعبة وقوانينها حول العالم . وفقا للإحصائيات التي أعلنتها ” الفيفا – FIFA ” في ربيع عام 2001 ، فإن أكثر من 250 مليون شخص يلعبون كرة القدم بانتظام في أكثر من 200 بلدة في كل أنحاء العالم .

تقام العديد من بطولات كرة القدم أهمها على الاطلاق بطولة كأس العالم والتي تقام كل أربع سنوات ثم كأس الأمم الأوربية ودوري أبطال أوروبا وهناك أيضا بطولة الأمم الافريقية وبطولة الأمم الأسيوية وكوبا أمريكا وكأس العالم للشباب و غيرها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى