مقالات مميزةمنوعات

افضل دعاء ليلة القدر 27 من رمضان للاهل والوالدين

افضل دعاء ليلة القدر 27 من رمضان للاهل والوالدين دعاء ليلة 27 رمضان دعاء ليلة القدر مكتوب 1444، حيث يعد دعاء اليوم الـ 27 من بين الكثير من الأدعية التي يبحث عنها الكثير من المسلمين في هذه الأيام الفضيلة. لكون هذه الليلة من الليالي الوترية في العشرة أيام الأخيرة من رمضان، التي يداوم فيها المسلمون على أداء العبادات والصلوات للتقرب من الله سبحانه وتعالى. كما يكثرون من الدعاء المستجاب بإذن الله في هذه الليالي الفضيلة، ومع اقتراب ليلة 27 من رمضان، نقدم لكم في مقالنا دعاء ليلة 27 رمضان دعاء ليلة القدر مكتوب 1444، دعاء ليلة 27 رمضان دعاء ليلة القدر مكتوب 1444.

دعاء ليلة القدر 27 من رمضان لامي وابي

يتضرع المسلمون في ليلة القدر إلى الله تعالى بأجمل دعاء ليلة القدر 27 من رمضان لامي وابي كما يلي:

  • اللهم احفظ والديّ بعينك التي لا تنام، واحفظ لهما صحتهما وعافيتهما، وأكرمهما بالخير كله عاجله وآجله، ما علمت به وما لم تعلم.
  • اللهم اسألك أن تكتب العفو لأبي وأمي، فاحفظهما لي بعينك التي لا تنام ولا تريني فيهما مكروهًا، ولا تريني فيها بأسًا يُبكيني.
  • اللهم اسألك أن ترزق والديّ حجّة بيتك الحرام، واكتب لهما العفو والمغفرة عن كل ما مضى وكل ما هو قادم.
  • اللهم في ليلة القدر اكتب لوالديّ العتق من النار، ربي ارحمهما كما ربياني صغيرًا، واغفر لهما واكتب لهما الثّبات عند السؤال يوم لقائك.
  • اللهم يا رب السموات والأرض بارك أبي وأمي بالرحمة والمغفرة من كل ذنب.
  • اللهم يا ذو الجلال والإكرام احفظ قرة عيناي أمي وأبي ومهجة فؤادي، وأبعد عنهما كل مكروه، وارحمهما برحمتك التي وسعت كل شيء، وتكرّم عليهم في الدنيا والآخرة من نعمك الكثيرة.
  • اللهم أسألك في ليلة القدر أن تكرم أبي وأمي في جنّات النعيم، وأن ترزقهما الفردوس الأعلى، وتجعلهما ممن عفوت عنهم بدون حساب ولا سابقة عذاب.
دعاء ليلة القدر الخامس والعشرين اللهم في الخامس والعشرين من شهر رمضان المُبارك أسألك من التُقى والعفاف والغنى، وأعوذُ بكَ من الفقر وغلبة الدّين وقهر الرّجال، اللهم أخرجني من حولي إلى حولك، ومن ضعفي إلى قوّتك.
أدعية ليلة القدر مكتوبة اللهم في ليلة القدر التي باركت أسألك رزقًا وتيسرًا وبركة، وأعوذ بكَ من شُرور النّفس التي أرهقتني، ومن سيّئات العَمل التي أقدمت، ومن كلّ الذّنوب والخَطايا والآثام.
دعاء ليلة القدر في 27 رمضان اللهم في الخامس والعشرين من رمضان المُبارك، أسألك في ليلة القدر أن تقدر لي الخير، وأن تُعينني على الخير، وأن تنصرني على نفسي كي أدعوك فتستجيب لي يا كريم.
أدعية ليلة القدر مفاتيح الجنان في 27 رمضان اللهم يا خير مسؤول، ويا نِعم المولى ويا نعم النصير، اللهم وفقني للخير، وأعنّي على شهوات النّفس، وسيّئات العَمل، اللهم ارزقني من الحلال الطّيب الذي أتقوى به على طاعتك يا رب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى