مقالات مميزةمنوعات

الإعلان عن جدول التقويم الدراسي 1445 السعودية – التقويم الدراسي – وزارة التعليم

الإعلان عن جدول التقويم الدراسي 1445 السعودية – التقويم الدراسي – وزارة التعليم إن الإعلان عن جدول التقويم الدراسي في السعودية لم يتم بعد من قبل وزارة التعليم. حيث تعمل الوزارة وبشكل سنوي على تحديد الجدول الخاص بالعام الدراسي القادم مع اقتراب انتهاء الفصل الدراسي الأخير وحلول العطلة الصيفية، لما للتقويم السنوي للخطة الدراسية من أهمية كبير بالنسبة للطالب والمدرس والأهل ليستمر العام الدراسي بنظام ونجاح.

موعد الإجازة الصيفية الخاصة بالمدارس في السعودية

أقرت وزارة التعليم السعودية أن موعد العطلة الصيفية الخاصة بالمدارس والكادر التدريسي سيكون مع انتهاء الفصل الثالث أي مع نهاية يوم الخميس 22 يونيو من هذا العام. وذلك بعد عام دراسي استمر 15 أسبوع تخلله عطلتان مطولتان. وتعتبر هذه العطلة من أكثر الأوقات المحببة لدى الجميع وخاصةً بعد الجهد والتعب الذي تم بذله خلال العام لأخذ قسط من الراحة والاستمتاع بالصيف لاستقبال العام الجديد بطاقة وحيوية.

متى ينتهي الفصل الدراسي الثالث في السعودية

سيكون موعد انتهاء الفصل الدراسي الثالث كما حددته وزارة التعليم السعودية يوم الخميس  22 يونيو من هذا العام. وبهذا يكون الطالب قد أتم عامة الدراسي وأنجز الاختبارات الدراسية الخاصة به وفق ما أقرته الوزارة حسب التقويم الخاص بكل عام للوصول إلى أفضل النتائج على المستوى العلمي. ويتاح له الاستمتاع بالعطلة الصيفية بعد عام من الجهد والتعب.

كيفية التواصل مع وزارة التعليم في السعودية

إن طرق التواصل مع وزارة التعليم في السعودية هي كما يلي:

  • رقم الهاتف: 0114753000.
  • كذلك العنوان البريدي: الرياض – وزارة التعليم – 11148.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى