تقنية

التكبيس في تيك توك يطلع فلوس؟

التكبيس في تيك توك يطلع فلوس؟:

التكبيس على Tik Tok يكسب المال.

يعد التطبيق الصيني Tik Tok أحد أشهر مواقع التواصل الاجتماعي في العالم، يتم نشر العديد من مقاطع الفيديو القصيرة بعد أن ينشئ الأشخاص ملفهم الشخصي، هناك عدد كبير من الشخصيات التي حققت شهرة كبيرة حول العالم من خلال تطبيق Tik Tok، وبمرور الوقت ، يكسب مبالغ طائلة ، ويكسب المال بسبب المحتوى الذي يقدمه في حسابه الرسمي .

سنتعلم كيفية التكبيس على Tik Tok لكسب المال.

هل التكبيس في تيك توك يطلع فلوس؟

أصبح تطبيق Tik Tok أحد أفضل مواقع التواصل الاجتماعي بمرور الوقت وهو متخصص فقط في نشر مقاطع فيديو قصيرة من قبل الأشخاص الذين ينشرون هذه المقاطع.

فكرة التطبيق هي توفير منصة للمستخدمين الذين يقومون بتسجيل مقاطع فيديو متنوعة، بالإضافة إلى العديد من الأدوات التي ستساعدك في هذا الأمر، يمكنك عمل العديد من المقاطع التي تريد تسجيلها، كما يوفر مؤثرات خاصة تميز المقاطع ، كما يمكن تضمين العديد من المقاطع والنغمات الموسيقية في الرقص ومقاطع أخرى.

كم نسبة ارباح التكبيس في تيك توك

يعتمد الأمر إلى حد كبير على نوع المحتوى الذي يقدمه منشئ المحتوى ، ولكن إذا كان لديك أكثر من 100000 متابع ولديك مهارات ومعرفة تسويقية جيدة ، على سبيل المثال يمكنك التواصل مع المعلنين حول محتوى الفيديو الخاص بك ، فيمكنك توقع عدد معين بين 500 و 5000 ألف دولار شهريًا ، وسبب الاختلاف الكبير بين هذين الرقمين يكمن في الاختلاف في ربح كل محتوى عن الآخر ، والبلد ، والمشاهدين ، والمنتجات وغيرها.

ما حقيقة التكبيس في تيك توك يطلع فلوس

يمكنك بيع منتجات الشركات والعلامات التجارية الأخرى والحصول على عمولة من خلال منصة TikTok الخاصة بك ، بنفس الفكرة السابقة ، لكن في هذه الحالة لن تحصل على عمولة إذا لم يشتري شخص ما من خلالك من خلال رابط التحويل الذي تقدمه للمبيعات برنامج ، وهذه الطريقة أكثر ملاءمة إذا كان لديك عدد كبير من المتابعين بشرط أن تحصل على خصم كبير على أي منتج تريد بيعه من خلالك ، فهذا سيغري متابعيك للشراء.

المصدر:وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى