أخبار الفنبرامج ومسلسلات

الموعد الرسمي لعرض مسلسل المؤسس عثمان 116 مترجمة kuruluş osman

الموعد الرسمي لعرض مسلسل المؤسس عثمان 116 مترجمة kuruluş osman نجح مسلسل المؤسس عثمان في أن يحظي على قاعدة جماهيرية كبيرة في جميع الوطن العربي وليس في تركيا فقط، في بداية عرضه على الشاشة الصغيرة في تركيا والوطن العربي بأكمله، ويتم عرض المسلسل مره كل أسبوع وتحديدا يوم الأربعاء، ولكن لم يتم عرض حلقة هذا الأسبوع رقم 116 يوم الأربعاء الماضي، نظرا للأحداث التي ضربت تركيا في الآونة الأخيرة والناتجة عن حدوث الزلزال هي السبب وراء هذا التأجيل.

أبطال مسلسل  قيامة عثمان

  • بوراك اوزجفيت.
  • نور الدين سونميز.
  • ديدم بالتشين.
  • حرب رجب.
  • امري باسالك.
  • المسلسل من إخراج متين جوناي وفتحي بيرم وأحمد يلماز.
  • تأليف ألسي زينب بكر بوزداغ بالتعاون مع محمد بوزداغ وأتيلا أنجين.
  • إنتاج محمد بوزداغ.

القنوات الناقلة لمسلسل المؤسس عثمان

يُذاع مسلسل المؤسس عثمان كل يوم أربعاء على قناة atv باللغة التركية، وفي تمام الساعة السابعة بتوقيت مدينة القاهرة، وفي الثامنة بتوقيت مدينة اسطنبول ومكة المكرمة. ويعاد بث الحلقة في اليوم التالي الخميس مترجمة إلى اللغة العربية، ويمكن متابعة أحداث مسلسل المؤسس عثمان على بعض القنوات الناقلة للمسلسل في نسخة مدبلجة باللغة العربية مثل قناة اليرموك وقناة الفجر الجزائرية.

تبث قناة ATV التركية مسلسل المؤسس عثمان الجزء الرابع، العرض المباشر لحلقات مسلسل قيامة عثمان الجزء الرابعكل يوم أربعاء الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة ، ويعرض مسلسل المؤسس عثمان الجزء الرابعالساعة الثامنة بتوقيت السعودية وتركيا، وإليكم تردد قناة ATV التركية علما بأن تقوم بإذاعة المسلسل باللغة التركية لمسلسل المؤسس عثمان الجزء الرابع.

يعرض مسلسل قيامة عثمان في العرض الأول على شاشة قناة ATV التركية، وبعد ذلك يتم ترجمتها إلى اللغة العربية ويتم تحميلها على بعض المواقع الالكترونية مثل موقع قصة عشق، وبعد يومين يتم عرضها على بعض القنوات العربية التي تمتلك حق البث، ويتم عرض أقوى الأحداث في المواسم الماضية في هذه الأيام للتجهز لعرض الموسم الجديد وهو الرابع منه.

تعد قناة الفجر الجزائرية من أهم القنوات العربية التي تهتم بنقل المسلسلات التاريخية مثل مسلسل قيامة عثمان والب ارسلان ومسلسل بربروس لذا يبحث الكثيرون عن تردد قناة الفجر الجزائرية الجديد 2022.

وتنقل قناة الفجر الجزائرية العديد من المسلسلات التاريخية المشهورة وعلى رأسها مسلسل قيامة عثمان وألب أرسلان وغيرها من المسلسلات لذا يبحث الكثير من عشاق المسلسلات التاريخية عن تردد قناة الفجر الجزائرية الجديد 2022.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى