أخبار الفنبرامج ومسلسلات

انفراد .. مشاهدة مسلسل The Last of Us ايجي بست

مشاهدة مسلسل The Last of Us، سيتم عرض المسلسل على العديد من القنوات والمواقع المحلية ، لذلك ركز الفريق حياة واشنطن علينا أن نضع كل التفاصيل التي نتحدث بها عن مواعيد عرض مسلسل The Last of Us حيث من المتوقع أن تسجل نسبة عالية من المشاهدات ستتجاوز ثلاثة ملايين مشاهدة لكل حلقة ونشير إليكم. أسماء الأبطال هم البطل غابرييل لونا ، نيك أوفرمان ، ميرل داندريدج وجيفري بيرس ، إخراج المخرج جيريمي ويب ، وهذه المقالة جزء من سلسلة من عدة مقالات يكتبها الفريق يوميًا ، ولدينا كل الأسئلة. منها جماهير عربية في دول مختلفة كما هو الحال مع هذه المسلسلات المرتقبة وهي كالتالي:

ابطال مسلسل The Last of Us

وسوف نشير لكم إلى أسماء ابطال مسلسل The Last of Us وهو يعد من اخراج جيرمي ويب وعلي عباسي وهو من تأليف كل من كريج مازن ونيل دراكمان وفيما يلي أسماء طاقم العمل: بيدرو باسكال وبيلا رامزي وجابرييل لونا ونيك أوفرمان وميرل داندريدج وجيفري بيرس ، وفيما يلي عدد حلقاته .

قصة مسلسل The Last of Us

وسوف نشير لكم في هذه الفقرة إلى قصة مسلسل The Last of Us وهو على النحو التالي: إذ أنها تدور الأحداث حول جويل الذي فقد ابنته في أعقاب انهيار العالم أمام فايروس خطير يحول البشر إلى وحوش قاتلة، ليجد جويل نفسه مجبرًا على مساعدة إيلي البالغة من العمر 14 عامًا على الهروب من أيدي العصابات والموتى. حيث تعد هذه القصة ملهمة وجذابة وعن أسماء ابطاله .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى