منوعات

انمى Spy X Family الحلقة 25 مترجم

انمى Spy X Family الحلقة 25 مترجم، حيث تحمل الحلقة الجديدة رقم 25 من Spy X Family عنوان “الاتصال الأول” وسيتم إصدارها يوم السبت 24 ديسمبر 2022 الساعة 8:30 صباحًا بتوقيت المحيط الهادي .

تعرف معنا على كل ما يخص الحلقة الجديدة من الانمي المحببة للقلوب.

اما بخصوص المشاهدة لها فيمكن للمعجبين اليابانيين مشاهدة الحلقة القادمة على تلفزيون طوكيو، بينما يمكن للمشاهدين العالميين الاستمتاع بها على كرانشي رول .

موعد اصدار أنمي Spy X Family الحلقة 25

يبحث العديد من المتشوقين للحلقة الجديدة عن موعد اصدارها، فيما يتبين حتى اللحظة الموعد الرسمي للاصدار الجديد سيكون يوم السبت 14-12-2022.

فيما ستكون الحلقة القادمة متاحة أيضًا على Netflix، ولكن في مناطق محددة فقط من آسيا.

انمى Spy X Family الحلقة 25 مترجم كامل

بدأت الحلقة الثانية من Spy X Family في الأول من أكتوبر وبعد منحنا شهرين مليئين بالترفيه اقترب الموسم الأول من المسلسل رسميًا من نهايته مع الحلقة 25 ولكن كما تم التأكيد في Jump Festa 2023 فإن الموسم الجديد سوف في العام القادم مع فيلم جديد.

بالنسبة للحلقة القادمة من المسلسل الشيق ، فإنه سيحقق Loid أخيرًا النجاح في مهمته حيث سيتمكن من الاتصال بديزموند لأول مرة تحقق من معاينة خاتمة الموسم في الفيديو أدناه للحصول على نظرة خاطفة رسمية على الحلقة 25.

تبدو Yor محبطة لأنها تعتقد أن Loid تحب فيونا، وبالتالي لم تعد بحاجة إليها بعد الآن لاحظ الجيران أنك قد ألقيت على يور وتوصلوا إلى استنتاج مفاده أن لويد تخونها.

يراقب Loid كل شيء من مسافة ويحاول استقرار كل شيء من أجل المهمة بالعودة إلى المنزل تلعب أنيا وبوند مع فرانكي.

شاهد // افضل تطبيق لمشاهدة الانمي taima

يلتقي Loid مع Yor وكلاهما يذهبان إلى البار لتناول المشروبات تحاول Yor التحدث مع Loid فيما يتعلق بـ Fiona ، لكنها تشعر بالتوتر وتشرب كثيرًا قبل أن تعبر عن شعورها حيال الموقف.

توصلت Loid إلى استنتاج مفاده أن Yor تحبها ، لذا يقترح أن يتزوج الاثنان بشكل حقيقي مليئة بالأعصاب يور يركل Loid ويطرده.

هذه هى كل ما يتعلق بالحلقة الجديدة من انمى Spy X Family الحلقة 25 ، فيما سنواصل معكم الانتظار حتى الاصدار الرسمي للحلقة ونشرها لكم بكل حب.

المصدر:وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى