منوعات

انمي الخدمة الهاشمية 2023 The Marginal Service Anime

انمي الخدمة الهاشمية 2023 The Marginal Service Anime، ثم سنصدر لكم جملة من التفاصيل والبيانات حول الانمي الجديد.

لكن لنسلط المزيد من الاضواء على هذا النوع الجديد.

ثم نترككم لمتابعة التفاصيل المتوفرة.

لكن فى السياق سيكون هذا أحدث أنيمي سيظهر على الشاشات في الأسابيع المقبلة هو The Marginal Service Anime. ومع الإعلان نفسه ، أصبح من الواضح أن قائمة ربيع 2023 ستكون مليئة بالألوان. في أحدث إعلان تم الكشف عنه من قبل صانعي الأفلام ، تم الإعلان عن أحدث العناصر المرئية ، إلى جانب قوائم الممثلين الجديدة. سارع المصنّعون إلى الكشف عن تاريخ الإصدار النهائي للعرض أيضًا. لذلك ، دون مزيد من اللغط ، إليك كل ما تحتاج لمعرفته حول المرحلة التالية!

ثم فى السياق تصادف أن تكون Marginal Service سلسلة أنمي أصلية بدون مواد مصدر. إذن ، قصة ألعاب الإنترنت هذه من بنات أفكار الكاتب كينتا إيهارا والمخرج ماسايوكي ساكوي. كان المظهر الأول للعرض مثيرًا للإعجاب ، لكن المعجبين يتطلعون إلى المسلسل بأكمله من تلقاء نفسه!

ثم نرصد لكم الاعلان الرسمي.

أنمي الخدمة الهامشية: الإعلان الرسمي!

حيث فى التفصيل فإنه تأتي الأخبار من الصفحات الرسمية والموقع الإلكتروني ووسائل التواصل الاجتماعي أن الأنمي يحصل على قائمة جديدة من الإعلانات لهذا الأسبوع. وشمل ذلك قائمة جديدة تمامًا لجميع تحديثات الممثلين والموظفين المنضمين لهذا العرض الجديد. Studio 3Hz مسؤول عن تحريك المسلسل. تم إصدار صورة مرئية جديدة لأنمي Marginal Service في المجال العام. علاوة على ذلك ، فإن الموعد النهائي لإصدار الأنمي متاح أيضًا للجماهير. 

تحديث حول الانمي

ثم فى اطار رصد التفاصيل فقد أصدر فريق الأنمي قائمة كاملة من الموظفين تم إصدارها للجماهير. بدءًا من Masayuki Sakoi كمخرج للعرض ، قام Kenta Ihara بكتابة السيناريو. بالإضافة إلى ذلك ، قام Jyu Ishiguchi بالتصميم الفني للعرض. سيتولى Hirofumi Araki إدارة فن الجرافيك في العرض. سيتم إنتاج الموسيقى من العرض بواسطة Giraffe Kick Studio. علاوة على ذلك ، سيكون مخرج الصوت هاجيمي تاكاكوا. تحرير العرض تحت اسم Go Sadamatsu.

أنمي الخدمة الهامشية، تاريخ الإصدار

 تاريخ الإصدار النهائي لأنمي Marginal Service سيكون 11 أبريل 2023. وستقوم NTV و Sun TV و KBS Kyoto و TV Aichi ببث جميع حلقات الحلقة الجديدة.

ثم بهذا انمي الخدمة الهاشمية 2023 The Marginal Service Anime، انتهت مقالتنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى