منوعات

انمي Bleach Thousand-Year Blood War حرب الالف سنة دموية الجزء 2

انمي Bleach Thousand-Year Blood War حرب الالف سنة دموية الجزء 2، نرصد لكم من خلال المقالة كل ما يتعلق بالانمي الجديد، استنادًا إلى سلسلة المانجا اليابانية لـ Tite Kubo فان انمي ‘Bleach: Thousand-Year Blood War‘ هو أنمي خيالي شونين يتبع Soul Reaper Ichigo Kurosaki .

في أحد الأيام العادية ، سيصادف فجأة سيارة أرانكار تدعى Asguiaro Ebern ، تزور كاراكورا لسبب ملتوي للغاية. اتضح أن الملك Quincy القديم ، Yhwach قد عاد مرة أخرى وهو مع جيشه من الجنود المهزومين يريد إعادة بدء الصراع الذي دام قرونًا بين Soul Reaper و Quincy. عندما يتم غزو مجتمع الروح و Hueco Mundo في وقت واحد ، فإن ذلك يمثل بداية حقبة مليئة بالخوف وعدم اليقين.

تم إصدار “Bleach: Thousand-Year Blood War” في موسم الأنمي لخريف 2022 ، وهو حاليًا العرض الأعلى تقييمًا على الإطلاق على MyAnimeList مع 9.23 نجمة. أدت عودة Ichigo وأصدقائه إلى زيادة شعبية Bleach العالمية بشكل عام. لذلك ، بعد انتهاء الدورة الأولى ، يرغب المعجبون الآن في معرفة موعد عودة العرض لقسم آخر. إذا كنت مهتمًا بنفس الشيء ، فقد قمنا بتغطيتك.

انمي Bleach: Thousand-Year Blood War الجزء 2: تاريخ الإصدار

تم تأكيد إصدار “Bleach: Sennen Kessen-hen” أو “Bleach: Thousand-Year Blood War” الجزء 2 أو Cour 2 رسميًا في يوليو 2023 في موسم الرسوم المتحركة الصيفي. تم الإعلان عن خبر عودة العرض مباشرة بعد العرض الأول للحلقة 13 عبر حساب تويتر الرسمي للأنمي. لم يكن هذا تطورًا غير متوقع منذ أن تم التأكيد على إطلاق قوس حرب الدم لمدة ألف عام على أربع دورات مع استراحة لبضعة أشهر بينها.

من المقرر أن يحتوي الأنمي على إجمالي 52 حلقة ، مما يعني أن كل محكمة ستحتوي على 13 حلقة. انتشر بسرعة خلال غزو مجتمع الروح. بقدر ما يتعلق الأمر بالتفاصيل المتعلقة بالطاقم والموظفين الرئيسيين ، قد نضطر إلى الانتظار لفترة من الوقت للحصول على أي تحديث رسمي بشأنها.

تم تكييف القاعة الأولى حاليًا حتى المجلد 59 من سلسلة المانجا التي تحمل اسم Tite Kubo. يوجد إجمالي 74 مجلدًا تانكوبون مما يعني أنه سيتم تغطية الكتب التالية من 15 إلى 14 في الحلقات الـ 39 المتبقية. هناك أيضًا شائعات بأن Cour 2 سيحتوي أيضًا على الكثير من المحتوى الأصلي ، والذي يجب أن يتطلع إليه قراء المانجا.

شاهد// مانجا 349 magic emperor مترجم

حبكة انمي Bleach: Thousand-Year Blood War الجزء 2

 

في المحكمة 2 ، بعد أن يكتسب Ichigo زانباكوتو الحقيقي ، سيبدأ حقًا في فهم طبيعة قوته الجوفاء والكوينسي. في نفس الوقت تقريبًا ، سينظم Yhwach اجتماعًا غير متوقع لـ Sternritters ، حيث سيبلغهم أن Uryuu سيكون خليفته. 

سيؤدي هذا بطبيعة الحال إلى الكثير من الصراع الداخلي ، لكن Yhwach سيدافع عن قراره بالقول إنه لم يكن هناك Quincy آخر باستثناء Uryuu الذي نجا من Auswählen. على الرغم من إصاباته الرهيبة ، سيتعافى بياكويا تمامًا. في هذه الأثناء ، ستبدأ روكيا ورينجي تدريباتهما تحت إشراف إيتشيبي.

الآن بعد أن بدأ Ichigo في فهم المدى الحقيقي لقواه تمامًا ، سيضطر إلى البقاء في مجتمع الروح بسبب ذلك. سيتم إخبار أصدقائه من قبل Shunsui أن Ichigo لن يعود إلى عالم البشر لذا سيتعين عليهم زيارة مجتمع الروح بدلاً من ذلك ليكونوا معه. فقط عندما بدأت جمعية الروح في الوقوف على قدميها ، ستحل مدينة Wandenreich المغطاة بالجليد محل Seireitei. إن المرئيات المرعبة لفقدان الميزة الإقليمية ستزعج الشينيجامي بشكل طبيعي. لجعل الأمور أسوأ ، سيتم تنشيط Quincy المتعددة بواسطة Yhwach حيث تصل المعركة بين الخير والشر إلى شدة جديدة.

انمي Bleach Thousand-Year Blood War حرب الالف سنة دموية الجزء 2، رصدناه لكم من خلال التقرير السابق.

المصدر:وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى