أخبار الفنبرامج ومسلسلات

انمي Reincarnated as a Sword الموسم الثاني؟

انمي Reincarnated as a Sword الموسم الثاني؟ هو أحد الأنمي الخيالي من نوع isekai . يدور العرض حول رجل مجهول يموت في العالم الحديث ويتجسد كسيف. باستخدام قوته في التحريك الذهني ، يستكشف العالم الجديد ويفتح العديد من القدرات. لكن حياته تتغير إلى الأبد عندما يصادف فتاة بلاك كات تدعى فران والتي تصبح في نهاية المطاف لاعبه. في محاولة يائسة للتطور وجعل حلم والديها حقيقة واقعة ، تصبح فران صديقة مقرّبة بسيفها السحري وتطلق عليه اسم Shishou. بعد ذلك ، يستكشف الاثنان العالم ويقررا أنه سيكون من الأفضل أن يحصل فران على تصريح مغامر وبعد ذلك يمكنهم زيارة المزيد من المواقع النائية.

يعمل هذا في النهاية لصالحهم وأصبح فران وشيشو صديقين مع سيد Alessa Guild والمغامرين الآخرين الذين لديهم الكثير لتعليمهم إياهم. لاقت الحكاية الآسرة لفتاة القطة السوداء الشابة والطموحة التي تحافظ على حلمها على الرغم من الاضطهاد والقمع صدى لدى الكثير من المعجبين في جميع أنحاء العالم. أشاد النقاد بهذا الأنمي لمشاهده القتالية المليئة بالحركة والرسوم المتحركة المثيرة للإعجاب. لذلك ، ليس من المستغرب أنه بعد انتهاء الموسم الأول ، يتوق الناس الآن لمعرفة المزيد عن مستقبله. في حال كنت مهتمًا

تاريخ إصدار الموسم الثاني من Reincarnated as a Sword

تم إصدار الموسم الأول من ‘Tensei shitara Ken deshita’ أو ‘Reincarnated as a Sword’ في 12 أكتوبر 2022 (5 أكتوبر 2022 ، في اليابان) ، واختتم بعد عدة أسابيع في 21 ديسمبر 2022 (14 ديسمبر 2022 ، محليًا). يتكون الأنمي من اثنتي عشرة حلقة مدة كل منها حوالي ثلاثة وعشرين دقيقة.

يشارك Studio C2C حاليًا في إنتاج الموسم الثاني من ‘Tsukimichi Moonlit Fantasy’ و ‘Shangri-La Frontier’ و ‘Handyman Saitou in Another World’ ، والتي من المرجح أن يتم إطلاقها جميعًا في عام 2023. بافتراض أن الاستوديو سيصدر ثم تحول انتباهها نحو سلسلة isekai ، ‘Tensei shitara Ken deshita’ أو ‘Reincarnated as a Sword’ الموسم الثاني الذي سيعرض في وقت ما في منتصف عام 2024 .

حبكة انمي Reincarnated as a Sword: ما الذي يمكن أن تكون حوله؟

في نهاية الموسم الأول ، أكملت “فران” ورفاقها المغامرون تحقيقاتهم حول عش وحش العنكبوت والعودة إلى أليسا. بعد أن تلقت فران درعًا جديدًا من Gallus وحصلت على إذن من Klimt لزيارة الزنزانة بالقرب من قرية Ulmutt ، تودع صديقاتها الجدد بما في ذلك Amanda. ثم تم الكشف عن أن أماندا كانت تعرف بالفعل والدي فران ، كنان وفلاميا.

في هذه الأثناء ، أبلغ Furion كليمت عن التحقيق ، وبعد ذلك ثبت بما لا يدع مجالًا للشك أن August Allasand عمل مع Reidos في الشمال لإعطاء العناكب في الزنزانة جرعة ساعدتهم على التطور. علاوة على ذلك ، يستمع كليمت إلى Guardian Spirit ، رأي تاروا في فران ، ويخلص إلى أنه كان قلقًا بلا داعٍ بشأن كونها جاسوسة.

من إخراج شينجي إيشيهيرا ، نجوم الأنمي صوت الممثلين آي كاكوما في دور فران ، شينيشيرو ميكي في دور شيشو ، رومي أووكوبو في دور نيل ، آمي كوشيميزو في دور أماندا ، شينباتشي تسوجي في دور جالوس من بين آخرين كثيرين. فيما يتعلق بتجديد العرض ، لدينا خبر سار للجماهير. بعد العرض الأول من خاتمة الموسم الأول ، ظهر فيلم “Reincarnated as a Sword” بإضاءة خضراء لجزء آخر. تم الإعلان رسميًا عن خبر تجديد العرض على Twitter كما قامت NBC Universal بتحميل مقطع قصير على قناتهم على YouTube لإبلاغ المعجبين بذلك.

ربما لم يكن هذا خبرًا مفاجئًا نظرًا لوجود شائعات على الإنترنت حول العرض الأخضر لموسم آخر منذ الأسبوع الماضي. أبلغ Sugoi LITE ، وهو مسبب موثوق لأخبار الأنمي ، متابعيه على Twitter في 14 ديسمبر 2022 ، أنه سيكون هناك جزء آخر من سلسلة isekai. ومن المثير للاهتمام ، أنه لا يوجد أيضًا ندرة في المواد المصدر التي يجب على المبدعين تغطيتها ، لذلك ليس بالضرورة أن ينتظر المعجبون طويلاً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى