أخبار الرياضةيلا شوت مباريات اليوم

برشلونة يودع الدوري الاوروبي من بوابة مانشستر يونايتد لينتهي حلم اليوروبا ليغ

تأهل فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى إلى دور الـ16 لبطولة الدورى الأوروبى بعد فوزه على برشلونة 2-1 في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس على ملعب أولد ترافورد في إياب دور الـ32 من منافسات بطولة الدوري الأوروبي لموسم 2022-23، ليصل إلى ثمن النهائي بمجموع 4-3.

برشلونة يودع الدوري الاوروبي من بوابة مانشستر يونايتد لينتهي حلم اليوروبا ليغ

ومن المقرر أن تقام قرعة دور الـ16 غدا الجمعة في الواحدة ظهرًا بتوقيت القاهرة.

يستضيف فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي نظيره فريق برشلونة الإسباني في ملعب “أولد ترافورد”، يوم الخميس، الموافق 23 فبراير 2023، في إياب ثمن نهائي بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم.

وانتهت مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد في ذهاب دورالـ16 ببطولة الدوري الأوروبي التي أقيمت على أرضية ملعب سبوتيفاي كامب نو، بهدفين لكل فريق.

جدول نقاط مانشستر يونايتد أمام برشلونة

يحتل فريق مانشستر يونايتد المركز الثالث بحصيلة نقاط 46 نقطة وتفصله عن المتصدر مانشستر سيتي فقط خمس نقاط الأمر الذي زاد حماس يونايتد على غير عادة. أما فريق برشلونة الأسكوري فتصدر ترتيب الدوري الاسباني بفارق 8 عن ريال مدريد الأمر الذي أدى إلى تزايد أدائه لنيل اللقب من خلال الأداء الأسطوري للاعبي البرشا في هذا الدوري.

ويدخل برشلونة مواجهة مانشستر يونايتد في الدوري الأوروبي بسجل خال من الهزائم في آخر 18 مباراة خاضها في كل المسابقات، آخرها الفوز على قادش بهدفين دون رد في المرحلة الثانية والعشرين من الدوري الإسباني.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وبرشلونة

تنطلق فعاليات مواجهة مانشستر يونايتد وبرشلونة عند حلول الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة يوم غدًا الخميس الموافق الثالث والعشرين من شهر فبراير للعام الجاري 2023.

تقام مباراة العودة بين برشلونة ومانشستر يونايتد في ذهاب دور الـ16 من بطولة الدوري الأوروبي مساء الغد الموافق الخميس 23-2 في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، والتي ستوافق الساعة التاسعة بتوقيت الجزائر وتونس والمغرب، والساعة الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة، والساعة الثانية عشر بتوقيت الإمارات وقطر.

معلق مباراة مانشستر يونايتد وبرشلونة في الدوري الأوروبي

التونسي عصام الشوالي سيقوم بالتعليق والوصف التفصيلي لأحداث مباراة مانشستر يونايتد وبرشلونة في بطولة الدوري الأوروبي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى