مقالات مميزةمنوعات

برنامج رامز جلال الجديد نيفرلاند في رمضان 2023

برنامج رامز جلال الجديد نيفر إند في رمضان 2023 من خلال مقوع ثمار برس نقدم لكم التفاصيل الكاملة حول البرنامج الذي ينتظره الكثير من المتابعين. حيث اشتهر رامز جلال في استضافة العديد من المشاهير.

برنامج رامز جلال الجديد نيفر إند في رمضان

إليكم فيما يلي تفاصيل برنامج رامز جلال الجديد نيفر إند في رمضان:

  • اسم البرنامج رامز نيفر إند.
  • فكرة البرنامج: غير معروفة حتى الآن، ولكنه بالتأكيد سيكون برنامج مقالب.
  • موعد عرض البرنامج في موسم شهر رمضان 2023.
  • ضحايا البرنامج رامز: محمود كهربا لاعب النادي الاهلي – نسرين أمين – اللاعب أحمد عبد القادر – اللاعب حسين الشحات – اللاعب عمرو السولية – اللاعب عبدالله السعيد – رشا المهدي – كريستيانو رونالدو أو جورجينا زوجته أو كليهما.
  • موعد البرومو: 17 / 3 / 2023.

على الرغم من السرية الكبيرة التي تحيط بتفاصيل ما سيقدمه رامز جلال في رمضان نيفر إند في رمضان، والتي تشمل الضيوف الذي سيكونون مع رامز جلال. إنما ستقام أحداث بَرنامج رامز جلال الجديد ستقام في مدينة نيوم السعودية، ومن المتوقع أن يتواجد في البَرنامج اللاعب الأسطوري كريستيانو رونالدو لاعب فريق النصر السعودي باعتبار أن البرنامج برعاية الهيئة العامة للترفيه السعودية. وقد أكدت الفنانة نسرين أمين ذلك في ظهورها ضمن في أحد البرامج الإذاعية قائلةً: أن رامز جلال يخطط لبَرنامج صعب للغاية، برعاية رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية تركي الشيخ.

موعد الإعلان عن برنامج رامز جلال الجديد نيفر إند في رمضان

من المتوقع أن يتم عرض برنامج رامز جلال الجديد نيفر إند في بداية شهر رمضان المبارك، وسيتم تأكيد موعد العرض ضمن البرومو الرسمي الذي سيتم الإعلان لتشويق المتابعين من كافة أنحاء العالم العربي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى