مقالات مميزةمنوعات

برنامج قلبي اطمأن في رمضان 2023 على mbc

موعد عرض برنامج قلبي اطمأن في رمضان 2023 على mbc، بأهمية بالغة وتأخذ نصيب الأسد والصدارة في المتابعة من قبل الجمهور العربي والإسلامي، فهي تتميز ببرامج مختلفة ومتنوعة من حيث الشكل والمضمون، لذا يحرص فريق وكالة فلسطين اليوم الإخبارية، على عرض أفضل برامج mbc في رمضان 2023 ومواعيد العرض.

قلبي اطمأن هو برنامج خيري عُرض رسميًا لأول مرة في 13 مايو 2018، حيثُ حقق نسبَ مشاهدةٍ وتفاعلاتٍ عالية. يُعرض على مواقع التواصل الاجتماعي بالإضافة إلى قناة نور دبي وقناة MBC1

أفضل برامج mbc في رمضان 2023

وخلال شهر رمضان المبارك، تحرص شبكة قنوات إم بي سي، على تقديم برامج شيقة ومثيرة في شهر رمضان، الذي تلفت الجماهير خلاله حول شاشة التلفزيون عقب تناول الإفطار.

وفيما يلي نقدم لكم قائمة لبرامج شهر رمضان المبارك 2023:

قائمة أسماء برامج mbc في رمضان 2023

تضم خريطة برامج قناة mbc، مجموعة رائعة من البرامج، والتي يتنوع محتواها بين برامج المقالب، والاجتماعي والديني، وهي:

برنامج قلبي اطمأن

قلبي اطمأن” من أشهر البرامج الإنسانية في الوطن العربي، حيث يقدم غيث رحلة عطاء جديدة للعام السادس على التوالي، خلال شهر رمضان 2023.

ويستعد فريق عمل برنامج “قلبي اطمأن” لمواصلة مشواره الناجح حول العالم، لتنفيذ حزمة جديدة من أعمال الخير والدعم المتمثل في المساعدات والمبادرات والمشاريع خلال شهر رمضان 2023، مما يسهم في تعزيز الشعار الذي يرفعه البرنامج وهو “تقليل الفقر في العالم“.

ومن المقرر عرض برنامج “قلبي اطمأن” على قناة mbc1″ ويهدف “غيث الإماراتي” مقدم البرنامج إلى الاقتراب من حالات إنسانية صعبة، وتقديم المساعدة لها بمبالغ مالية أو مساعدات أخرى.

برنامج “رامز نيفر إند

كشف رامز جلال عن اسم برنامج المقالب الذي يقدمه في موسم رمضان 2023 على قناة “mbc مصر” وقناة mbc ، وهو “رامز نيفر إند”، وجرى تصوير المقالب في المملكة العربية السعودية.

من المقرر أن يذاع برنامج رامز جلال (رامز نيفر إند) بعد الإفطار مباشرة، في تمام الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت مصر، والسابعة والربع بتوقيت مكة المكرمة، في نفس الموعد الذي كان يذاع فيه مقلب رامز جلال بالأعوام السابقة.

برنامج “بالتي هي أحسن

ينضم برنامج “بالتي هي أحسن” إلى البرامج التلفزيونية التي ستعرض في رمضان المقبل، ويقدمه الإعلامي عبدالوهاب الشهري ويستضيف الدكتور محمد بن عبد الكريم بشكل يومي خلال شهر رمضان، لمناقشة القضايا الدينية، والفقه والشريعة، ويذاع على قناة mbc.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى