أخبار الفن

بسبب مسلسل موسى حماس تهدد الفنان محمد رمضان .. غزة ليست وكرا للمخدرات

بسبب مسلسل موسى حماس تهدد الفنان محمد رمضان .. غزة ليست وكرا للمخدرات ،كشفت حركة حماس التي تسطير علي زمام الحكم في قطاع غزه ، قد ادانت السبت، الفنان محمد رمضان، والقائمين على مسلسل «موسى»، بعد الزج بقطاع غزة في العمل الدرامي، والادعاء بأن القطاع وكر للمخدرات.

رد الفنان المصري محمد رمضان عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «أطلب مشاهدة باقي المسلسل قبل التهديد وزرع الفتنة بيني وبين أهل غزة الكرام.. في أحداث العمل عندما أصيب موسى قاموا بعلاجه ورعايته وهو ليس تاجر مخدرات، بل تعلم في غزة التجارة الشريفة وقاموا بمساعدته معنويا وماديا نظرا للأخوة العربية حتى أصبح رجل أعمال ناجح، وللعلم الأحداث عام 1943».

وامتنع  أبوثريا عن اعتبار ما جاء في المسلسل سقطة فنية، موضحا أنه «لا يمكن أن تكون هذه الأعمال سقطات»، مطالبا صناع الدراما العربية والمصرية بإظهار صورة الشعب الفلسطيني بشكل مشرف .

هذا وكشف مدير دائرة الإنتاج الفني في الحركة، محمد أبوثريا، قد قال مساء السبت إن حماس تدين الزج باسم قطاع غزة في مسلسل «موسى»، والذي يدور جزء منه في غزة، في حقبة الأربعينيات من القرن الماضي، وفق وكالة معا الفلسطينية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى