غير مصنف

بعد انتهاء موسم كامل سيرجيو راموس لم يقدم أي اضافة لنادي باريس سان جيرمان

عاني سيرجيو راموس من إصابة غامضة في ربلة الساق، منذ نهاية يوليو/ تموز عام 2021، غاب على أثرها 19 مباراة في الدوري الفرنسي عن باريس سان جيرمان. 

وكان راموس انتقل إلى صفوف باريس سان جيرمان مطلع الموسم الحالي في صفقة انتقال حر تمتد إلى صيف 2023، قادما من ريال مدريد الإسباني الذي فشلت عملية تجديد تعاقده معه بسبب الاختلاف على مدة العقد، حيث رأى الفريق الملكي أن قائده لن يستطيع الاستمرار لأكثر من موسم، على خلاف رؤية اللاعب.

سيرجيو راموس .. غياب طويل

وعلى مدار مسيرته خلال 16 عاما مع ريال مدريد، لم يسبق أن غاب راموس كل تلك المدة عن الملاعب، سواء للإصابة أو للإيقاف. 

ويعاني راموس “36 عامًا” من الإصابات منذ وصوله إلى باريس، والتي أبعدته عن الظهور مع منتخب اسبانيا بقيادة لويس إنريكي، وأصبح مهددا بفقدان مركزه في كأس العالم 2022 في قطر.

ويعيش نجم ريال مدريد السابق وباريس سان جيرمان الحالي حالة من الندم الشديد، بعد رحيله عن الميرينجي والانضمام للنادى الباريسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بعد المستويات المخيبة التي قدمها معه.

ريال مدريد يكسب الرهان 

وكسب ريال مدريد رهانه في الاستغناء عن اللاعب راموس بعد إصابته المتكرره في السنوات الأخيره وانخفاض مستواه. 

وتوهج سيرجيو راموس مع ريال مدريد، حيث لعب 671 مباراة مع المرينجي، سجل خلالها 101 هدف، وصنع 40 هدفا، ورحل صاحب الـ35 عاماً عن صفوف النادي الملكي بعد 16 عاماً دافع فيها عن ألوانه، حيث كان انضم للفريق عام 2005 قادماً من إشبيلية. 

مشاركته مع باريس سان جيرمان 

وشارك سيرجيو في 12 مباراة مع باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي هذا الموسم، بجانب مباراة في كأس فرنسا، وأحرز هدفين، بينما غاب عن 27 مباراة في الدوري، بجانب مباريات دوري أبطال أوروبا. 

ودخل راموس في حالة حزن وغضب غير مسبوقة، بعدما وجد نفسه في مرمي الانتقادات من قبل الإعلام والجماهير الفرنسية بعد الإصابات المتكررة له عقب انضمامه لباريس سان جيرمان.

وبحسب تقارير إعلامية فرنسية فإن هذا الموسم قد يكون الأخير لراموس مع النادى الفرنسى بعد أن فشل فى إثبات وجوه ولم يكن مؤثرا بالنسبة لخط دفاع فريقه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى