منوعات

بلاك كلوفر مانجا مترجم Black Clover – Black Five Leaf Grass

بلاك كلوفر هي سلسلة مانغا يابانية كتبها ورسمها يوكي تاباتا. تدور أحداث الفيلم حول قصة آستا ، اليتيم الشاب الذي ، على الرغم من ولادته دون القدرة على استخدام السحر ، يحلم بأن يصبح الملك السحري ، أعظم ساحر في المملكة.

ينضم إليه يونو ، الساحر المعجزة الذي هو منافس أستا وصديق الطفولة ، حيث يسعى كلاهما ليصبحا ملك السحرة وحماية مملكة كلوفر من التهديدات المختلفة.

تم تسلسل Black Clover في مجلة Weekly Shōnen Jump من Shueisha منذ 30 فبراير 2015 ، وتم جمعها في أكثر من 30 مجلدًا من tankōbon اعتبارًا من ديسمبر 2021.

كما تم تكييفها في سلسلة أنيمي شهيرة تم بثها منذ 1 أكتوبر ، 2017.

هناك الكثير من التوقعات والنظريات المنتشرة بين المتابعين على الانترنت. ولكن نتوقع أن يخضع أستا لتدريبات تزيد من مستوى قوته تحت اشراف ريويا أو يمكن أن تكون تحت اشراف ايتشيكا شقيقة يامي.

ذه التدريبات ستساعد أستا على تجاوز مستوى امبراطور السحر وهو ما كان يحلم به طوال حياته. كذلك من الممكن أن نرى جزء قصير من تاريخ ريويا وماضيه في الفصول القادمة حيث سنعرف كيف أصبح الشوغن.

كذلك سنعلم اذا كانت ايتشيكا ستوافق على تدريب أستا بعدما قالت أنها لا تطيق رؤية الرجال أمثاله. سيكون من المثير أن نرى ما سيحدث في الفصل 339 ولكن كل ما يمكننا فعله الأن هو الانتظار.

موعد الفصل 340 من مانجا بلاك كلوفر

هناك أخبار أنه سيتم تأجيل الفصل لمدة أسبوع لذا من المنتظر أن يصدر الفصل 339 من مانجا بلاك كلوفر يوم 3 أكتوبر 2022، ومن المفترض أن تكون هناك نسخة أولية قبل ذلك ربما تكون يوم 30 سبتمبر 2022. وسنضيف روابط التحميل والمشاهدة بمجرد صدور الفصل.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى