منوعات

بلاك كلوفر Black Clover Chapter 355

بلاك كلوفر Black Clover Chapter 355، ثم اننا نسلط الضوء على تفاصيل الفصل الجديد من بلاك كلوفر 355 Black Clover Chapter 355.

ثم نترك لكم المجال من خلال الفقرات المتعاقبة للتعرف على Black Clover Chapter 355

Black Clover Chapter 355

ثم فى اطار رصد التفاصيل فإن الفصل الوحيد الذي انتظره المعجبون لأطول فترة هو الفصل 355 من Black Clover. والجزء الآخر من الأخبار السارة هو أنه لا يوجد انقطاع في إصدار هذا الفصل. في الفصل الأخير ، كان القتال مع لوسيوس في ازدياد. وبدا أن الشيطان أقوى من أي وقت مضى. بعد التهام كل قوى لوسيفر ، تضاعفت قواه في العديد من الأشكال والأشكال. 

في القصة التالية ، سيشهد المشجعون دخول يونو. هنا ، سيدعي الفتى أنه هنا أخيرًا لمحاربة الشيطان. هذه هي المرة الثانية التي يتكاتف فيها الجميع للالتقاء ووضع حد لهذا الجنون!

الفصل 355: ماذا سيحدث بعد ذلك؟

ثم فى السياق فإنه سيكون عنوان الفصل التالي من Black Clover هو “أمير النجوم”. سيفتح الفصل مع يامي يصرخ في جاك طالبًا المساعدة. لكنه سيدرك أن ويليام كان هنا بالفعل لمهاجمة لوسيوس. لكن الشرير سيسرع في الادعاء بأنه لا أحد لديه القوة لمقاومة هجماته أو تعاويذاته. سيكشف بعد ذلك أن كل الأشياء الطائرة من حولهم هي ملائكة. وعلم لوسيوس أن مجيء الملائكة يعني أن يوم الدينونة قريب.

الفصل الأخير من الفصل سوف يلقي نظرة على دخول يونو في المشهد. سوف يدرك ويليم أن يونو أصبح أقوى منه. سيخبر يونو لوسيوس بعد ذلك أنه لن يغفر له على الأشياء التي فعلها. ثم يدعي لوسيوس أنه كان عليه أن يدمر كل واحد منهم ولا يترك أثراً وراءه!

ملخص الفصل السابق

كان عنوان الفصل 354 من بلاك كلوفر هو “يوم القيامة”. بدأ الفصل ببدء لوسيوس في عملية استهلاك قلب لوسيفيرو. وأثناء ذلك ، كان باقي الشياطين يشهدون صنع واحد من أقوى الشياطين في كل العصور. ثم يأخذ الفصل قفزة لمدة عام ونصف. هنا ، لوسيوس مستعد لشن هجوم على أستا وفريقه لاحتواء قدراته المضادة للسحر.

لكن سحر روحه كان عديم الفائدة ضد السحر المضاد لأستا. وهكذا ، يتخذ قرار تحويل الأخت ليلي إلى Paladin. في الفصل الأخير من الفصل ، بدأ في تحويل أجساد جميع البشر من حوله إلى Paladins. ولكن تم نقل Asta الآن إلى مكان مختلف تمامًا يُعرف باسم Hino Country. ما تبقى من نزهة هنا هو حول تدريب ومحاربة لوسيوس في النهاية.

الفصل 355: تاريخ الإصدار

يصدر الفصل 355 من Black Clover في 26 مارس 2023. 

ثم بهذا Black Clover Chapter 355 ، انتهت مقالتنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى