منوعات

بلو لوك Blue Lock Episode 19

بلو لوك Blue Lock Episode 19، ثم فى التفاصيل المتعلقة بلو لوك 19.

ثم نواصل معكم فى سرد ورصد التفاصيل حول مانجا بلو لوك.

لكن فى اطار التفاصيل فإن إيساجي يأمر بارو بالالتفاف بهدف. ومع ذلك ، فإن الحلقة السابقة ترى أن بارو يعترف بأن إيساجي كان بطل الرواية في الميدان. يأخذ بارو أيضًا وقتًا لفرز مشاعره. سترى Blue Lock Episode 19 كيف لا يزال هناك العديد من الخيارات المتاحة ولكن بالكاد أي فكرة عن من سيتم اختياره. الفائزون في الفريق الآن لديهم العبء الثقيل للاختيار بين Reo و Chigiri و Kunigami. الصراع سيحل نفسه في الحلقة القادمة. إذن ، ها هي جميع تفاصيل الحلقة القادمة.

ثم فى الاطار يسجل إيساجي هدفا بعد أن أخذ دور البطل من بارو نفسه. ومع ذلك ، نجح بارو في سرقة العرض لأن عقله لم يسمح له بتمرير الكرة إلى إيساجي أو ناجي. يبدو أنه مع تقدم الأنمي ، يمر الفريق ببعض التغييرات الرئيسية. علاوة على ذلك ، تصبح الحلقات أكثر حدة مع نشوء النزاعات بين أعضاء الفريق أيضًا. كما يسجل بارو هدف الفوز الذي يقود الفريق إلى النصر. ومع ذلك ، فإن المراحل التالية من اللعبة ستكون أكثر صعوبة. لذا ، استمر في القراءة لمعرفة المزيد.

القفل الأزرق الحلقة 19: ماذا سيحدث بعد ذلك؟

لكن فى تفاصيل الفصل الجديد من بلو لوك 19 انه ستشهد الحلقة القادمة عضو الفريق الجديد من الفريق المنافس الذي سيختاره إيساجي وناجي وبارو. نظرًا لأن Isagi كان رجل المباراة ، فمن المرجح أن يسمح له زملاؤه باختيار عضو الفريق الجديد. في السابق ، أعرب إيساجي عن رغبته في ضم تشيغيري إلى الفريق. لذا ، هناك فرصة جيدة أن ينضم شيغيري إلى الفريق بعد ذلك ويلعب إلى جانب إيساجي وناجي وبارو.

سيتجه الفريق قريبًا إلى المرحلة الرابعة من المسابقة. سيتحدى إيساجي رين إيتوشي في مباراة. يبدو أنه يرغب في إعادة بشيرة إلى فريقه. بينما يتجه الفريق إلى المرحلة التالية من المباراة ، ستصبح الأمور أكثر جدية وشدة. اعتاد بارو على أن يكون القائد الرئيسي في الميدان سيستغرق أيضًا بعض الوقت للتكيف مع الفريق.

ملخص الحلقة السابقة بلو لوك 18 :

ثم نواصل معكم رصد التفاصيل المتعلقة بالمانجا بلو لوك الحلقة 18 كانت بعنوان “مرحلة الصدارة”. تبدأ الحلقة بتسديد بارو الكرة مباشرة من البداية. لكنه فاته التسديدة. ثم تذهب الكرة السائبة إلى Kunigami ، الذي يمررها إلى Reo. يمرر بارو الكرة ويمررها إلى إيساجي الذي يسجل هدف التعادل. لاحقًا ، توصل إيساجي وناجي إلى خطة دون إخبار بارو. ثم تستمر اللعبة مع Reo الذي يأخذ الكرة. ومع ذلك ، اعترض ناجي تمريرة ريو ، وحصل بارو على الكرة السائبة.

لكن نرصد لكم فى فقرتنا الاخيرة المزيد من التفاصيل.

ثم فى الاطار فبارو يخدع كونيغامي وريو بضربة رأس ويسجل هدفًا يجعل فريقهم يفوز بالمباراة. في وقت لاحق ، أوضح لإيساجي ونيراجي أنه كان معتادًا جدًا على أن يكون بطل الرواية في الميدان وأنهما كانا أول شخصين يسرقان الأضواء بعيدًا عنه. تنتهي الحلقة بمحاولة Isagi لتحديد عضو الفريق.

بلو لوك الحلقة 19 ما هو تاريخ الإصدار

ثم فى اطار التفاصيل فلا يوجد انقطاع في إصدار الإصدار الأخير. وبالتالي ، ستعرض الحلقة الجديدة في 18 فبراير 2023 الساعة 1:30 صباحًا بتوقيت اليابان. سيكون متاحًا للمشاهدة على Crunchyroll و Netflix أيضًا. 

ثم بهذا بلو لوك Blue Lock Episode 19، قد انتهت مقالتنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى