منوعات

تابع أبراج اليوم الأربعاء 11 يناير 2023 مع ماغي فرح و كارمن شماس حظك اليوم 11-1-2023 الابراج اليوم

أبراج اليوم الأربعاء 11 يناير 2023 مع ماغي فرح و كارمن شماس حظك اليوم 11-1-2023 الابراج اليوم هيا بنا نتابع كل الأبراج ونتعرف ماذا تقول أسرار الأبراج اليوم ليوم الأربعاء 11/1/2023 من أسرار ومفاجأت خاصة بالأبراج اليومية من خلال موقعنا ثمار برس .

ماذا يخبئ الفلك لك اليوم؟ ما هي توقعات برجك اليوم على الصعيد العام وفي الحب وفي العمل؟ ما هي حظوظ برجك اليوم؟ تابعوا القراءة.

1. توقعات برج الحمل اليوم

اكتشف الجانب المبتكر وغير العقلاني اليوم ، برج الحمل. تعمق. قد تتمرد عواطفك على هذا الخروج عن القاعدة ، ولكن بدلاً من ترك هذا يثبط تقدمك ، دع هذه الطاقة تحفزك على العمل. استفد من الأدوات والتكنولوجيا الجديدة المتاحة لك. موارد لا تصدق في متناول يدك. لا تخف من تسخير قوتهم لصالحك.

توقعات برج الحمل اليوم في الحب

تمنحك الطاقة النجمية الحالية فرصة لاكتساح الطوابق ، والتخلص من كل الأخشاب الميتة التي تراكمت في حياتك الرومانسية ، وبضمير مرتاح ، تتيح لك الانتقال إلى مراعي أكثر اخضرارًا واعدة. قد تكون غارق في الوحل مؤخرًا فيما يتعلق بحياتك العاطفية ، لكنك الآن أدرك ما يجب القيام به ، وتمضي قدمًا وتفعله.

توقعات برج الحمل اليوم في العمل

احتفظ بمسحة من الورق وقلم بجانبك في جميع الأوقات. ستأتي الأفكار المتعلقة بمستقبلك في عالم العمل عندما لا تتوقعها على الأقل. أبقِ أذنيك وعينيك مفتوحتين. قد يكون لدى الشخص الذي تقابله في متجر البقالة الحل الذي تبحث عنه.

توقعات برج الحمل اليوم في الصحة

أنت حساس للغاية لمحنة الأرض حيث تتعرض للدمار في العديد من الأماكن. ادعم سلامك الداخلي من خلال ممارسة التأمل المهدئة (المشي الطويل يمكن أن يكون تأملًا أيضًا) أو تمرينًا لطيفًا. إذا كنت تشعر بأنك عرضة للإصابة بالمرض ، فاستخدم العلاجات العشبية الوقائية ، مثل غولدنسال وإشنسا والستراغالوس ، وكلها يمكن العثور عليها بسهولة في متجر الأطعمة الصحية المحلي. لتهدئة الغدة الصنوبرية ، العضو النفسي الأكثر تناغمًا في أجسامنا ، يوصى باستخدام ثمار البابايا.

2. توقعات برج الثور اليوم

قد ترغب في البقاء وعدم التحدث إلى أي شخص اليوم ، برج الثور. إذا قررت ارتداء قناع الوجه الخاص بك والخروج لبعض التمارين ، فقد تصطدم بالمعارضة أينما تلتفت. لا ترى هذا على أنه سلبي. استخدمه كحافز للعمل بجدية أكبر نحو أهدافك. هناك قوى قوية تحفزك ، لذا تصرف بثقة. اعثر على طريقة للتخلص من مشاعرك المكبوتة ، أو أنها سوف تضر أكثر مما تنفع.

توقعات برج الثور اليوم في الحب

قد تكون الأمور شديدة جدًا ، بالنظر إلى التكوين النجمي اليوم ، لكن هذا لا يعني أنك لن تقضي وقتًا ممتعًا. على الرغم من أن حياتك العاطفية قد تزداد سخونة ، وقد تجد أن التعبير عن مشاعرك العميقة غير مريح بعض الشيء ، فلن تكون قادرًا على فعل شيء آخر في هذه المناسبة. على الأقل ، لا يمكن لشريكك الحصول على الرسالة الخاطئة ، وسيشعر بمزيد من الأمان.

توقعات برج الثور اليوم في العمل

بينما يستمر كل شيء من حولك في التحرك بشكل أسرع وأسرع ، قد تشعر كما لو أنك تخلفت عن الركب. لا تقلق. عمل في وتيرة الخاصة بك. استرخ بقدر ما تريد اليوم. ليست هناك حاجة لك للضغط بقوة أكبر في هذا الوقت.

توقعات برج الثور اليوم في الصحة

خفف من مستوى التوتر لديك اليوم ببعض أشكال التمارين التي تحفزك. ما تفعله لجسدك يجب أن تفعله أيضًا لروحك. الجري مع صديق أو الرقص على أغاني الديسكو المفضلة لديك ، وهو شيء يرفع من معدل ضربات قلبك بالإضافة إلى حس الفكاهة لديك. يأتي نوع الطاقة التي نحصل عليها إلى حد كبير من الأنشطة التي نختار المشاركة فيها – اختر شيئًا يجعلك تبتسم!

3. توقعات برج الجوزاء اليوم

قد لا تشعر وكأنك تنقر على أي شيء اليوم ، الجوزاء. لأي نوع من الدقة ، يلزم إجراء تعديلات ، إما بواسطتك أو بواسطة الأشخاص الذين تتعامل معهم. قد تشعر أن عواطفك مرتبطة على الأرض بينما يريد عقلك أن ينطلق في الستراتوسفير. المعضلات بين اتخاذ إجراء أو البقاء سلبيًا قد تصيبك بالشلل. فقط امشى مع التيار.

توقعات برج الجوزاء اليوم في الحب

تجلب طاقة الكواكب الحالية معها مفاجأة أو اثنتين فيما يتعلق بمحادثة روتينية هذا المساء. ربما كنت تعتقد أنك ستقضي بضع ساعات هادئة في الحديث عن المعتاد. ولكن ما يمكن أن يحدث هو أن كلاكما يبدو أنهما يلتقطان الإثارة في الهواء ويدركان أنه لا جدوى من المماطلة في ما يعد بأن يكون قصة حب رائعة.

توقعات برج الجوزاء اليوم في العمل

احتضن الشعور الرائع بالثقة الذي ستشعر به اليوم. يبدأ النجاح في حياتك المهنية بثقة ذاتية قوية وموقف إيجابي. اليوم هو أحد تلك الأيام التي تشعر فيها بهذه الثقة أقوى من أي وقت مضى. استخدمه!

توقعات برج الجوزاء اليوم في الصحة

ستشعر بالتعاطف مع المستضعف اليوم. قد تشعر أيضًا بالحساسية الشديدة بحيث تؤذي مشاعرك من خلال نوع من سوء الفهم. عزز آليات دفاعك بإجراءات “وقائية”. قم بالتسجيل في فصل الدفاع عن النفس عبر الإنترنت. انظر إلى فنون الدفاع عن النفس كشكل جديد من التمرينات لتندمج في ذخيرتك الموسيقية. امنح نفسك فائدة شرب الكثير من الماء واستبدال القهوة بشاي الأعشاب بين الحين والآخر. يوصى باستخدام القنفذية والبابونج.

4. توقعات برج السرطان اليوم

افحص عواطفك ، والسرطان ، وثق في غرائزك. قد تؤدي القوى غير المتوقعة إلى تعطيل التدفق المفضل لديك للأشياء. اعلم أنه لن تواجهك مشكلة في إبقاء الموقف تحت السيطرة طالما حافظت على قوتك وتركيزك. سيكون لأفعالك اليوم تأثيرات طويلة الأمد ، لذا كن مدركًا لكيفية استخدامك لطاقتك. دمج القديم وكذلك الجديد في خطة لعبتك.

توقعات برج السرطان اليوم في الحب

قد تكون الأمور شديدة بعض الشيء اليوم ، مع التكوين النجمي الحالي ، لكن هذا قد يكون إيجابيًا وليس سلبيًا. إذا كنت أنت وأحد أفراد أسرتك يبحثون عن إحساس بالاتجاه ، وهو هدف سيساعدك على المضي قدمًا في المستقبل بثقة ، فقد تكتشف هدفًا مشتركًا يحقق هذا بالضبط ويمنحك إحساسًا عميقًا بالهدف.

توقعات برج السرطان اليوم في العمل

أصبح الاتصال بينك وبين زملائك في العمل قويًا بشكل خاص اليوم. لا تتردد في الالتقاء بالآخرين في جو غير رسمي ، إن أمكن ، من أجل بناء علاقات بينكما وإلقاء بعض الأفكار حول ذلك ستساعدك على تحقيق أهدافك المهنية.

توقعات برج السرطان اليوم في الصحة

إذا كنت تواجه مشكلة في التركيز ، فقد تحتاج إلى تدريب جسمك وإراحة عقلك. يوصى بيكرام يوجا ولكن ليس لضعاف القلوب! تأكد من شرب الكثير من الماء قبل وأثناء هذه الممارسة المكثفة. بدلاً من ذلك ، قد ترغب في طلب تدليك الأنسجة العميقة من شخص ما في المنزل – فكلما طالت مدة العلاج كان ذلك أفضل! امنح نفسك متعة وفائدة تجربة بدنية مريحة للغاية. تابع التأثيرات العلاجية لأوراق المريمية: إما في الطعام أو يمكنك استخدام زيت المريمية على بشرتك.

5. توقعات برج الأسد اليوم

هذا هو أحد الأيام التي قد لا تكون فيها موضع تقدير كامل لرائحة الهواء النقي الرائعة التي تحضرها إلى المجموعة ، ليو. قد يبدو أن القديم والسابق يسعيان للانتقام من أي شخص يحاول التغيير. لا تستسلم للقوى السلبية التي قد تمنعك من التعبير عن نفسك بشكل كامل. كن واثقًا من أن لديك ما يلزم لتكون ناجحًا في أي مسار تقرر اتباعه.

توقعات برج الأسد اليوم في الحب

قد يشجعك جانب اليوم على اتخاذ قرار عميق ، ويمكن أن يحدث ثورة في حياتك العاطفية. إذا كنت مدركًا تمامًا للتوجه إلى المسار الخطأ ، ولكنك تفتقر إلى قوة الإرادة لفعل أي شيء حيال ذلك ، فيمكنك أن تجد أنك تعتمد على الموارد المخفية التي تجعلك فجأة حازمًا للغاية.

توقعات برج الأسد اليوم في العمل

أصبح الاتصال بينك وبين زملائك في العمل قويًا بشكل خاص اليوم. لا تتردد في الالتقاء بالآخرين في جو غير رسمي ، إن أمكن ، من أجل بناء علاقات بينكما وإلقاء بعض الأفكار حول ذلك ستساعدك على تحقيق أهدافك المهنية.

توقعات برج الأسد اليوم في الصحة

قد تكون بطنك حساسة بعض الشيء اليوم. استخدم النعناع أو شاي البابونج لتهدئة اضطراب المعدة. إذا كنت تشعرين أنك لا تستطيعين ممارسة الرياضة ، فخذي بعض الوقت لأداء تمارين الإطالة الخفيفة في جميع أنحاء بطنك. وجّه انتباهك إلى عملية الهضم وتناول طعامًا خفيفًا: فالحساء والخضروات المطبوخة ستريح معدتك. إذا كان بإمكانك استخدام الخضار العضوية ، فهذا هو الأفضل دائمًا. قد تستمتع بالبحث عن الزراعة العضوية على الويب لمعرفة المزيد حول كيفية تغذية نفسك جسديًا وروحيًا.

6. توقعات برج العذراء اليوم

لا تتفاجأ إذا لم تسر الأمور وفقًا لما هو مخطط له اليوم ، برج العذراء. من المرجح أن تظهر أحداث غير متوقعة وتزعج مسار العمل. اعلم أن هذه الاضطرابات لها مكان في حياتك وأنها تحدث لسبب ما. قد لا تفهم بالضبط كيف ولماذا ، لكن هذا جيد. لا تحتاج أن تعرف. أرحب بهذه الطاقات الجديدة في حياتك.

توقعات برج العذراء اليوم في الحب

الحياة للعيش ، ويمكنك فعل الكثير من هذا اليوم ، مع المحاذاة النجمية الحالية. إذا وجدت نفسك تقاوم الرغبة في إخبار أحد أفراد أسرتك بما تشعر به بالضبط ، فسوف تكتشف اليوم ، في تناقض صارخ ، أنك تريد الصراخ من فوق أسطح المنازل وإعلام الجميع بذلك. يتلاشى إحجامك عن المشاركة مع اندفاع قوي من المشاعر العميقة.

توقعات برج العذراء اليوم في العمل

اغتنم أي فرص قد تسنح لك اليوم للعمل بمفردك. ستكون أكثر كفاءة وإنتاجية عندما تكون قادرًا على التركيز على مهامك الخاصة. لديك كل الأدوات التي تحتاجها أمامك مباشرة.

توقعات برج العذراء اليوم في الصحة

أنت اليوم على استعداد لتحمل المخاطر للدفاع عما هو مهم بالنسبة لك. مع ذلك ، لا تنجرف وتنسى احتياجاتك الأساسية. إذا كنت تميل إلى أن تكون مركز الاهتمام ، فإن الرقص أو التدرب على حركات الملاكمة في الأماكن العامة سيمنحك التمرين الذي تحتاجه بينما ترضي الشعور “الجريء” الذي تشعر به. يمكن أن تشمل “الجرأة” الأخرى ما تأكله. ضعي الزبيب في طبق لحم قد تحضرينه. إنها رائعة لقلبك ومزيج الذوق مذهل!

7. توقعات برج الميزان اليوم

من الناحية العاطفية ، أنت ضعيف بعض الشيء اليوم ، الميزان ، وقد يكون من الصعب العثور على مأوى من العاصفة. إنها مقاومة للرياح تحت مظلتك ، ويبدو أن الماء يتسرب من الأعلى. قم بتهدئة نفسك من خلال التمركز والاستمتاع بأمسية هادئة في المنزل. لا تدع مشاكل الآخرين التي لم يتم حلها تؤثر على مساحتك. ميّز بين القضايا التي تهمك وتلك الخارجة عن إرادتك.

توقعات برج الميزان اليوم في الحب

قد يعني الجانب الحالي في اللعب أن محادثة خاصة ، سواء من خلال جهات اتصال مهنية أو شخصية ، قد تكون أكثر مما كنت تتمناه. إذا كنت تتساءل عما إذا كنت ستلتقي يومًا ما بشخص يبدو أنه يشارك أفكارك وأفكارك ومُثُلك ، فقد لا تحتاج إلى النظر بعيدًا. هذا مؤشر قوي جدًا على وصول قارب الأحلام الخاص بك.

توقعات برج الميزان اليوم في العمل

قد تشعر بالحاجة إلى الانطلاق وتجربة شيء جديد. الآن هو الوقت المناسب بالفعل للتجربة والتخلص من الأفكار الجديدة والاستراتيجيات الجديدة لكيفية تحقيق أهدافك. تناغم مع عقلك الإبداعي. لا تخف من الذهاب عكس التيار.

توقعات برج الميزان اليوم في الصحة

يجب أن تكون وقائيًا للغاية لوقتك وطاقتك – فغالبًا ما تعطي للآخرين وتبخل على نفسك. عد إلى “حالة الطفل” وركز على نفسك اليوم. مارس بعض التمارين واطلب التوجيه من أحد المحترفين عندما تحتاجها. سيكون من الرائع أن تحضر لك وجبة صحية من قبل شخص آخر. وبخلاف ذلك ، تقوم العديد من متاجر البقالة العضوية بإعداد وجبات رائعة يمكن تناولها “بسرعة”. خذ الأمور بسهولة اليوم.

8. توقعات برج العقرب اليوم

قد تظهر أحداث غير متوقعة وتحثك بشكل مؤلم ، برج العقرب. يمكنك الشعور بأن هذه الأشواك تنفجر من العدم لمجرد إزعاجك. حافظ على موقف ثابت وفكر في إضافة جوانب غير تقليدية إلى روتينك اليومي. قد تؤدي زوبعة النشاط المجنونة اليوم إلى اضطراب مشاعرك قليلاً. لا تشعر بالإحباط بسبب الأشياء التي لا يمكنك التحكم فيها؟ إنها قائمة طويلة بالفعل. من الأفضل عدم الخوض في ذلك.

توقعات برج العقرب اليوم في الحب

يمكن أن يصبح الحب والرومانسية شديدين للغاية ، مع الطاقة السماوية اليوم. إذا كنت تتأرجح بين علاقتين ، ربما لم تتخلى عن إحداهما تمامًا ، ولم تتبنى الأخرى تمامًا ، فقد تشعر بالحاجة إلى حل هذا الأمر. إنها حقًا مسألة التخلي عن القديم تمامًا ، حتى يتمكن الجديد من دخول حياتك.

توقعات برج العقرب اليوم في العمل

أنت في أدنى نقطة فيما يتعلق بعملك الآن ، لذا لا تدفع بالموقف الذي يسبب لك المتاعب. لن يكون اليوم هو اليوم الذي تحل فيه أي شيء ، لذا من الأفضل أن تطرحه حتى يوم غد.

توقعات برج العقرب اليوم في الصحة

مع محاذاة الكواكب اليوم ، ستكون حساسًا بشكل خاص لاحتياجات الآخرين – مع التركيز بشكل خاص على الأسرة والأطفال. قد ترغب في التفكير في تحسين بيئة منزلك بطريقة رعاية. هل حان الوقت لترقية مطبخك؟ تُعد الأعشاب الصحية المزروعة في منزلك طريقة رائعة لزيادة متعة تناول الطعام والطهي. يعتبر صندوق الغراس البسيط بجوار نافذة المطبخ جذابًا وعمليًا. بعض الاقتراحات هي إكليل الجبل والبقدونس والريحان.

9. توقعات برج القوس اليوم

لديك اليوم القدرة على تحقيق اختراق مهم في شيء كنت تعمل عليه ، القوس. حاول ألا تنغمس في مشاعرك ، والتي قد تجعلك تشعر بالثقل والفاقة. اغمر اليوم بانفجار من التفكير غير التقليدي. اتخذ موقفًا جديدًا تجاه كل ما تريد تحقيقه. منظور جديد هو كل ما تحتاجه لجعل هذا اليوم مثمرًا.

توقعات برج القوس اليوم في الحب

يمكن أن تثير محاذاة الكواكب بعض الأشياء في حياتك العاطفية ، خاصة إذا كنت قد أصبحت راضيًا جدًا مؤخرًا. إذا كنت أنت وشريكك (الحالي أو المرتقب) في حاجة إلى تحدٍ سيمكنك من تجميع مواردك ، فقد تجد أنك قد عرضت عليك فرصة حقيقية قد تبدو وكأنها إجابة لحلم. أذهب خلفها !

توقعات برج القوس اليوم في العمل

الفكرة التي خطرت لك هذا الأسبوع تدور في رأسك وأصبحت تشتت انتباهك كثيرًا عن الأشياء الأخرى التي قد تحتاج إلى تحقيقها اليوم. حاول التخلي عن هذه الفكرة في الوقت الحالي والعودة إليها في وقت لاحق.

توقعات برج القوس اليوم في الصحة

إذا لم تكن على دراية بالمستخلص العشبي من “منشار بالميتو بيري” ، فقد حان الوقت للتعرف عليه. ثبت سريريًا أنه يقلل من تقلصات البطن لدى النساء ويعزز صحة البروستاتا عند الرجال. ينطبق موضوع تخفيف المعاناة على جوانب أخرى من حياتك أيضًا. يمكن تخفيف آلام الظهر وآلام الرقبة والصداع جزئيًا على الأقل عن طريق زيادة كمية الماء الذي تشربه وتناول دروس اليوجا في بعض الأحيان. هذه توصيات بسيطة ولكنها عميقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى