منوعات

تابع .. إلقاء القبض على الشاب والفتاة أصحاب “فضيحة فيديو الكوبري”

فيديو الكوبري كامل , فضيحة كوبري الجيزة , فيديو كوبري القاهرة , فيديو الشاب والفتاة الكوبري , القبض على شاب وفتاة فيديو الكوبري , شاهد فيديو كوبري القاهرة  سيطرت حالة من الغضب على رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تداول مقطع فيديو لشاب وفتاة، يقومان بفعل فاضح أعلى كوبري الساحل بالقاهرة، والتي سميت إعلاميا بفضيحة الكوبري، حيث طالب البعض بضرورة معاقبة الشاب والفتاة ليكونوا عبرة لمن يعتبر.

وأكد الفقيه القانوني مصطفي عبد القوي محامي بالنقض، إن ما حدث هو فعل فاضح، وتتنافى مع كل القيم والأخلاقيات المصرية، مضيفا أن هناك 3 أركان يجب توافرها لتوصيف جريمة الفعل الفاضح العلني، أولها وجود الفعل المادي الخادش لحياء المرء، واشتراط العلانية وهذا يتم ويشترط بمشاهدة الغير للفعل” وهو المارة في الطريق، والقصد الجنائي “تعمد الجاني إتيان الفعل الفاضح”.

وأوضح عبد القوي، أن أنه طبقا لقانون العقوبات في مادته 278 فإن “كل من فعل علانية فعلًا فاضحا مخلصا بالحياء يعاقب بالحبس مدة لا تزيد على سنة أو غرامة لا تتجاوز 300 جنيه”.

وكانت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، تمكنت من ضبط الشاب والفتاة مرتكبي الفعل الفاضح بالطريق العام، بمنطقة الساحل بالقاهرة.

البداية كانت عندما تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك مقطع فيديو التقطه أحد الأشخاص بهاتفه المحمول لـ شاب وفتاة يمارسان فعلا فاضحا أعلى كوبري في الطريق العام بوضح النهار.

وأظهر مقطع الفيديو الذي نشره أحد الشباب على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، الشاب أثناء قيامه بفعل فاضح في الطريق العام، وقيامه بأفعال منافية للآداب مع الفتاة، أعلى أحد الكباري دون أي خوف أو خجل من المارة أو السيارات.

وتقدمت المحامية نهى الجندى، ببلاغ إلى النائب العام المستشار حمادة الصاوي، يحمل رقم 246 ضد شاب وفتاة ظهرا في مقطع فيديو تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي يمارسان فيه فعلاً فاضحًا أعلى كوبرى، وهذا يعد فعلاً منافيا للآداب العامة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى