مقالات مميزةمنوعات

تابع كشف أسماء الرعاية الإجتماعية الوجبة التاسعة 2023 الأخيرة وزارة العمل العراقية

تابع كشف أسماء الرعاية الإجتماعية الوجبة التاسعة 2023 الأخيرة وزارة العمل العراقية، وذلك عقب إعلان وزارة العمل والشئون الاجتماعية بأنه سيتم ظهور أسماء المقبولين بالرعاية الإجتماعية الوجبة التاسعة والاخيرة خلال أيام قليلة وإنها ستكون متاحة في صورة ملفات pdf على الرابط الرسمي للوزارة.

رابط الدخول بوزارة العمل أسماء الرعاية الإجتماعية

يشهد الرابط الإلكتروني الذي خصصته وزارة العمل للاستعلام عن أسماء الرعاية الإجتماعية للوجبة التاسعة 2023 في جميع المدن والمحافظات بالعراق ضغطاً ملحوظاً، فهو الرابط الرسمي المخصص لظهور كشوفات أسماء المشمولين بالإعانة الإجتماعية منذ إعلان وزارة العمل على تقديم معونات لبعض الأسر والفئات بدولة العراق.

وكثرت التساؤلات عن موعد ظهور كشوفات المشمولين بالرعاية الاجتماعية للوجبة التاسعة بعد تأخر إعلانها، وقد أفادت وزارة العمل بأن السبب في تأخر الظهور هو إنه تجرى أعمال فرز الطلبات بدقة تامة لحصوله لمن يستحق ولمن تتوافر عليه الشروط.

كشوفات أسماء الرعاية الإجتماعية الوجبة التاسعة 2023

يسمح من خلال تسجيل الدخول بوزارة العمل الاستعلام عن أسماء الرعاية الإجتماعية الوجبة التاسعة pdf، وسيتم حصولهم على راتب الحماية الاجتماعية لمدة ثلاث شهور،  ولمعرفة كشوفات المشمولين بالرعاية الإجتماعية 2023 في جميع أنحاء العراق اتبع الخطوات الآتية:-

  • الدخول على رابط موقع وزارة العمل والشئوون الاجتماعية من هنا http://molsa.gov.iq/verify/index.php?url=/.
  • ثم انقرعلى قسم الرعاية الاجتماعية والمتابعة.
  • واختر  بعد ذلك  خدمة الاستعلام عن اسم الضمان الاجتماعي.
  • أدخل البيانات المطلوبة من المتقدم للطلب، والتأكد من إدخالها بشكل صحيح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى