مقالات مميزةمنوعات

تابع .. مانجا ون بيس الفصل 1086 مترجم – One piece 1086

تابع .. مانجا ون بيس الفصل 1086 مترجم – One piece 1086، حيث تم نشر التسريبات الأولية للفصل 1086 من مانجا ون بيس يوم الثلاثاء 6 مايو 2023م، لكن هذه التسريبات حملت تطورات مشوقة وغير متوقعة للمانجا، إذ أن هذا الأمر رائع ومفيد جدا بالنسبة لمتابعي مانجا ون بيس، إلا أن بعض الأخبار لم تكن سارة أبدا خصوصا تلك المتعلقة بمواعيد نشر مانجا ون بيس في المستقبل القريب.

استنادا للمسربين الموثوقين لمانجا ون بيس الفصل 1086، سيأخذ المانجا إجازة مطولة لمدة شهر على الأقل بعد إطلاق الفصل 1086. بناء على ذلك، سيكون مانجا ون بيس في توقف اعتبارا من يوم الإثنين 12 يونيو 2023م الساعة 12 منتصف الليل بالتوقيت الياباني، بعد إصدار الفصل 1086، وسيستمر هذا التوقف حتى يوم الإثنين 10 يوليو 2023م. وهذا يجعل الموعد المبدأي لإطلاق الفصل 1087 يكون يوم الثلاثاء 18 يوليو 2023م.

ناهيك عن ذلك، تتجه أنظار العالم أجمع نحو الفصل 1086 من مانجا ون بيس، نظرا للأحداث القادمة في هذا الفصل، التي من المتوقع أن تغير كامل مجريات قصة ون بيس، لا يطيق المتابعون الصبر حتى يحين الموعد الرسمي لإصدار الفصل. مع أن التسريبات ليس بالضرورة أن تكون متطابقة بالكامل مع الإصدار الرسمي للفصل 1086، إلا أنها الأقرب إلى الواقع في الوقت الحالي. 

مانجا ون بيس الفصل 1086

بداية زَعَمَ مُسَرِّبوا مانجا ون بيس الفصل 1086 أن الفصل سيكشف أسماء الجوروسي الخمسة (الفرسان المقدسين). استنادا إلى المصادر، لكل من الجوروسي لقب من رتبة “إله محارب”. إن أول فارس من الجوروسي تم الكشف عن اسمه، هو الإله المحارب للدفاع العلمي “ساتورن” (الرجل الذي يرتدي قبعة سوداء). يليه، الإله المحارب للزراعة “القديس شيفرد جو بيتر” (الأشقر). ثم الإله المحارب للتمويل “القديس إيثانبارون ف. ناسوجورو” (الرجل الأصلع ذو السيف الذي يرتدي النظارات وثوب القتال). التالي، الجوروسي الأصلع صاحب الشارب الكبير، وهو الإله المحارب للشؤون القانونية “القديس توب مان فالكيري”. أما الجوروسي طويل القامة ذو الشعر الطويل واللحية، هو الإله المحارب لشؤون البيئة “القديس ماركوس مارس”.

بالنسبة للجماهير، يعتبر الإفصاح عن أسماء الجوروسي الخمسة حدث عظيم جدا. خصوصا وأن ذلك سيجعلهم يقتربون خطوة إضافية من معرفة ما الذي كان يفعله شانكس في الريفيري عندما قابل الجوروسي بنفسه في الصفحة الأخيرة من الفصل 907 من المانجا. وبالنظر في هذا الأمر، ادعى المسربون، أن الفصل 1086 سيكشف أيضا عن قائد الفرسان المقدسين، وهو “القديس غارلينغ فيغارلاند” (شخصية جديدة)، وهو من نفس عائلة شانكس (حسب أحداث فيلم One Piece Red)، الأمر الذي يؤكد أن شانكس لديه صلة قرابة مع أعضاء هامين في حكومة العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى