أخبار الفنبرامج ومسلسلات

تابع مانجا the beginning after the end – فصل جديد 172 – 173

مانجا the beginning after the end ،يمتلك الملك غراي قوة وثروة ومكانة غير مسبوقة في عالم يحكمه القدرات العسكرية ، ولكن أولئك الذين يمتلكون قوة عظمى معزولون. تحت الجزء الخارجي من فاتن ، يتربص ملك قوي في حوض رجل ، خاليًا من الهدف والإرادة. يجسد الملك عالما جديدا مليئا بالسحر والوحوش ، ولديه فرصة ثانية لإحياء حياته. ومع ذلك ، فإن إصلاح أخطاء الماضي لن يكون المشكلة الوحيدة التي يواجهها .

مانجا The beginning after the end مترجمة

جميع فصول مانجا The beginning after the end مترجمة اونلاين تحميل مباشر قراءة مانغا البداية بعد النهاية جودة عالية جميع فصول The beginning after the end كاملة

جميع فصول The beginning after the end كاملة

يمتلك الملك غراي قوة وثروة ومكانة لا مثيل لها في عالم تحكمه القدرة العسكرية. ومع ذلك ، فإن العزلة تكمن وراء أولئك ال    يتمتعون بقوة كبيرة. تحت الجزء الخارجي الفاتن للملك القوي يتربص بقشرة الرجل ، خالية من الهدف والإرادة. يتجسد الملك في عالم جديد مليء بالسحر والوحوش ، وله فرصة ثانية لإحياء حياته. ومع ذلك ، فإن تصحيح أخطاء الماضي لن يكون التحدي الوحيد الذي يواجهه.

عند سؤالها عن سبب حزنها كشفت أنها لا تشعر بالرضا عن الجنود العشرة الذين فقدوا حياتهم تحاول كاريا وستانارد إسعادها بالقول إنهما لا يستطيعان إنقاذ كل جندي من الموت.

تبدأ تيسيا بعد ذلك في الحديث عن آرثر لكن دارفوس لا تحب أن تسمع عنه بينما تُظهر كاريا رغبتها في مقابلته.

تسأل كاريا عما إذا كان هو الشخص الذي أنقذها من تجار الرقيق بعد أن هربت من منزلها وردت تيسيا بالتأكيد.

يصف دارفوس آرثر بأنه جبان وئيم مشيرًا إلى أنه هرب من الحرب، لكن تيسيا حذف كلماته بالقول إن آرثر يمكنه فعل أي شيء لضمان سلامة أحبائه.

يصل دروغو ويأمر الجميع بالبدء في السير نحو البوابة إنه يحذر الجميع من أنهم سيقابلون وحوش مانا أقوى من أي وقت مضى ويمكن أن يكون هناك المئات منهم. عند دخولهم الكهف، شاهدوا عدة وحوش ميتة على الأرض.

يبدو الجميع في حيرة وخوف في نفس الوقت ويأمر دروغو بفتح الباب بمجرد فتح الباب يتم الكشف عن كومة ضخمة من حيوانات Mana Beasts الميتة ويجلس آرثر على القمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى