منوعات

تابع .. موعد صرف مرتبات شهر يناير 2023 زيادة مرتبات القطاع الخاص

تابع .. موعد صرف مرتبات شهر يناير 2023 زيادة مرتبات القطاع الخاص صرف مرتبات شهر يناير عدد كبير ينتظرون الإعلان عن موعد تخفيض الرواطب في الأشهر الأولى من عام 2023. لصرف الرواتب، من عجل دعمان التبعد السوائيل وعدم التسبب في تزاحم و تحفظ على ماكينات الصراف الآلي أثناء السحب.

الموعد النهائي  2023

نشرت وزارة المالية المصرية بيانا تفصيليا بمواعيد صرف الرواتب لشهر يناير 2023 ، وأوضحت أن صرف رواتب جميع العاملين الدوليين سيتم على مدى أربعة أيام على النحو التالي (23 ، 24 ، 25 ، 29). وأشارت في وقت متأخر ، إلى أن التبادل يتم خلال شهر يناير المقبل ، ابتداء من الخامس من اليوم الثامن بدلا من الثامن ، بمناسبة أعياد الميلاد المجيد.

موعد صرف مرتبات شهر فبراير

أعلنت وزارة المالية عن مواعيد تحصيل الرواتب خلال أشهر يناير وفبراير ومارس. بناتي في فترة فبراير المقبل

موعد صرف مرتبات لشهر مارس

ونشرت الوزارة في بيانها ، أن رواتب شهر مارس ستنعكس في مواعيد الصرف ، حيث ستبدأ فقط في 20 مارس ، بمناسبة انتهاء شهر رمضان ، و سيتم سداد الدفعة خلال شهر مارس على مدار أيام (20 ، 21 ، 22 ، ٢٣ ، ٢٦) من جميع فروع فوروع بونکون بونک وامکاین سراف السراف.

زيادة الرواتب في يناير للقطاع الخاص في عام 2023

سترتفع رواتب العاملين بالقطاع الخاص في الشركات والمصانع في مصر في يناير المقبل ، بناءً على زيادة الحد الأدنى الجديد للأجور الذي أعلنه المجلس القومي للأجور نهاية العام الماضي. 2700 جنيه في شهر ديسمبر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى