تقنية

تحديث ببجي موبايل “PUBG Mobile 1.7”.. طريقة تنزيل اللعبة

تحديث ببجي موبايل “PUBG Mobile 1.7”.. طريقة تنزيل اللعبة.

في النصف الثاني من نوفمبر/تشرين الثاني الجاري، كشفت ببجي عن التحديث رقم 29 منذ إصدارها، ويأتي تحت اسم “PUBG Mobile 1.7” (وضع جديد: عالم الانعكاس).

وجاء أول إصدار للعبة ببجي موبايل في 15 مارس/آذار 2018، تحت اسم (ببجي موبايل 0.3.2)، ومنذ هذه اللحظة وحتى الآن تم تنزيل اللعبة عشرات الملايين من المرات حول العالم.

ماذا يوجد في تحديث ببحي الجديد “PUBG Mobile 1.7″؟

تشهد اللعبة ظهور الوضع الجديد (عالم الانعكاس) والذي أصبح متاحا في 16 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري، حيث تظهر جزيرة الانعكاس في ببجي موبايل عنما يتصادم بعدان، وهذه الجزيرة محاطة بالطاقة القوية.

ووفقا لفريق تطوير PUBG، يدخل اللاعب جزيرة الانعكاس كي يحارب كبطل لمواجهة لاعبين آخرين بأسلحة ومهارات جديدة.

ويشهد تحديث لعبة ببجي “PUBG Mobile 1.7″، عودة الأوضاع (فيكندي والمترو الملكي والنجاة حتى الفجر والإصابة بالعدوى والحمولة 2.0 والقوة الرونية).

ويتميز التحديث الجديد للعبة ببجي “PUBG Mobile 1.7″، وجود تعديلات على مستوى القتال، من بينها، إعادة توازن بنادق القناص البارع وزيادة الضرر بعيد المدى، زيادة سرعة الطلقة وزيادة سرعة التعافي.

مواصفات تحديث ببحي الجديد “PUBG Mobile 1.7”

كما أن التحديث يأتي بميزة حمل جديدة، حيث يمكن حمل اللاعبين الذين تم استبعادهم ونقلهم إلى مكان آخر، بالإضافة إلى إنعاش الزملاء في الفريق أو القضاء على الأعداء، ويمنح خيار الحمل خيارات استراتيجية جديدة عن طريق نقل الحلفاء وكذلك الأعداء.

ويأتي تحديث ببجي “PUBG Mobile 1.7″، بعملة حصرية للموسم الجديد يمكن استخدامها لاسترداد الإمدادات من المواسم الماضية.

ومن ضمن تحسينات تحديث ببجي الجديد، عرض محسّن للمعلومات أثناء المباريات لجعل شاشة المعركة أكثر متعة مع تذكيرات أوضح، بالإضافة إلى تحسين شاشة التنزيل وشاشة إعدادات الحساسية وشاشة إعدادات الأزرار لتسهيل إعداد عناصر التحكم.

تحميل تحديث ببجي الجديد “PUBG Mobile 1.7”

يمكن لأي لاعب تحميل تحديث ببجي الجديد “PUBG Mobile 1.7″، إذا كان يمتلك لعبة ببجي العادية، ويتم ذلك على عدة خطوات.

الخطوة الأولى تتمثل في الدخول على متجر التطبيقات على الهاتف المحمول، أما الخطوة الثانية، فهي البحث عن لعبة ببجي.

وتتمثل الخطوة الثالثة في الضغط على كلمة “تحديث”، وبعدها بدقائق معدودة سيتم تحديث لعبة ببجي.

ببجي.. انتشار واتهامات

في الوقت الذي تحظى فيه لعبة ببجي بشعبية كبيرة حول العالم جعل منها “أشهر وأهم ألعاب الفيديو”، إلا أنها في نفس الوقت تتعرض لانتقادات واتهامات عديدة.

الانتقادات وضعت ببجي في خانة الاتهام، بعد تكرار حوادث القتل والانتحار بسبب اللعبة، حيث انتفضت بعض حكومات العالم ضد PUBG بعد أن تحولت اللعبة من وسيلة للمتعة إلى منصة للقتل.

ووصل عدد ضحايا لعبة PUBG منذ ظهورها للنور سواء بالانتحار أو القتل، إلى 9 حالات حول العالم.

مطلع العام الجاري، حاولت اللعبة تجميل هذه الصورة من خلال نظام للسمعة يصنف اللاعبين على مقياس من ست نقاط لمدى العدوانية (0) أو حسن التصرف (5)، وفقا لموقع (aitnews).

تحديث السمعة

التحديث الذي أدخلته لعبة ببجي في النصف الثاني من يناير/كانون الثاني الماضي، يهدف إلى تشجيع اللاعبين على أن يكونوا أقل عداوة تجاه بعضهم بعضًا ومساعدة الأشخاص على تحديد وتجنب اللاعبين السيئين.

هذا التحديث تعرض أيضا للانتقادات، في لعبة تدور بالأساس حول القتل، وتدفع بنظام سمعة يهدف للقتال بشكل حضاري، وهو ما اعتبره البعض مفارقة غريبة.

وعلق مطورو اللعبة على هذا التحديث: “الحفاظ على سلامة التفاعلات داخل اللعبة أمر مهم بالنسبة لنا، ونعلم أن المشاعر يمكن أن ترتفع في ساحات القتال، لكن السلوك العدواني لا يمكن تبريره أبدا”.

وأضافوا: للمساعدة في جعل الأمور أكثر حضارة أثناء قتل بعضكما بعضًا، نقدم نظام السمعة الجديد للعبة PUBG.

ويمنح النظام مستوى سمعة يتراوح بين صفر وخمسة اعتمادًا على كيفية التعامل مع الزملاء اللاعبين، وترتفع سمعتك بشكل طبيعي طالما أنك لا تُظهر سلوكًا عدوانيًا أو مزعجًا.

ويتم عرض مستوى سمعتك في Team Finder وقائمة أعضاء الفريق، مما يمنح اللاعبين الذين يبحثون عن مجموعة فكرة عن نوع الزميل الجديد في الفريق.

وتشمل الأشياء التي يمكن أن تجعل سمعتك تتدهور ترك المباراة بشكل متكرر وعدم العودة والإبلاغ عنك بسبب السلوك السلبي، الذي يشمل عرقلة اللعب أو الإساءة اللفظية أو قتل الفريق.

كما أن الحظر لأكثر من 7 أيام بسبب انتهاك شروط خدمة PUBG يمكن أن يقلل أيضًًا من مستوى سمعتك، ولا يؤثر الإبلاغ عن الاستخدام المشتبه فيه للغش في حد ذاته على مستوى السمعة.

المصدر:وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى