تطبيقات وشروحاتتقنية

تحميل لعبة كروس فاير المصرية Crossfire egypt للكمبيوتر كاملة برابط واحد

تحميل لعبة كروس فاير المصرية Crossfire egypt للكمبيوتر كاملة برابط واحد تحميل لعبة كروس فاير كاملة مضغوطة، كواحدة من أفضل ألعاب الحروب والقتال والاكشن وأكثرها أثارة تتميز لعبة كروس فاير مصر عن غيرها من سلسلة العاب Crossfire، ويرجع ذلك للعديد من المزايا التي سوف تقوم بشرحها بالتفصيل في هذا الموضوع، وسوف تجدون رابط التنزيل أسفل المقال لكل عاشقي الالعاب من روابط مباشرة 

تحميل لعبة كروس فاير مصرية Crossfire egypt

تحميل لعبة كروس فاير مصرية هي لعبة تصويب اونلاين من نوع منظور الشخص الاول، من تطوير فريق مصرى و يدعى Ph Staff والمالك الشرعي للعبة مصري الجنسية مقيم بدولة المانيا.

تستخدم اللعبة الاسلحة الحديثة و تحتوى على فريقين اساسيين يخوضان حروب كثيرة فريق Black List ( اللصوص ) وفريق Global Risk (قوات مكافحة الشغب).

المهام والتحديات المتاحة في لعبة cf pharaoh

بعد تحميل لعبة كروس فاير المصرية وعند الانضمام لاى فريق فسيكون عليك ان تكمل مهام متنوعة مع فريقك 

  • مباراة فريق ضد فريق حتى الموت : Team Death Match.
  • البحث والتدمير : Search and Destroy.
  • مباراة الإقصاء : Elimination Match.
  • مباراة وضع الشبح : Ghost Mode.
  • القتال الحر : Free-For-All.
  • مباراة التحول الى الوحوش : Mutation Mode.
  • مباراة الهروب : Escape Mode.
  • قتال الزومبي : zm mode.

مميزات تحميل لعبة كروس فاير مصرية كاملة cf ph

بناء على الاداء داخل لعبة كروس فاير فرعون Crossfire egypt يحصل اللاعبون على نقاط خبرة، ويتم ترقية الرتبة العسكرية حيث ان اللاعب من بداية نزوله اللعبة يبدء من اقل الرتب العسكرية وهى المتدرب وصولا لاعلى الرتب العسكرية وهي الجراند مارشال.

  • اسلوب اللعب السلس لن تجد اى صعوبة فى التعود على اسلوب اللعب.
  • مئات الأضافات والخيارات عديد من المبارات للعب و اكثر من 150 سلاح واكثر من 100 خريطة.

تحميل كروس فاير فارو لا تطلب منك دفع اى نقود للاستمتاع بهذه اللعبة يمكنك تحميلها مجانا و اللعب مجانا دون اى اشتراكات لكن اذا كنت من محبين التحدي والتطور فا يمكنك شراء اسلحة وادوات مميزة من متجر اللعبة مقابل نقود او يمكنك الشراء بعملة اللعبة و هى الـ ZP.

أنواع المباريات في كروس فاير فارو Crossfire pharaoh

كما ذكرنا في السابق فأن مراحل ومباريات والتحديات داخل لعبة كروس فاير فارو لا تنتهي أبدا فالمبارايات والمراحل كثيرة وأفكارها رائعة للغاية.

فنجد انه بمجرد تحميل لعبة كروس فاير مصر وفتح اللعبة العديد من المعارك والمهام التي يمكنك أختيار المود المناسب لك لكي تدخل في المعركة مع فرق كما في مود Team Death Match او بمفردك كما في مود القتال الحر Free For All.

او ان تدخل معركة ضد وحوش كما في مود Mutation Mode او ان تحارب ضد زومبي وتحاول تحرير المدينة منهم كما في مود
zm الان سوف أقوم بشرح جميع المهام بالتفصيل.

مباراة فريق ضد فريق حتى الموت Team Death Match

بعد تحميل لعبة كروس فاير المصرية ودخول مود فريق ضد فريق حتى الموت، يتعاون اللاعبون فيما بينهما داخل الفريقين و على كل فريق الوصول لعدد معين من مرات القتل للفريق المنافس أو الحصول على عدد مرات قتل اعلى من الفريق الاخر في مدة زمنية محددة بين 5 او 10 او 12 دقيقة.

عندما يقتل عضو في الفريق فانه يعود مرة اخرى لقاعدة الفريق ليبدا من جديد خلال مدة تتراوح بين ( 0 – 10 ) ثانية يقوم منشأ المباراة بتحديد عدد مرات القتل التي يجب الوصول لها 40 او 60 او 80 او 100او او 150 مرة.

كما يقوم باختيار المدة الزمنية للمباراة (5، 10 أو 12 دقيقة و يوجد بعض الخرائط التى يمكن ان تحدث فيها المباراة بشروط خاصة مثل خريطة تدعى بالسجن او Prison والتي تسمح باستخدام سلاح القناصة والسكينة فقط.

البحث والتدمير Search and Destroy

لعبة كروس فاير مصرية في هذه المباراة تكون مهمة فريق Black list ( فريق اللصوص ) تدمير المكان عن طريق وضع قنبلة ( c4 ) في موقع محدد وهو المكان A Site او B Site في الماب أو قيام فريق اللصوص بقتل جميع عناصر فريق الشرطة Global Risk ( قوات مكافحة الشغب ) وذلك هو الطريق الوحيد لأنتصارك أذا كنت ضمن فريق بلاك ليست في لعبة كروس فاير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى