منوعات

تسريبات مانجا بلاك كلوفر Manga Black Clover 351

تسريبات مانجا بلاك كلوفر Manga Black Clover 351 مترجم عربي حيث تتحدث عن حيث أنه بعد التخلي عن استر وجونو فى نفس المكان وهو الكنيسة ولم يحدث بينهما اي افتراق بعدها منذ ذلك الوقت وكلاهما وعد الآخر ان ينافسا بعض من أجل معرفة من منهم سوف يصير الامبراطور المشعوذ المستقبلي وبعد ذلك كبرا فى العمر واصبح بينهما خلافات ومشاكل .

حيث كان جونو عبقري بالسحر ولدية العديد من القدرات المميزة وقدرته العبقرية فى السيطرة على السحر واستخدامه بكل سهولة ويسر ولكن استر لا يمكنه استخدام السحر مثل صديقه جونو وحاول أن يعوض عن ذلك العيب بالتدريب الجسدي ولكن عندما وصلا كل منهما بعمر الخامسة عشر .

تسريبات مانجا بلاك كلوفر Manga Black Clover 351

وقت البطولة المعروفة جريمويري فى ذلك الوقت حصل جونو على كتاب مثير مع اربع اوراق برسيم مع العلم ان معظم الناس يحصلون على ثلاث ورقات برسيم فقط وعلى الجانب الاخر لاستر لم يحصل على شئ ابداً مع العلم انه عندما تم تهديد جونو ذهب اليه استر لمساعدته على الفور واثناء قتاله لحماية صديقه جونو حصل على جريموري بخمس ورقات برسيم وهو البرسيم الاسود .

Black Clover Manga Chapter 351

هو المعروف بكتاب مكافحة السحر مع عدم علمه انه استخدم هذا المضاد للسحر وقوته حتى اصبح كلا الصديقان يسعون نحو هدف واحد وهو ان يصبح احدهما الامبراطور المشعوذ القادم والمانجا مازالت مستمرة حتى الآن وهى من تأليف المؤلف والرسام Tabata Yuuki حيث تصنف هذة المانجا على أنها مانجا اكشن وخيال وخارقة للطبيعة وسحر وكذلك هي مانجا شونين وتحتوي على الغموض والاثارة والتشويق.

حتى اللحظة لا يوجد موعد محدد لعرض الحلقات الجديدة من مانجا بلاك كلوفر وفي حال تم اطلاق حلقات جديدة سيتم اضافة للمكتبة الخاصة بنا عبر موقعنا ثمار برس .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى