منوعات

تسريبات مانجا ون بيس One Piece الفصل 1071

تسريبات مانجا ون بيس One Piece الفصل 1071، حيث نتابع واياكم من خلال الاسطر القادمة كل ما يتعلق بالفصل الجديد من المانجا المحببة للملايين.

فى الاطار تم تسريب المفسدين الأوليين للفصل 1071 من ون بيس وإذا ثبت أن المحتوى صحيح، فقد يتسبب ذلك في كارثة لعدد قليل من الشخصيات.

اما عن الشخصيات فإن Redon هو أحد المتسربين الموثوقين وله تاريخ في نشر مفسدين المانجا قبل الإصدار الرسمي. في منتديات PirateKing قدم ملخصًا موجزًا ​​جدًا لما يمكن توقعه في الفصل 1071 من ون بيس هناك الكثير من الإعداد لبعض الأحداث الرئيسية في المستقبل.

تسريبات مانجا ون بيس One Piece الفصل 1071، نرصدها لكم من خلال التقرير فأكملوا معنا.

ضع في اعتبارك أن Redon يقوم ببساطة بإعادة نشر المفسدين من شخص آخر. يجب أن تكون معظم هذه التسريبات دقيقة، ولكن هناك احتمال أن بعضها قد لا يكون كذلك في كلتا الحالتين يجب أن يتوقع قراء المانجا ملخصًا أكثر تفصيلاً لفصل One Piece القادم 1071 في الأيام القليلة القادمة.

تسريبات مانجا ون بيس الفصل 1071

أعطى ريدون الفضل لقائد الأسطول Fenaker من WorstGen Forums. إذا قدم Fenaker معلومات خاطئة بخصوص الفصل 1071 من One Piece فستحظر WorstGen Forums المستخدم لمدة شهرين.

في متابعة، أكد عضو منتدى WorstGen Etenboby أيضًا أن Zoro مقابل Kaku سيكون قصيرًا للغاية إنه متسرب موثوق آخر يقدم المعلومات بانتظام إلى جانب ريدون يمكن أن يتوقع المعجبون رؤية المزيد من التسريبات التفصيلية مع مرور الأيام.

بالنسبة للمبتدئين منذ اختطاف Koby مؤخرًا من قبل Blackbeard Pirates قد يضطر Garp إلى محاربة قائدهم بنفسه إذا افترضنا أن هؤلاء المفسدين صحيحون فقد يؤدي ذلك إلى أحداث مزعجة في المستقبل القريب جارب هو معلم كوبي في مشاة البحرية، بعد أن دربه شخصيًا ليصبح مقاتلًا أقوى.

قد يصبح التنافس بين Luffy و Blackbeard أكثر خصوصية بعد الفصل 1071 من One Piece لكن هذا ليس كل ما يجب على القراء القلق بشأنه اتضح أن Eustass Kid ربما كان يبحث عن “الرجل الملتهب” في Elbaf، مما يوحي بأنه يلاحق Jaguar D. Saul .

شاهد // تسريبات مانجا ون بيس الفصل 1071

استنادًا إلى صياغة Etenboby قد يقوم Zoro أيضًا بعمل قصير لـ Kaku بالطبع، المفسدون غامضون لذلك لا يمكن معرفة ما إذا كان Kaku قد خرج ببساطة أو هرب من القتال أخيرًا وليس آخرًا سيكون وصول كوما المحتمل مثيرًا للاهتمام للغاية بالنظر إلى علاقته بالجزيرة

موعد اصدار مانجا ون بيس 1071 :

سيتم إصدار One Piece Chapter 1071 رسميًا في 7 يناير. سيكون هناك أيضًا فاصل بين هذا الإصدار والإصدار التالي لـ Weekly Shonen Jump هذا يعني أن الفصل 1072 من ون بيس لن يكون متاحًا حتى 20 يناير أو نحو ذلك.

رصدنا لكم من خلال ما سبق كل ما يتعلق بالفصل الجديد من المانجا، وموعد اصدار مانجا ون بيس 1071.

المصدر:وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى