مقالات مميزة

تسريبات ون بيس الفصل 1091 من One Piece

تسريبات ون بيس الفصل 1091 من One Piece تؤكد المانجا في فصلها الأخير وجود ارك Elbaf بينما يستعد الطاقم لمغادرة جزيرة Egghead. إذن ، ها هو تاريخ الإصدار والسبويلر المحتملون لفصل ون بيس 1091.

تثير One Piece المعجبين بينما تستعد المانجا لقوس Elbaf الذي طال انتظاره. تم استئناف رحلة قبعات القش في Egghead للتو ، لكن أودا يخطط بالفعل لمغادرة الجزيرة. بسبب فترات الراحة المتكررة ، ذكريات خيالية ، وما إلى ذلك ، كانت قبعات القش مبطنة بالجانب لفترة طويلة.

تم تقديم Elbaf في Little Garden arc ، حيث أقسم Luffy و Usopp على زيارة موطن المحاربين الشجعان Dory و Brogy. إنها مملكة العمالقة الذين يفخرون بكونهم محاربين.

أكدت السلسلة أن قبعات القش ستزور Elbaf أثناء رحلتها ، لكن لم تكن هناك علامات على وصولهم إلى هناك حتى بعد سنوات عديدة. تعمق أكثر لمعرفة تاريخ الإصدار وما سيحدث في الفصل 1091 من ون بيس.

ترجمة للتغريدة :

سيصدر السبويلر لـ One Piece الفصل 1091 ابتداءً من 28 أغسطس 2023.

بعد هذا الفصل ، ستعود إلى وضعها الطبيعي (ستكون استراحة Oda بعد 3 أو 4 فصول.)

لسوء حظ الفانز ، فإن المانجا في استراحة أخرى. التأخير بسبب جدول Eiichiro Oda الضيق فيما يتعلق بالتكيف مع الفلم الواقعي . لذلك ، من المتوقع إصدار الفصل 1091 من ون بيس في 28 أغسطس الساعة 12:00 صباحًا بتوقيت اليابان.

سيكون الفصل متاحًا عبر مناطق زمنية مختلفة بمجرد إصداره في اليابان. يمكنك العثور على منطقتك الزمنية أدناه:

8:00 صباحًا بتوقيت المحيط الهادي
11:00 صباحًا بالتوقيت الشرقي
4:00 مساءً بالتوقيت البريطاني
5:00 مساءً بالتوقيت الأوروبي
8:30 مساءً بتوقيت الهند
11:00 مساءً بتوقيت الفلبين

يتحول الوضع في Egghead إلى الأسوأ عندما يأتي الأدميرال كيزارو بأسطول كامل للتعامل مع Vegapunk و Straw Hats. لم يكن هناك خيار آخر ، يخطط القراصنة و Vegapunk للهروب إلى Elbaf.

ينتهي الفصل الأخير بشعور لوفي بوجود شخص قوي على الجزيرة. من المحتمل أن يعرض الفصل 1091 من ون بيس لقاء قبعات القش مع كيزارو. على الرغم من أن القراصنة يحاولون الهروب ، فلا توجد وسيلة للمغادرة دون اتخاذ أي إجراء. علاوة على ذلك ، على الرغم من أن المسلسل قد أكد أن القوس التالي سيتمحور حول Elbaf ، إلا أنه لن يبدأ على الفور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى