تقنية

تطبيق واتساب سيتوقف على هذه الأجهزة بداية العام 2023

تطبيق واتساب سيتوقف على هذه الأجهزة بداية العام 2023، وفى التفاصيل فقد أعلنت شركة ميتا أن تطبيق المراسلة الشهير واتساب، على وشك التوقف عن العمل على ملايين الهواتف القديمة بدءًا من يوم 31 ديسمبر 2022.

وأوضحت ميتا أن مستخدمي الطراز الأقدم من آيفون وأندرويد لن يتمكنوا من استخدام تطبيق واتساب بعد 31 ديسمبر دون الحصول على تحديثات التطبيق الجديدة، وفقًا لما نشرته صحيفة ديلي ميل البريطانية.

وسيتوقف تطبيق واتساب عن العمل على 49 نوعًا من الهواتف المحمولة الذكية منهم «ايفون 5» أو «c5» بالإضافة إلى العديد من إصدارات سامسونج وLG، وهواوي، على أن يتم إرسال رسائل تنبيه لمستخدمي هذه الهواتف بواسطة واتساب قبل أن يتوقف عن العمل.

شاهد// تطبيق واتساب يتوقف عن العمل على ملايين هواتف “آيفون”

وعن سبب إيقاف التطبيق على هذه الهواتف قالت واتساب: «تتغير الأجهزة والبرامج في كثير من الأحيان، لذلك نراجع بانتظام أنظمة التشغيل التي ندعمها ونقوم بإجراء التحديثات».

وأضافت فى بيانها: «قد لا تحتوي هذه الأجهزة أيضًا على آخر تحديثات الأمان، أو قد تفتقر إلى الوظائف المطلوبة لتشغيل واتساب» متابعة في بيان لها، «لاختيار ما نتوقف عن دعمه، نقوم كل عام، مثل شركات التكنولوجيا الأخرى، بالنظر في الأجهزة والبرامج الأقدم والتي لا يزال بها أقل عدد من الأشخاص الذين ما زالوا يستخدمونها».

تابعنا واياكم كل ما يتعلق بالمعلومات الخاصة بتوقف تطبيق واتساب عن عشرات الهواتف الذكية مع بداية العام 2023.

تطبيق واتساب سيتوقف على هذه الأجهزة بداية العام 2023، بهذا كان عنوان مقالتنا التقنية لهذا اليوم.

 

المصدر:وكالات

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى