تقنية

تعرف على أحدث ألعاب بوكيمون لأنظمة أندرويد و IOS … فيديو ألعاب

تعرف على أحدث ألعاب بوكيمون لأنظمة أندرويد و IOS … فيديو ألعاب.

يضم عالم ألعاب الهواتف الذكية العديد من ألعاب “بوكيمون” لمختلف الأنظمة، وقريبا تنضم لأسرة بوكيمون لعبة جديدة باسم “بوكيمون يونايت”.

وشهد يونيو الماضي، الإعلان عن لعبة جديدة تسمى “بوكيمون يونايت”، تقرر إطلاقها للإستخدام عبر أنظمة أندرويد و ios بالهواتف الذكية.

وأعلنت القناة الرسمية للعبة عبر موقع يوتيوب، عن موعد طرح هذه اللعبة الجديدة كليا، وذلك في يوم 22 من سبتمبر القادم، مستغلة زخم الوسط التقني بمؤتمر أبل السنوي بالخريف.

وهذه اللعبة، ستكون عبارة عن ميدان معركة للبوكيمون، يمكن أن يشارك بها خمسة لاعبين في الوقت نفسه، ويمكن الحصول عليها حاليا عن طريق التسجيل مسبقا عبر متجر تطبيقات أنظمة ios و أندرويد.

جدير بالذكر أن اللعبة كانت متوفرة من يوليو الماضي، ولكن للإستخدام عبر أجهزة ألعاب الفيديو “نينتيندو سويتش” فقط.

كافة ألعاب بوكيمون لأجهزة أبل

وعبر متجر أبل الإلكتروني للتطبيقات تتوفر مجموعة متميزة من ألعاب “بوكيمون” المخصصة لأجهزة آيفون و أيباد.

ورصد وقع “ناين تو فايف ماك” المختص بأخبار اجهزة أبل أفضل مجموعة من ألعاب بوكيمون المتحاة لأجهزة أبل الذكية آيفون وأيباد، وشملت لعبة Pokémon TCG Online.

ولعبة Pokémon TCG Online هي لمحبي ألعاب البطاقات، وهي متاحة لمستخدمي macOS ومستخدمي iPad.

ولعبة Pokémon Shuffle Mobile التي طرحت للمرة الأولى عام 2015، وهي نسخة مشابهة للعبة “كاندي كرش” ضمن ألعاب بوكيمون.

ولعبة Pokémon GO وهي أشهر ألعاب بوكيمون في العقد الأخير، والتي من خلالها يمكن للاعب اصطياد البوكيمونات في العالم الحقيقي، والتفاعل مع المدربين الآخرين.

ضمن القائمة، جاءت أيضا لعبة Pokémon: Magikarp Jump، و في هذه اللعبة يحتاج اللاعب إلى التقاط بوكيمون Magikarp وتدريبه لزيادة قدرته على القفز من الماء.

ولعبة Pokémon Quest، وهي عالم من مكعبات في البوكيمون، تكون به مكعبات مستوحاة من مجسمات الوحوش ثلاثة الابعاد، وهي متاحة لأجهزة Nintendo Switch و iOS و iPadOS أيضًا.

وضمت القائمة أيضا، كل من لعبة Pokémon Masters EX ولعبة Pokémon Smile ولعبة Pokémon Playhouse ولعبة Pokémon Café Mix، ولعبة Pokémon UNITE.

المصدر:وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى