أخبار الفن

تعرف على أحمد الصفدي زوج صفاء سلطان ويكيبيديا

تعرف على أحمد الصفدي زوج صفاء سلطان ويكيبيديا:

يرصد التقرير التالى السيرة الذاتية للفنان والممثل احمد الصفدي والذى يحظى بشهرة كبيرة فى الوطن العربي، وهو زوج الفنانة الشهيرة صفاء سلطان. ، حيث بدأ مشواره الفني ، حيث عُرض عليها للمشاركة في مسلسل “الأنشهر” الذي أخذ الاسم أو حمل اسم “ميرة” ، ويعود تاريخه إلى عام 2003.

من هو احمد الصفدي زوج صفاء سلطان ويكيبيديا السيرة الذاتية

وفى التفاصيل فإن اسمه صفاء سمير ، تاريخ ولادته 14 آذار 1980 ، محل ولادته عمان ، في دولة الأردن ، ويبلغ من العمر 41 سنة ، جنسيته الأصلية أردنية من أصل فلسطيني من المدينة الفلسطينية، من جنين حيث كانت مهنتها في مجال التمثيل 2003 م وحتى هذا الوقت ، خلال ظهورها الإعلامي ، لم تكن فخورة بانتمائها للأردن وجنين من أصل فلسطيني ، حيث عبرت عن فخرها بالانتماء. لجميع الدول العربية بشكل عام.

احمد الصفدي زوج صفاء سلطان السيرة الذاتية

صفاء سلطان من أبرز الشخصيات وأكثرها شهرة على القنوات الفضائية ومواقع التواصل الاجتماعي. قدم العديد من الوظائف والأنشطة المختلفة في مجال التمثيل، متزوجة من أحمد الصفدي. يتساءل البعض من هو أحمد الصفدي، هو شخصية أردنية شهيرة يعمل في دولة الأردن العربية، ممثل الأردن واسمه الكامل أحمد محمد علي الصفدي.

من هو احمد الصفدي زوج صفاء سلطان

ولم تناقش الفنانة صفاء سلطان شؤونها الشخصية في وسائل الإعلام أو عبر منصات التواصل الاجتماعي ، ظهرت خلالها في مناسبات عديدة ، رافضة مناقشة حياتها الشخصية ، ورفضت الكشف عن هوية زوجها ، كما حدث خلال وسائلهما، وتحدث الظهور عن شيء واحد من حياتها الشخصية ، حيث أعلنت انفصالها عن زوجها الثاني ، حيث أعربت عن فخرها بالانتماء إلى دولة الأردن الفلسطينية وجنين ولكل الدول العربية بشكل عام ، حيث انتشرت شائعات كثيرة عنها، زواجها من الممثل تواق المرعشلي كزوجها الحالي ، لكنها خرجت لتنفي كل هذه الأنباء عن زوجها الفنان طارق المرعشلي. .

المصدر:وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى