أخبار الرياضة

تفاصيل إنتقال كريستيانو رونالدو الى النصر السعودي

تفاصيل إنتقال كريستيانو رونالدو الى النصر السعودي:

تفاصيل وحقيقة إنتقال كريستيانو رونالدو الى النصر السعودي مقابل مبلغ مالي كبير، فقد بات النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع النصر محط إهتمام ومتابعة من كافة الجماهير السعودية.

حيث ذكرت بعض المصادر والمواقع الإخبارية أن كريستيانو رونالدو قرر الانضمام لنادي النصر السعودي خلال الفترة المقبلة، مقابل مبلغ مالي ضخم وان اللاعب مازال يفكر بالعرض.

ينتظر عشاق كرة القدم في السعودية ، وخاصة عشاق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، معرفة وجهة اللاعب خلال فترة الانتقالات المقبلة، وأمال جماهير نادي النصر بدأت في التعلق بالحلم.

هل تعاقد نادي النصر مع كريستيانو رونالدو؟

كريستيانو رونالدو مع النصر خلال 2023، فقد رجحت تقارير صحفية انضمام كريستيانو رونالدو إلى نادي النصر السعودي خلال فترة الإنتقالات القادمة عقب إنتهاء منافسات كأس العالم 2022، المقامة حاليا في قطر.

فقد أكدت بعض المصادر أن نادي النصر السعودي قد قدم عرض قوي للتعاقد مع المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، في أنتظار أعلان الرسمي عن الصفقة الجديدة بعد نهاية المونديال .

حيث رحل رونالدو عن مانشستر يونايتد، عقب تصريحات صحفية إنتقد فيها النادي والجهاز الفني، أثناء تواجدة في الدوري الانجليزي لكرة القدم .

وقد أبلغ وكيل اللاعب إدارة نادي النصر السعودي، بأنه لن يناقش أي عرض في الآونة الاخيرة في أنتظار نهاية المونديال ، وأن رونالدو يركز حاليا على مباريات التي يخوضها منتخب بلاده في الدوحة .

وبحسب نفس المصادر فإن المفاوضات مع وكيل أعماله وصلت لمراحل متقدمة، لكن رونالدو لا يريد إنهاءها الآن، وقد وزير الرياضة السعودية، على أنباء انتقال كريستيانو رونالدو، إلى نادي النصر السعودي بعدم الممانعة.

فقد سبق لنادي النصر أن دخل في مفاوضات من قبل مع اللاعب، وقدرفض الإنتقال ، لكن نادي النصر جدد أماله في خطف اللاعب بعد فسخ عقده مع نادي مانشستر يونايتد بأيام قليلة الماضية .

كما أعترف فهد بن نافل رئيس مجلس إدارة نادي الهلال السعودي، في وقت سابق بالتفاوض مع رونالدو خلال الصيف الماضي، وأشار إلى أن الصفقة لم تتم بسبب أزمة حرمان الهلال من التعاقدات.

شاهد // حقيقة موافقة كريستيانو رونالدو على توقيع عقد الانتقال للنصر السعودي بمبلغ كبير

كم راتب كريستيانو رونالدو مع النصر؟

قيمة عرض نادي النصر على كريستيانو رونالدو، تفاصيل راتب كريستيانو رونالدو مع النصر السعودي، حيث وتشير بعض التقارير الصحفية ان نادي النصر ، قدم عرض بقيمة 75 مليون يورو (293 مليون ريال سعودي) في الموسم الواحد.

على أن يمتد العقد إلى 3 أعوام مقبلة بقيمة 225 مليون يورو (880 مليون ريال سعودي)، وفي الصيف الماضي عرض عليه مبلغ 350 مليون يورو غير أنه رفض الفكرة.

المصدر:وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى