مقالات مميزة

تفاصيل وسبب وفاة الفتاة مورينا دومينجيز في الارجنتين

تفاصيل وسبب وفاة الفتاة مورينا دومينجيز في الارجنتين الأرجنتين كان رهن الاحتجاز لدى شرطة بوينس آيرس غضبا وسخطا كبيرين. وتظهر مقاطع فيديو رجال الشرطة وهم يثبّتون رجلًا غائبًا عن الوعي على الأرض خلال مظاهرة في العاصمة، ثم حاولوا إعادة إنعاشه.

قالت السلطات في الأرجنتين إن ناشطا يساريا كان يشارك في احتجاج قبل أيام من الانتخابات التمهيدية توفي خلال احتجازه من قبل الشرطة يوم الخميس. 

ويُظهر مقطع فيديو نُشر على حساب إنستغرام لامرأة اسمها سوزانا ماريسكو، وهي مصورة صحفية مستقلة، عناصرا من شرطة مدينة بوينس آيرس وهم يثبّتون الرجل على الرصيف، عندما بدأت ماريسكا في الصراخ وطلب المساعدة.

ثم يُظهر الفيديو الضباط وهم يقلبون الرجل الغائب عن الوعي ويحاولون القيام بإجراءات الطوارئ الطبية وإنعاشه قبل نقله إلى المستشفى. وقالت بلدية المدينة في بيان إنه توفي في وقت لاحق. وتابع البيان “أسباب الوفاة مرتبطة بسكتة قلبية ناتجة عن عوامل خطر”، أي إن الرجل كانت لديه مخاطر صحية سابقة.

وإلى هنا نصل معكم لنهاية هذه المقالة التي بحثنا فيها هذا الموضوع ولقد تعرجينا على العديد من الامور المختلفة فيه وبذلك نكون في موقع ثمار برس قد أمددناكم بفيض المعلومات المتوفرة وأجبنا على تساؤلكم الذي كان في اذهانكم متأمليين أن يكون المقال قد حاز على تقديربكم ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى