غير مصنف

تفاصيل وسبب وفاة شادي ابو قوطة

تفاصيل وسبب وفاة شادي ابو قوطة  توفي المواطن الفلسطيني الجنسية شادي عطية ابو قوطة الشهير بـشادي ابوقوطة صباح اليوم وانتشر خبر وفاته كالنار في الهشيم بعد ما تم عن الكشف عن أسباب وفاته المؤلمة.

المواطن شادي ابو قوطة توفي عن عمر ناهز الـ48عام، وسط حالة من الغليان في الشارع الفلسطيني بعد أن تم إعلان وفاته في الساعات الماضية من صباح اليوم الخميس الموافق 27 من يوليو 2023م.

سبب وفاة شادي ابو قوطة

يذكر أن حالة الغضب التي انتشرت عقب وفاته كانت نتيجة ضلوع بلدية خانيوس في قتله بشكل مباشر، حيث أكدت تقارير موثوقه انه واثنا ما كانت البلدية تباشر مهام عملها المتعلقة بحملات إزاله التعديات قامت بهدم منزل المواطن شادي ابو قوطة في التوقيت الذي كان يتواجد به بداخل المنزل مما أدي إلى سقوط الجدران عليه.

وفي الختام تتقدم اسرة صحيفة ثمار برس بتعازينا الحارة لعائلة المغدور المرحوم بإذن الله شادي ابوقوطة، نسأل الله أن يتغمد الفقيد شادي أبو قوطه بواسع رحمته ومغفرته وأن ينزله منازل الشهداء والصالحين، وأن يأجر أهله وذويه خيراً في هذا المصاب الأليم الذي أصاب كل أهلنا وأبناء شعبنا في خانيونس وعموم قطاع غزة المحاصر .
و إننا نعرب عن إدانتنا واستنكارنا لهذا الحدث الذي أودى بحياة المواطن شادي أبو قوطه، ونطالب بمحاسبة كافة المتسببين بهذا الحادث المأساوي الأليم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى