منوعات

تنزيل وتحميل تطبيق معاك وزارة العمل 2023 – وزارة العمل – معاك mol -ma’ak

تنزيل وتحميل تطبيق معاك وزارة العمل 2023 – وزارة العمل – معاك mol -ma’akK قال فهد بن خلفان البطاشي نائب مدير عام الإدارة العامة لتخطيط تكنولوجيا المعلومات ورئيس فريق التحول الرقمي بوزارة العمل ، إن تطبيق معاك للهواتف الذكية هو القناة الثانية للخدمات الإلكترونية في وزارة العمل. وتستهدف في المرحلة الحالية خدمات الأفراد المتلقين “الباحثين عن عمل والقوى العاملة الوطنية”. التحميل من خلال موقع ثمار برس بشكل مجاني في المرحلة التالية ، سيشمل التطبيق خدمات صاحب العمل (الأفراد والمؤسسات) ، والعمالة العمانية وغير العمانية.

تحميل تطبيق معاك وزارة العمل يحتوي على الخدمات التالية:

بيانات الملف الشخصي للباحث عن عمل والتي تتضمن الخبرات والدورات واللغات والحالة الصحية ، بالإضافة إلى القدرة على عرض الموقع الحالي والدائم لأصحاب العمل ، وتمكين الحالة الوظيفية للباحث عن عمل وعرض تفاصيل الوظائف الشاغرة (الوظائف) في القطاعين العام والخاص. بما في ذلك متطلبات التأهيل ومكان العمل ومكافآت الراتب والتخصص المطلوب ووصف واجبات الوظيفة مع خيار التقدم للفرصة أو المشاركة أو الادخار.

كما يوفر التطبيق للباحثين عن عمل خيارات للبحث عن فرص شاغرة على أساس المستوى التعليمي والجنس وتفاصيل الموقع الجغرافي (المقاطعة والولاية) للفرصة وأعمال قبول العقد للقوى العاملة الوطنية من قبل الباحث عن العمل المرسل من قبل المؤسسة. بالإضافة إلى عرض بيانات عقود العمل للعاملين في قطاع العمل الخاص. الوطنية توضح رقم العقد وتاريخ الإصدار والحالة ، بالإضافة إلى المهنة والمنشأة التي يعمل بها ، مع خصوصية عرض التفاصيل والطباعة.

ما هو تطبيق وزارة العمل معاك؟

تطبيق معاك للايفون التابع لوزارة العمل هو برنامج مخصص لخدمة الأفراد وأصحاب العمل ، بهدف تسهيل وتبسيط الإجراءات المتبعة من قبل الوزارة ، حيث يحتوي هذا التطبيق على العديد من الخدمات التي تقدمها الوزارة للمستخدمين.

خدمات التطبيق معكم وزارة العمل

  • أولاً: الباحثون عن عمل:

يمكن للباحثين عن عمل أيضًا السماح بمشاركة بياناتهم مع أصحاب العمل وتحميل السير الذاتية لإتاحتها لأصحاب العمل.

بالإضافة إلى إمكانية تعديل بيانات الاتصال والموافقة على طلبات العقود الموجهة لهم من قبل أصحاب العمل والخدمات الأخرى.

  • ثانياً: العمل:

لا تزال خدمات القوى العاملة قيد التطوير وستتوفر قريبًا.

  • ثالثًا: أصحاب العمل:

لا تزال خدمات أصحاب العمل قيد التطوير وستتوفر قريبًا.

من ناحية أخرى ، يمكن للمستخدم الاطلاع على آخر أخبار الوزارة وتفاصيل قانون العمل العماني وقانون الخدمة المدنية وكذلك التحقق من قنوات التواصل الاجتماعي حتى يتمكن المستخدم من التواصل بسهولة مع الوزارة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى