منوعات

توقعات الابراج لعام 2023 اكشف ما يخبئه لك برجك

 

توقعات الابراج لعام 2023 اكشف ما يخبئه لك برجك، توقعات الابراج لعام 2023 (Horoscope predictions 2023)؛ لقد وصل لعام الجديد 2023 أخيرًا، ولدينا الكثير لنتطلع إليه،  توقعات الابراج 2023 ، الابرج فى عام 2023، برجك فى عام 2023، برجك اليوم ، الابراج، الابراج مع ماغي فرح ، توقعات الابراج ماغي فرح، توقعات الابراج مايك فغالي، هناك من وضع أهداف جديدة، وأحلام جديدة، إذ يمنحنا عامنا الجديد فرصة لإعادة الأمور إلى مسارها الصحيح، وإرشادك في الرحلة بأكملها هو برجك في عام 2023 من قبل أفضل علماء الفلك، اكشف ما يخبئه لك برجك.

يرصد التقرير كل ما تريد معرفته عن برجك حسب توقعات الابراج للعام الجديد.

التواريخ الفلكية الرئيسية لعام 2023

توقعات الابراج لعام 2023 تحددها حركة الكواكب، يبدأ عام 2023 خلال تراجع عطارد، إذ يبدأ الدوران الخلفي لكوكب الاتصالات في 29 ديسمبر 2022 وسيستمر حتى 18 يناير.

هناك ثلاث تراجعات أخرى لعطارد في علامات الأرض ستأتي للعام 2023 كالآتي:

  • الأول يمتد من 21 أبريل إلى 14 مايو في برج الثور.
  • الثاني من 23 أغسطس إلى 15 سبتمبر في برج العذراء.
  • الثالث والنهائي من 13 ديسمبر إلى 1 يناير في برج الجدي والقوس.

تحركات الكواكب الفلكية ودلالاتها

أما بالنسبة لتحركات الكواكب في عام 2023 ستكون على الشكل الآتي:

حدوث تراجع المريخ

يبدأ عام 2023 أيضًا أثناء بدأ تراجع المريخ في 30 أكتوبر في الجوزاء وسيستمر حتى 12 يناير.

السير على سطح القمر يعني أن قراراتنا ستبدأ بداية بطيئة، لأن الكوكب النشط سيستغرق وقته في اللحاق بالعالم.

كل عام ونصف تقريبًا، تتراجع العقد القمرية للقدر إلى مجموعة أخرى من العلامات على نفس المحور، في عام 2023 سوف يدخلون برجي الحمل والميزان في 17 يوليو حتى 11 يناير 2025.

تريدنا العقدة الشمالية للقدر وفق توقعات الابراج لعام 2023 في برج الحمل وعقدة المصير الجنوبية في برج الميزان أن نحتضن شغفنا في الحياة وأن نشارك انتصاراتنا مع أولئك الذين الحب.

توقعات أبراج ماغي فرح على الصعيد المهني

ابتداءً من شهر مايو، يجد برج الأسد نفسه في مواجهة خيارات وتجارب لم يسبق لها مثيل من قبل. وعليه أن ينتبه لها حتى لا يقع نتيجة شراكة مشبوهة أو شركاء مخادعين، تحذر توقعات الابراج لعام 2023 من تقلبات في حياته، قد تؤدي به إلى الانفصال أو خطوبة جديدة، ستحدث في موسم الربيع المهم بالنسبة له، وسيجد الدعم من المؤسسات الرسمية والبنوك المالية، وسيغير مناصبه المهنية.

توقعات مايك فغالي للأبراج الفلكية

برج الجوزاء مع مايك فغالي

فرصة ذهبية قادمة إليك عزيزي برج الجوزاء من الناحية العملية،

لكن صحيا ينبغي عليك الانتباه على صحتك، تحذرك توقعات الابراج لعام 2023 عاطفيا ألا تترك الشريك وهو في أمس الحاجة إليك.

شاهد // توقعات الأبراج 2023 تعرف على البرج الأكثر حظًا للعام ٢٠٢٣

حظ برج السرطان مع مايك فغالي

توقعات الابراج لعام 2023 أن تكون هذه السنة لمولود برج السرطان واحدة من أكثر السنوات أهمية، العديد من الفرص تتاح أمام مواليد هذا البرج ويكونون أما مجموعة من الخيارات سواء العملية أو العاطفية.

برج الأسد مع فغالي

برج الأسد له نصيب كبير من توقعات مايك فغالي للأبراج الفلكية، فمن الناحية العملية والمهنية ستكون توقعات الابراج لعام 2023 سنة أكثر ضجا وسيتم إنجاز العديد من المهام، من الناحية العاطفية فإن مواليد برج الأسد لديهم الكثير من الحظ على مستوى الحب، وسيتسمعون بعلاقة يسودها الحب والتفاهم والحيوية مع الشريك.

التوقعات لمواليد برج العذراء

وفق توقعات الابراج لعام 2023 ستحتاج إلى الصبر والاهتمام على الصعيدين الشخصي والمهني، وكذلك صحتك، في الربع الأول والأخير من هذا العام. في الربع الثاني، يمكنك قضاء بعض الوقت مع العائلة والأصدقاء. يتطلب كوكب ساتورن مزيدًا من الجهد والنهج الإيجابي على المستويين الشخصي والمهني. سوف يجلب كوكب المشتري السعادة في الربع الثاني من خلال الترقية والزواج والولادة.

تابعنا معكم كل ما يتعلق بتوقعات الابراج خلال العام 2023 كما يتوقعها مايك فغالي ، وماغي فرح.

المصدر:وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى