منوعات

جديد تسريبات مانجا ون بيس الفصل 1094 مترجم اون لاين حصري

جديد تسريبات مانجا ون بيس الفصل 1094 مترجم اون لاين حصري

جديد تسريبات مانجا ون بيس الفصل 1094 مترجم اون لاين حصري ، ثم تسريبات مانجا ون بيس الفصل 1094 مترجم اون لاين حصري .

لكن مانجا ون بيس الفصل 1094 One Piece Chapter 1094 Spoilers.

جديد تسريبات مانجا ون بيس الفصل 1094 مترجم اون لاين حصري

الفصل 1094 من One Piece هو الفصل التالي من السلسلة، والذي سيعود في العدد 45 من مجلة Weekly Shonen Jump. سيتم إصداره يوم الاثنين 9 أكتوبر 2023 عند منتصف الليل بتوقيت اليابان. مع بقاء الفصل القادم من One Piece على بعد أسبوع من صدوره، بدأت الطقوس الأسبوعية لحرق أحداث السلسلة .

لقد صدرت الحرق الأولي للفصل 1094 من One Piece، وتوضح هذه الحرق تفاصيل مذهلة حول موضوع هذا الفصل. حتى الآن، من أربعة إلى خمسة أسطر من المفسدين، سيكون فصل هذا الأسبوع مثيرًا للغاية، حيث يعرض شيئًا كنا نأمل في رؤيته لفترة طويلة.

الوضع الحالي في جزيرة Egghead شديد للغاية، حيث تجري العديد من المعارك، وقد حدثت أخيرًا المعركة الكبرى التي انتظرها المشجعون لسنوات، Kizaru VS Luffy.

لوفي كان بالفعل في جير فايف، يحاول منع كيزارو من قتل فيجابونك. كيزارو لا ينوي قتال لوفي، لأن هدفه الرئيسي هو قتل فيجابونك. وفي الوقت نفسه، هناك أمور أخرى، مثل زورو ضد لوتشي، كما رأينا في الفصل السابق؛ ومع ذلك، كانت النتيجة الرئيسية للفصل السابق هي أن ساتورن جاي جارسيا، أحد الكبار الخمسة، على وشك التحرك.

لقد أثار هذا حماس عشاق الفصل 1094 من One Piece، وتكشف الحرق الأولي عن العديد من التفاصيل حول ما قد يفعله زحل. بالإضافة إلى ذلك، تم الكشف أيضًا أنه لن يكون هناك أي استراحة بعد إصدار هذا الفصل. لذا، دعنا نقدم لك حرقًا أوليًا للفصل القادم من One Piece. هنا، نقدم لكم أحدث سلسلة مانغا ون بيس .

حرق أحداث الفصل 1094 من ون بيس: “جاي جارسيا ساتورن”

تبدأ الحرق الأولي للفصل 1094 من ون بيس بالكشف عن عنوان الفصل، وكما ذكرنا فإن عنوان الفصل سيكون بعد اسم ستورن بالكامل.

وبما أن العنوان يتضمن اسم الشيخ، فهذا يشير إلى أن الفصل بأكمله سيكون عن هذا الشخص الكبير الغامض. بالإضافة إلى ذلك، ستحتوي One Piece manga أيضًا على انتشار مزدوج يدور حول شيء ابتكره Oda منذ وقت طويل.

سيحتوي الإصدار المزدوج على فيلم “Monster”، والذي تم تصويره بواسطة Oda لإحياء ذكرى الأنمي القادم المبني عليه.

كيزارو ضد. لوفي

بالعودة إلى حرق الأحداث، كما توقع الكثير منا، تكشف الأحداث الأولية أيضًا أننا سنشهد استمرار القتال بين لوفي وكيزارو.

ليس هناك أي حرق بخصوص كيفية سير القتال، ولكن بما أنه تم ذكر ذلك، فإن كيزارو سيكون في حالة جيدة ضد Gear Five Luffy؛ وإلا، لكان إعلانًا كبيرًا الآن إذا لم يكن يحمل Gear Five Luffy.

لن يكون الأمر مفاجئًا إذا رأينا أيضًا بعض اللوحات حول قتال لوتشي وزورو. ولكن نظرًا لأن المفسدين الأوليين لم يذكروا ذلك، فهناك احتمال ألا نراه.

الاستيقاظ على شكل فاكهة زحل الشيطانية!

ومع ذلك، فإن المفسدين الرئيسيين الذين كشفهم المسربون يظهرون الشكل المستيقظ لفاكهة زحل الشيطانية. وهو شيء رأيناه من قبل. ومع ذلك، فقد كانت مغطاة بالظلال كما يفعل أودا عادةً قبل الكشف عنها.

لكن المفسدين يؤكدون أننا سنرى بالفعل الشكل المستيقظ لفاكهة زحل الشيطانية في هذا الفصل. حتى الآن، هذا هو كل ما يجب قوله من حرق للفصل 1094 من الفصل 1094.

لا يكشف ما إذا كنا سنرى تحول زون زحل في النهاية أم في البداية، لكنه سيتم عرضه مع ذلك وسنرى القتال المذهل مع أحد الحكماء في النهاية.

نظرًا لأن لوفي مشغول بالقتال مع كيزارو، فمن المحتمل أن يتحرك زحل نحو فيجابونك لقتله. هذه هي الأولوية التي يتمتع بها زحل. نظرًا لأن لوفي مشغول، فإن الشخصيات الأخرى سوف تتدخل لإيقاف زحل، ويمكننا أن نأمل بشدة أن يكون سانيج وجيمبي وقبعات القش الأخرى.

سيتم إصدار المزيد من حرق الفصل 1094 من مانجا ون بيس لاحقًا، وسنقوم أيضًا بتحديث هذه المقالة.

ثم بهذا جديد تسريبات مانجا ون بيس الفصل 1094 مترجم اون لاين حصري ، انتهت مقالتنا الى هذا الحد ، بانتظار التحديث .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى