أخبار الرياضة

جميع القنوات المجانية الناقلة لبطولة كأس السوبر الإسباني 2023 بين ريال مدريد وريال وريال بيتيس

جميع القنوات المجانية الناقلة لبطولة كأس السوبر الإسباني 2023 بين ريال مدريد وريال وريال بيتيس، وهي البطولة التي تستيضفها العاصمة السعودية الرياض وذلك خلال الفترة من 11 حتى 15 يناير الجاري، على أرض استاد الملك فهد الدولي، وسوف نستعرض موعد مباريات كأس السوبر الاسباني والقنوات الناقلة للبطولة.

مباريات بطولة كأس السوبر الإسباني 2023

ومن المقرر ان يتم انطلاق بطولة كأس السوبر الإسباني هذه النسخة 2023، وذلك بمشاركة أربعة من كبار الفرق في الدوري الإسباني، وهي ريال مدريد وريال حامل لقب الدوري الإسباني في نسخته الماضية، وريال بيتيس حامل كأس إسبانيا بالموسم الماضي، بجانب فريق برشلونة وفريق فالنسيا، وقد ان تهديد مواعيد مباريات هذه النسخة من البطولة، والتي تقام في المواعيد التالية.

  • تقام مباراة فريق ريال مدريد في مواجهة فريق فالنسيا في يوم الأربعاء الموافق 11 يناير 2023، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.
  • كما يتم انطلاق نباراة فريق ريال بتيس في مواجهة فريق برشلونة، وذلك مساء يوم الأربعاء الموافق 12 يناير 2023  في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.
  • كما أنه من المقرر ان يلتقي الفائز من المباراة الأولى مع الفائز في المباراة الثانية في المباراة النهائية لكأس السوبر الإسباني 2023 يوم الأحد 15 يناير 2023.

القنوات الناقلة لبطولة كأس السوبر الاسباني 2023

ومن المقرر أن تتمثل القنوات الناقلة لكأس السوبر الاسباني 2023 في شبكة قنوات قنوات SSC السعودية المشفرة، وهي القناة المتخصصة في عرض عدد كبير من المباريات الهامة في مختلف البطولات، حيث تقوم بعرض المباريات للمشاهدين في منطقة الشرق الأوسط على القمر الصناعي النايلسات، وذلك بصفتها شبكة القنوات الرياضية السعودية التي تستضيف البطولة على أراضيها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى