أخبار الرياضة

جيروم روثن : ميسي لا يستحق ترحيب الجماهير له بعد الفوز بكأس العالم

جيروم روثن : ميسي لا يستحق ترحيب الجماهير له بعد الفوز بكأس العالم يري لاعب باريس سان جيرمان السابق “جيروم روثن” على أن المهاجم الأرجنتيني “ليونيل ميسي” لا يستحق ترحيبًا كبيرًا من جماهير النادي في “بارك دي برينس” بعد فوزه بكأس العالم 2022 مع الأرجنتين في قطر.

ووفقًا لما قاله جيروم روثين فقد أهدر ميسي عامه الأول تمامًا في باريس سان جيرمان واستحق صيحات الاستهجان من مشجعي باريس سان جيرمان، وكان لدى ميسي صاحب الـ 35 عامًا، موسمًا لينساه عندما انتقل من برشلونة للانضمام إلى باريس سان جيرمان في عام 2021، ولكن خلال الموسم الجاري أحرز  الفائز بالكرة الذهبية سبع مرات ستة أهداف فقط في الدوري.

وقال روثن متحدثًا إلى شبكة RMC Sport: “لقد كان ليونيل ميسي في باريس سان جيرمان لمدة عام ونصف، وكان العام الأول ضائعًا تمامًا، لا أمانع أن يكون هناك وقت للتكيف، لكن بالنسبة ليو كان موقفه لمدة عام بعيدًا جدًا، مثل نيمار ولهذا السبب كان هناك الكثير من الانتقادات لهم”.

وأضاف روثن: “نعم لقد ذهبوا المشجعين بعيدًا في العام الماضي، وأهانه البعض، لكن هذا لأنهم كانوا مثلي كنا مجانين لرؤية ميسي في الدوري الفرنسي وشعرنا بخيبة أمل شديدة، وهناك ستطلب منهم بعدما حصل ميسي علي كأس العالم التصفيق له؟ ميسي لا يستحق ترحيب الجماهير الكبير له”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى